دمــ(تبتســـمـ)ـوع
الله ياخذ حقك من الي ظلموك دموعه انتي ماتستاهلين الا كل خيييييير طيبه وقلبك ابيض ماتستاهلين الا كل خير :)
الله ياخذ حقك من الي ظلموك دموعه انتي ماتستاهلين الا كل خيييييير طيبه وقلبك ابيض ماتستاهلين...
ربي يحفظج يارب ويحفظ امج يارب وتفرح بملكتج في رمضان يارب

حبيبة قلبي والله من طيب اصلج يالغلا

وبعدين حبيبتي كل شئ في ذي الدنيا مقدر ومكتوب وكله ابتلاء من ربي فربي بصبرنا على مابلانا به ويثبتنا على الايمان والطاعة

وبعدين حبيبيتي ربي يقول( وان يمسسكم بضر فلا كاشف إلا هو)) يارب انت كتبت لي هذا فصبرني وصبر اهلي يارب


اختي نجووووم >>> ربي ييسر امورج ويوفقج ويتقبل منا ومنج صالح الاعمال يارب ويرحمنا برحمته

دلوووووعة >>> تسلمين يالغلا وربي يصرف عنا وعن اختج كل شر ويشفي اختنا فتاة المستحيل وبشوورة ودانة وكل من هو مبتليء بهذا البلاء يارب ويرحمنا برحمته


دودي بيرد>>>>> ربي يكتب لج الاجر ان شاء وان شاءلله ربي يعنيا ونظبط بالجدول ونختمه ويتقبله منا يارب
حنين طفله
حنين طفله
دودي تسلمين على الجدول الحلوو

دموع ما اقول الا الله يعطيك ليرضيك:)
لون المطــــــر
السلام عليكم شخباركم يا بنوتات ؟

قصه مؤثرة يا دلوعه وسلامات لأختج


استفسار صغيرون يا بنات واتمنى ماتطنشوني هالمره


الحين بتمووون على نظام المجموعات؟ والا خلاص بنصير كلنا في القائمة الي فيها ميه بنت؟
حنين طفله
حنين طفله
كلنا في قائمه يا لون المطر
لون المطــــــر
هلا والله حنونة يعني خلاص كنسلتو المجموعات؟

وشلون نفسيتج ان شالله احسن من أمس؟