*الحسناء الفاتنة*
دلوعة نجد الله يشفي اختك يااااااااااااااااااااارب

والخيرررر وينك يالغالية مختفيييييييييية؟
*الحسناء الفاتنة*
صبااااايااااااااا شفت فكرة لصبايا هنا بحواء وعجبتني فكرتهم وقولت نسوي زيهم عسى الله يفرج علينااااااا وعليييييهم وش رايكم نستعد لرمضان بطريقتنا يعني نجمع اسمااااءنا كلنا ونرتبها في دعاء ينحط هنا او ينرسل لكل وحدة عالخاص بحيث يوميا نمسك الورقة وندعي لبعضنااااا باسماء محددة ولعامة بنات المسلمين تخيلوا في شهر فضيل كله عباااادة و الدعاء فيه مستجاب تلاقي العشرات يخصونك باسمك بدعواتهم ولشهر كاااامل متوااااصل يمكن يكون بينا من يستجاب دعاءها ويجعل الله فرجنا قررررررررريب اهم شي تكون معانا الاسماء ندعي لبعضنا كل يووووم ردولي اذا عجبتكم الفكرة او لا؟؟ تنبيـــــــــــــه اللي اسمها بالانجليزي او مايناسب ينحط بدعاء ياليت تغيرونها لاسماء تناسبكم حتى ندخلها ضمن الاسماء... وشكرا آرائكم محل اهتمامنااااااا:)
صبااااايااااااااا شفت فكرة لصبايا هنا بحواء وعجبتني فكرتهم وقولت نسوي زيهم عسى الله يفرج...
نكررررررر لعيوووونكم:39:
*الحسناء الفاتنة*
هلا حبيباتي ياااجعل أيامكم كلها سعد وفرح :icon28: فرحتوني ان الفكرة عجبتكم بصراحة ماحبيت افرض على اي وحدة منكم تحط اسمها الحقيقي وكل وحدة براحتها ياترسل الاسم الحقيقي او النيك نيم تبعها واذا تبغون اجمعها انا كلها وارتبها فأتعهد امام الله عز وجل انها تكون موضع سرررية ولا احد يعرف الاسم تابع لاي عضوة وطبعا براحتكم اذا تبغون احطها هنا او ارسلها عالخاص لكل وحده منكم واللي تبغا ترسلي اسمها عالخاص او تسجل النيك نيم تبعها هنا وراح اجمعها واضبطها باذن الله في اسرع وقت عشان توصل لكل وحدة منكم نسخه قبل رمضان أعاننا الله واياكم على طاعته وعبادته وشكرته ياااااااااليت ردي هذا ينحط بكل صفحة حتى يشوفونه البنات كلهم ونجمع اكبر عدد من الاسماء متفااااااااااااااائلة جدا جدا ان من بيننا كثيررررررر راح تتم امورهم باذن الله على العيد:) يااااااااااااااارب توكلنا عليك فلااااااااااااتردنا خائبين وآتنا افضل مايؤتى عبادك الصالحين لا تنسوووون تكررون الرد هذا بكل صفحة جزاكم الله كل خير ورزقكم فرحــــــــــــــــة العمر:)
هلا حبيباتي ياااجعل أيامكم كلها سعد وفرح :icon28: فرحتوني ان الفكرة عجبتكم بصراحة ماحبيت...
نكرررررررررر لعيوووووووونكم:39:
الخير1429هـ
الخير1429هـ
السلاااااااام علييييييييييييييكم انا جيييييييييييت كيفكم صباااااياااااااا وحشتوني بالمررررررة الله يتقبل منكم اجمعين البشااااااااااارية وعزتي هيبة نور الملف بوجودكم حنونه وروعة ودلوعة نجد والنرجسية ودموع وهموووسه والخير ودودي بيرد شخباركم يالغاليات >>>>يالله بدينا بكتابة الدعاء وتجهيزه انتظررررر البقية الي بيسجلون معانا والله يوفق دموع تبتسم ويرزقها السعادة والتوفيق يااااااارب هي ساعدتني ...الله يسخر لها عباده اجمعييييييييين بنات الدعوة هذي احب ادعي فيها كثير ((اللهم سخر لي عبادك اجمعيييييييين)) والله العظيم كل مااقولها تتيسر لي اموووررر عظيييييييييمة فلااااااا تنسون تدعون بها الله يحقق مراااااااااادكم كلللللللللكم
السلاااااااام علييييييييييييييكم انا جيييييييييييت كيفكم صباااااياااااااا وحشتوني...
وعليكم السلام ورحمة الله

هلا والله حسونه حنا تمام الحمدالله اخبارك انتي ؟

مشكوره لسؤالك عني الله يجزاك خير ويديم تجمعنا ومحبتنا في الله ...... أحبك في الله




حسوووووووونه ... عندي سؤال ؟؟؟؟؟


الحين الدعاء بيكون عند كل وحده مسجله صح ؟؟ عشان كلنا ندعي لبعض فعليه الي بتسجل بيكتب اسمها والبقيه لا ..

عشان كذا المفروض كل وحده تسجل اسمها والي بعدها تنسخ الرد الي قبلها وتسجل اسمها وهكذا حتى يسجلون اكبر قدر من البنات ويكون عند كل وحده نسخه من الدعااااااااااااااااااااء




آآآآآآآآآآآمين



آآآآآآآآمين

الله يجزاتس خير



هلا وغلا دلووووووعه :26:

بخير الحمدالله الله يطمنكم على اختك ويردها للبيت بالسلامة يااااااااااااارب



هذي الدعوه دلوعه ماأحد يحبها << متابعه ردود البنات ههههه


أدعيلنا بكل شئ إلا السمنه الله يعافينا ويمن علينا بالصحه والعافية يااااااااااااااارب
*الحسناء الفاتنة*
الخيررر
هلااااااا بك قلبي
ايه نفس الكلام الي قلتي
مع اننا اضفنا بنات المجموعات بس مو كلهم لسا بارجع للصفحات الاولى
واضيف بقية اسماء المجموعات
وان شاء الله بارسل لك وحدة الدعاء عالخاص عشان الي نسيت من موضوعنا
تشوف الدعاء وتنسخه وتدعيلنا معاها

عشان كذا يالغاليات محتاااااااااااجه مساعده منكم قبل رمضان
اننا نرسل الدعااااااء لكل البنات الي مسجلين اسماءهم


بس سؤالي الحين
كل شوي بنت تدخل وتقول ادعولي..؟؟
مدري هي شافت ردودي ولا لأ ؟؟
عشان نسجل اسماءهم؟؟؟