حنين طفله
حنين طفله
هلا خييييييييير انا موظفة الاستقبال اليوم هههههههههه

الحمدلله بنعمه انتي شلونك فقدنااااك فديتك
الخير1429هـ
الخير1429هـ
أهلين حنونه :26:


أنا بخير الحمدالله

جعلك ماتفقدين غالي يارب


مبروك الوظيفه ههههههه



قريت انك تعبانه سلامتك والله وخوذي بوصايا البنات والله يشفيك يااااااااارب
الخير1429هـ
الخير1429هـ
الخير نحن هنا هلا فيك شخبارك عروستنا ماشاء الله باقي شهرين على العرس ؟؟؟ شخبار التجهيزات يارب تكونين احلى عروس ل ــ 2008 هلا فتاة المستحيل وحشتيييييييييييييييييييينا عساك بخير بشرينا عنك ان شاء الله ربي شفاك؟؟؟ الله يسمعنا عنك احسن الاخباااااااااار نرسيسو انا بخير جعلك بخير شخبارك انتي ؟؟؟؟
الخير نحن هنا هلا فيك شخبارك عروستنا ماشاء الله باقي شهرين على العرس ؟؟؟ شخبار...
هلا وغلا :26:

أخباري تمام الحمدالله

كيفك انتي ؟


تدرين ناسيه سالفه التوقيع واقول وش عرسه بعد شهرين ههههههههههه

يااااااارب كلنا ونسوى عرس جماعي هنا ياااااااااااارب

الله يرزقنا ويوفقنا يارب
حنين طفله
حنين طفله
الخير الله يبارك بعمرك

والله ماغير الملل الي خلاني اتوظف ههههههههههه

نبي نشوفك دوم لاتبطين عليا :)

والله اني مستاانسه اشوف التواقيع كل يوم ينقص والايام تمر بسرعه :27:
عزتي هيبه
عزتي هيبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخباركم بنات
دمووع تبتسم الحمد لله
على السلامه وربي لك فقده
حنين طفله ماتشوفين
شر سلاماااااااااااااااااااااات
عليك بالبرتقال والليمون
مع بعض وبتعافين بسرعه
دلووعةنجد طمنينا على اختك ما تشافت