صبااااايااااااااا
شفت فكرة لصبايا هنا بحواء وعجبتني فكرتهم وقولت نسوي زيهم
عسى الله يفرج علينااااااا وعليييييهم
وش رايكم نستعد لرمضان بطريقتنا
يعني
نجمع اسمااااءنا كلنا ونرتبها في دعاء ينحط هنا او ينرسل لكل وحدة عالخاص
بحيث يوميا نمسك الورقة وندعي لبعضنااااا باسماء محددة ولعامة بنات المسلمين
تخيلوا في شهر فضيل كله عباااادة و الدعاء فيه مستجاب تلاقي العشرات يخصونك باسمك بدعواتهم
ولشهر كاااامل متوااااصل يمكن يكون بينا من يستجاب دعاءها ويجعل الله فرجنا قررررررررريب
اهم شي تكون معانا الاسماء ندعي لبعضنا كل يووووم
ردولي اذا عجبتكم الفكرة او لا؟؟
تنبيـــــــــــــه
اللي اسمها بالانجليزي او مايناسب ينحط بدعاء ياليت تغيرونها لاسماء تناسبكم حتى ندخلها ضمن الاسماء...
وشكرا
آرائكم محل اهتمامنااااااا:)
صبااااايااااااااا
شفت فكرة لصبايا هنا بحواء وعجبتني فكرتهم وقولت نسوي زيهم
عسى الله يفرج...
والخيرررر وينك يالغالية مختفيييييييييية؟