لييـلة نصف شعبــان
يغفر الله فيـها لعباده
اجتـهدو بالاستغفار والدعـــاء
لاتلهيـكم الدنيا عن كـم سـاعه تدعون فـيها
اغفرلنا يارب يارب يارب يارب
:)
السلام عليكم شخباركم بنات شنو مسوين وحشتوووووووووني سامحوني ماادخل لاننا قاعدين نجدد البيت وندهنه ونأثثه ةعسى يكون فال خير علي
شخباركم
لبشاريه
همووووووسه
دلوعه
ورعه
حنين كيفك وكيف الوالده
توما
الحسناء اخبارك ومشكوره على الفكره الحلوه الله يسعدك
دموع تبستم اخبارك
دودي بيري اخبارك والله يوفقك بالمعهد
فوشيه رئيسة مجموعه المطر مختفيه
وفي بنات كثيرات مايحضرني اساميهم اخباركم واخبار صحتكم ان شاءالله بخير
شخباركم
لبشاريه
همووووووسه
دلوعه
ورعه
حنين كيفك وكيف الوالده
توما
الحسناء اخبارك ومشكوره على الفكره الحلوه الله يسعدك
دموع تبستم اخبارك
دودي بيري اخبارك والله يوفقك بالمعهد
فوشيه رئيسة مجموعه المطر مختفيه
وفي بنات كثيرات مايحضرني اساميهم اخباركم واخبار صحتكم ان شاءالله بخير
وانا بضيف بنات مجموعتي
يغار الحلا
بنت عنه
nada999
الامل والاماني
زهوري
فراشة سعودية
نجد
فتاة الرياض
اختكم في الله
همووووسه
يغار الحلا
بنت عنه
nada999
الامل والاماني
زهوري
فراشة سعودية
نجد
فتاة الرياض
اختكم في الله
همووووسه
&فتاة المستحيل& :
السلام عليكم شخباركم بنات شنو مسوين وحشتوووووووووني سامحوني ماادخل لاننا قاعدين نجدد البيت وندهنه ونأثثه ةعسى يكون فال خير علي شخباركم لبشاريه همووووووسه دلوعه ورعه حنين كيفك وكيف الوالده توما الحسناء اخبارك ومشكوره على الفكره الحلوه الله يسعدك دموع تبستم اخبارك دودي بيري اخبارك والله يوفقك بالمعهد فوشيه رئيسة مجموعه المطر مختفيه وفي بنات كثيرات مايحضرني اساميهم اخباركم واخبار صحتكم ان شاءالله بخيرالسلام عليكم شخباركم بنات شنو مسوين وحشتوووووووووني سامحوني ماادخل لاننا قاعدين نجدد البيت وندهنه...
ياحياتي ... انا الحمدلله تمام .. من زمان عنك .. يارب تكوني بخير ؟؟
الصفحة الأخيرة
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله العظيم واتوب اليه
يارب يارب يارب يارب
ارزقني واخوتي الازواج الصالحين عاجل غير آجل عاجل غير آجل عاجل غير آجل
اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس
انت ارحم الراحمين انت ارحم الراحمين انت ارحم الراحمين انت ارحم الراحمين
اللهم سخر لنا الازواج الصالحين والذريه الصالحه
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين
ياودود ياودود ياودود ياودود ياذا العرش المجيد اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث
ان ترزقني واخواتي بالزوج الصالح اللهم امين
اللهم يامن لطفت بعظمتك دون اللطفاء ..وعلمت ماتحت أرضك كعلمك بمافوق عرشك..
وكانت وساوس الصدور كالعلانية عندك
.. وعلانية القول كالسر في علمك .. وانقاد كل شيئ لعظمتك.. وصار أمر الدنيا والآخرة كله بيدك ..
أجعل لي من كل هم وغم أصبحت فيه فرجا ومخرجا اللهم آمييييييييييين