انا بخير الحمدلله
بس احس خلاص مافي داعي افكر اتزوج ولا ابي اتزوج
خلاص مليت والله غير اني احس بيأس فضيع الحياهكلها شينه جات على اني اتزوج يعني
حتى لو زوجت بنقرررد واكون تعيسسسه
حنين طفله :
انا بخير الحمدلله بس احس خلاص مافي داعي افكر اتزوج ولا ابي اتزوج خلاص مليت والله غير اني احس بيأس فضيع الحياهكلها شينه جات على اني اتزوج يعني حتى لو زوجت بنقرررد واكون تعيسسسهانا بخير الحمدلله بس احس خلاص مافي داعي افكر اتزوج ولا ابي اتزوج خلاص مليت والله غير اني...
حنووووووونه ..
أعووذ بالله من ذا الفااال ..
تعووذي بالله من الشيطان الرجيم .. من قاالك إن حياتك كلها بتصير تعاسه ونكد وكدر .. يعني من أول صفعه لنا بالزمن نيأس الدنيا قدامنا .. لازم نشحن انفسنا بالقوة والرضا والقناعة والثقة بالله ..
يا حبيبتي . . ابعدي عنك اليأس والله تمر علينا أوقات وساعات الله يرحم الحال فيها .. بس نضغط على أنفسنا ونتفائل خير وربي .. حتى لما اتهاوش مع أحد وإلا تضايقت كتمت غيضي غصبن علي وقلت حسبي الله ونعم الوكيل .. اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ..
الواحد لازم يتفائل بالخير لو وش ما كان حاله .. تفائلي بالخير وربي راح يعطيك على قد احسان ظنك فيه ..
والله ربي أرحم بنا من أنفسنا . .
اذكري ربك وتعوذي بالله من الشيطان ..
ولا عااد اسمع حكيك هذا
وارجعي حنونتنا الحلوووووه الاموورة .. اللي مسويه لنا جو وطعم ..
قولي حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات ..
وربي بيكفيك ما أهمك وغمك ..
:27:
أعووذ بالله من ذا الفااال ..
تعووذي بالله من الشيطان الرجيم .. من قاالك إن حياتك كلها بتصير تعاسه ونكد وكدر .. يعني من أول صفعه لنا بالزمن نيأس الدنيا قدامنا .. لازم نشحن انفسنا بالقوة والرضا والقناعة والثقة بالله ..
يا حبيبتي . . ابعدي عنك اليأس والله تمر علينا أوقات وساعات الله يرحم الحال فيها .. بس نضغط على أنفسنا ونتفائل خير وربي .. حتى لما اتهاوش مع أحد وإلا تضايقت كتمت غيضي غصبن علي وقلت حسبي الله ونعم الوكيل .. اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها ..
الواحد لازم يتفائل بالخير لو وش ما كان حاله .. تفائلي بالخير وربي راح يعطيك على قد احسان ظنك فيه ..
والله ربي أرحم بنا من أنفسنا . .
اذكري ربك وتعوذي بالله من الشيطان ..
ولا عااد اسمع حكيك هذا
وارجعي حنونتنا الحلوووووه الاموورة .. اللي مسويه لنا جو وطعم ..
قولي حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات ..
وربي بيكفيك ما أهمك وغمك ..
:27:
حنين طفله :
انا بخير الحمدلله بس احس خلاص مافي داعي افكر اتزوج ولا ابي اتزوج خلاص مليت والله غير اني احس بيأس فضيع الحياهكلها شينه جات على اني اتزوج يعني حتى لو زوجت بنقرررد واكون تعيسسسهانا بخير الحمدلله بس احس خلاص مافي داعي افكر اتزوج ولا ابي اتزوج خلاص مليت والله غير اني...
حنوووووووووووونه باجي اعطيك كم ضربه على راسك عشان تصحصحين:06:
مليتي ولسا الشريط حقك ماخلص:35:
ياقلبي انتي هذا الشيطان يوسوس لك
عرف ان فرجك قررررريب ويبغا يخرب عليك
خلي املك وثقتك بالله كبيررررررررة وراح تشوفين كل خيرررررر
مليتي ولسا الشريط حقك ماخلص:35:
ياقلبي انتي هذا الشيطان يوسوس لك
عرف ان فرجك قررررريب ويبغا يخرب عليك
خلي املك وثقتك بالله كبيررررررررة وراح تشوفين كل خيرررررر
والله نفسي ارجع متفائله زي اول
بس مدري احس بيأس ودموع فضيعه
هذا غير اني مطلعه حرت بالاكل وزااد وزني كثثثثثثير
كل ما ازعل ولا ابكي اكل خلاص مليت :06:
يارب رحمتك
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
بس مدري احس بيأس ودموع فضيعه
هذا غير اني مطلعه حرت بالاكل وزااد وزني كثثثثثثير
كل ما ازعل ولا ابكي اكل خلاص مليت :06:
يارب رحمتك
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
الصفحة الأخيرة
وحشتوووووني بناات وربي ..
أخبااااااركم ..
فرج الله همكم ويسر أمركم ورزقكم من حيث لا تعلمون ولا تحتسبون
حنونتي أخباارك يا قلبي شـ فيك حبيبتي حزنانه .. الدنيا ما تسوى نحزن عشانها .. الله يفرج لك ويبدل حزنك سعادة .. وتعبك راحه ..
اعذروني ما قريت الصفحات اللي قبل .. إلى الآن بالمكتبي وثقيل ..