اختي*الحسناء الفاتنة*
واختي يغار الحلا (وماشاء الله على حلاك حبيبتي)
الله يجزاكم خير ويوفقكم ويسعدكم وجميع اخواتي (يـــــــاحـــــــــبــي لـــكـــــم)
وإليكم اخواتي هذا الرابط الدعاء (إذاضيق_عليك_في_الرزق..ماذا_تقول؟ ) للشيخ صالح المغامسي
ولاتنسوني من دعائكم
هـــــــــــــــنـــــــا
http://www.malfati.com/ar/file/1366ِ/_ضيق_عليك_في_الرزق..ماذا_تقول؟.amr.html
نرسيسو
•
حنين طفله ... الله يحييج ويبقيج
الله يحييج الخير 1492
ويوفقج يارب مشكورة اختي ماقصرتي
وينهم المتوكلات على الله ؟
من رئيستهم ؟ في لي مكان معاهم والا اكتملت المجموعه؟
الله يحييج الخير 1492
ويوفقج يارب مشكورة اختي ماقصرتي
وينهم المتوكلات على الله ؟
من رئيستهم ؟ في لي مكان معاهم والا اكتملت المجموعه؟
هلا يغار انا بخير الحمدالله انتي اخبارك
اما موضوع شفائي لسه كل شي بأمر الله وان شاءالله فرج ربي قريب علينا جميعا
اخبار الموجودات كيفكم
اما موضوع شفائي لسه كل شي بأمر الله وان شاءالله فرج ربي قريب علينا جميعا
اخبار الموجودات كيفكم
صباح الخير صبايا خباركم نشالله تمام هلابك لون المطر احنا كملنا العشره وحياك معناء الله يرزقنا وياك ويوفقنا وياك يارب
الصفحة الأخيرة
هلا فيك شخبارك عروستنا
ماشاء الله باقي شهرين على العرس ؟؟؟ شخبار التجهيزات
يارب تكونين احلى عروس ل ــ
2008
هلا فتاة المستحيل
وحشتيييييييييييييييييييينا عساك بخير
بشرينا عنك ان شاء الله ربي شفاك؟؟؟
الله يسمعنا عنك احسن الاخباااااااااار
نرسيسو انا بخير جعلك بخير
شخبارك انتي ؟؟؟؟