*حورية*
*حورية*
صبااااااااااااااااااج الخير

بنات انا ودي اسجل اسماء بنتين عزيزات على قلبي واتمنى لهم الخير معنا بالمجموعة ايش رايكم عاااادي اسجلهم لان ماتوقع يقدروا يدخلوا ولا يدروا عن الموضوع وانا ودي بالخير لهم
حنين طفله
حنين طفله
فتاه لاتزعلين الله بيعوضك :)
&فتاة المستحيل&
هلا حنونه اخبارك واخبار الوالده على شنو ازعل ؟؟؟؟؟؟؟؟
الحمدالله انا مو زعلانه
*الحمد لله*
*الحمد لله*
بنات بليز علموني كيف اعمل شريط
&فتاة المستحيل&
حتى انا اختي الحمدالله ابي احد يعلمني ومالقيت احد يعطيني وجه :)