صدقتي ياروز
بس اشوف الكتاب افضل حتى يكون بيدك كل ماتضايقتي او مليتي
من جد يعطي امل وتفااااااءل
كيف الفيلم؟؟ نفسي اشوفه ؟؟ ومن وين شريتيه؟؟
مساء الخير للجميع
شلوونكم
حسوونه من وين اشتري الكتاااب خليني اتسلى شوي :32:
انا اليوم احسن من امس بس كنت مواصله للمغرب من العصر الي قبله :hahaha:
تجيني هالحالات دوم اكمل اكثر من 24 ساعه وانا على قيد الحياه هههههههه
:35:
كل ماشوف كم باقي يوم على رمضان اتحمس اكثثثثثر اول مره اتحمس كذا :06:
انتن شخباااااااااااركن وشعلووووومكن :D
شلوونكم
حسوونه من وين اشتري الكتاااب خليني اتسلى شوي :32:
انا اليوم احسن من امس بس كنت مواصله للمغرب من العصر الي قبله :hahaha:
تجيني هالحالات دوم اكمل اكثر من 24 ساعه وانا على قيد الحياه هههههههه
:35:
كل ماشوف كم باقي يوم على رمضان اتحمس اكثثثثثر اول مره اتحمس كذا :06:
انتن شخباااااااااااركن وشعلووووومكن :D
احنا بخيرررررررر يالغالية حسوووونة
والله وحشتيني
مبرررررررررررررررررروك الف الف مبروك
صار شريطك 11 شهر
وانا لسا كأني حامل 9 شهووور
ياقلبي انا شريته من مكتبة تهامة
واتوقع تلاقينه بالمكتبات الكبيرة زي جرير والعبيكان
لانه مسوي ضججججه بالعالم
تكفيييييييييين اشتريه راح تنقلب حياتك فوق تحت:32:
وتصيرين متفاااااااااااااااائلة :27:
خذي النسخة العربية
والله وحشتيني
مبرررررررررررررررررروك الف الف مبروك
صار شريطك 11 شهر
وانا لسا كأني حامل 9 شهووور
ياقلبي انا شريته من مكتبة تهامة
واتوقع تلاقينه بالمكتبات الكبيرة زي جرير والعبيكان
لانه مسوي ضججججه بالعالم
تكفيييييييييين اشتريه راح تنقلب حياتك فوق تحت:32:
وتصيرين متفاااااااااااااااائلة :27:
خذي النسخة العربية
ان شاء الله بااااااااااااخذه تحمست واااجد
حسوونه انا 11 شهر نفسي احطهن 15 شهر
عشان ماابي اقرب :32:
انتي حلووووو ان شاء الله ماتجين الـ 8 الا وانتي مخطوبه فديييتك :hahaha:
شخبارك طمنيني عنك
حسوونه انا 11 شهر نفسي احطهن 15 شهر
عشان ماابي اقرب :32:
انتي حلووووو ان شاء الله ماتجين الـ 8 الا وانتي مخطوبه فديييتك :hahaha:
شخبارك طمنيني عنك
الصفحة الأخيرة
ينباع كتاب وينباع بعد منه فلم على سي دي ...
واليوم بالذات شفته
روووووووووعه فعلا بس ماكملته وبكمله اليوم بعد ...