لمى ياااااااااااااااااارب يرزقك الزوج الصالح
كثري الدعا اليوم ليلة نصف شعبان واستغفري :)
حنوووووووووووونه هلا بك ياقمري
والله صايرة مشغووووووووووووووله بالمرررررررررة
خبرك زواج خالتي مابقى عليه الا 4 ايام وحااااااااايسة
هدايا وفساتين وكلام كثير
غير امور محتاجتها من الجامعة ومضطرة اداوم من الساعة 8
الله يعيييييييييييييين
وشخبارك انتي ياقلبي
والله لك وحشششششششششششه
الخير الله يسعدك ياقمر
قولت اذا هي المظلة اللي معانا اكيد عارفه المجموعة
ولا كانت تدعي لمين؟؟
المهم ياقلبي حاولت ارسل بالخاص للبنات الي ردوا هنا
بس مو راااااضي يقول اسماءهم مو موجودة!!!!!!!!
بحاول اكرر ردودي مرة ثانية وان شاء الله يشوفونها
لمى اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
الله يجعل خبرك هذا بداية افراح عليك وعلينا ياااااااااااااااااااااااارب
والله صايرة مشغووووووووووووووله بالمرررررررررة
خبرك زواج خالتي مابقى عليه الا 4 ايام وحااااااااايسة
هدايا وفساتين وكلام كثير
غير امور محتاجتها من الجامعة ومضطرة اداوم من الساعة 8
الله يعيييييييييييييين
وشخبارك انتي ياقلبي
والله لك وحشششششششششششه
الخير الله يسعدك ياقمر
قولت اذا هي المظلة اللي معانا اكيد عارفه المجموعة
ولا كانت تدعي لمين؟؟
المهم ياقلبي حاولت ارسل بالخاص للبنات الي ردوا هنا
بس مو راااااضي يقول اسماءهم مو موجودة!!!!!!!!
بحاول اكرر ردودي مرة ثانية وان شاء الله يشوفونها
لمى اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
الله يجعل خبرك هذا بداية افراح عليك وعلينا ياااااااااااااااااااااااارب
*الحسناء الفاتنة* :
صبااااايااااااااا شفت فكرة لصبايا هنا بحواء وعجبتني فكرتهم وقولت نسوي زيهم عسى الله يفرج علينااااااا وعليييييهم وش رايكم نستعد لرمضان بطريقتنا يعني نجمع اسمااااءنا كلنا ونرتبها في دعاء ينحط هنا او ينرسل لكل وحدة عالخاص بحيث يوميا نمسك الورقة وندعي لبعضنااااا باسماء محددة ولعامة بنات المسلمين تخيلوا في شهر فضيل كله عباااادة و الدعاء فيه مستجاب تلاقي العشرات يخصونك باسمك بدعواتهم ولشهر كاااامل متوااااصل يمكن يكون بينا من يستجاب دعاءها ويجعل الله فرجنا قررررررررريب اهم شي تكون معانا الاسماء ندعي لبعضنا كل يووووم ردولي اذا عجبتكم الفكرة او لا؟؟ تنبيـــــــــــــه اللي اسمها بالانجليزي او مايناسب ينحط بدعاء ياليت تغيرونها لاسماء تناسبكم حتى ندخلها ضمن الاسماء... وشكرا آرائكم محل اهتمامنااااااا:)صبااااايااااااااا شفت فكرة لصبايا هنا بحواء وعجبتني فكرتهم وقولت نسوي زيهم عسى الله يفرج...
Up:39:
*الحسناء الفاتنة* :
هلا حبيباتي ياااجعل أيامكم كلها سعد وفرح :icon28: فرحتوني ان الفكرة عجبتكم بصراحة ماحبيت افرض على اي وحدة منكم تحط اسمها الحقيقي وكل وحدة براحتها ياترسل الاسم الحقيقي او النيك نيم تبعها واذا تبغون اجمعها انا كلها وارتبها فأتعهد امام الله عز وجل انها تكون موضع سرررية ولا احد يعرف الاسم تابع لاي عضوة وطبعا براحتكم اذا تبغون احطها هنا او ارسلها عالخاص لكل وحده منكم واللي تبغا ترسلي اسمها عالخاص او تسجل النيك نيم تبعها هنا وراح اجمعها واضبطها باذن الله في اسرع وقت عشان توصل لكل وحدة منكم نسخه قبل رمضان أعاننا الله واياكم على طاعته وعبادته وشكرته ياااااااااليت ردي هذا ينحط بكل صفحة حتى يشوفونه البنات كلهم ونجمع اكبر عدد من الاسماء متفااااااااااااااائلة جدا جدا ان من بيننا كثيررررررر راح تتم امورهم باذن الله على العيد:) يااااااااااااااارب توكلنا عليك فلااااااااااااتردنا خائبين وآتنا افضل مايؤتى عبادك الصالحين لا تنسوووون تكررون الرد هذا بكل صفحة جزاكم الله كل خير ورزقكم فرحــــــــــــــــة العمر:)هلا حبيباتي ياااجعل أيامكم كلها سعد وفرح :icon28: فرحتوني ان الفكرة عجبتكم بصراحة ماحبيت...
Up:39:
الصفحة الأخيرة
يارب اسير عروس قريبا
ياحي ياقيوم ارزقني واياكم وبنات المسلمين الازواج الصالحين والوظيفه