فتاه منسيه من اسمك ههههههههههههههه
لاتعصبين حطي اسمك معانا وحياك الله
فتاه المستحيل الله معك :)
صادقة يادانة يوم الاربعاء له شعور خاص بس تفكري انو اليوم الاربعاء تنبسطي
الله يجعل كل ايامك وايامنا فرح وسعاده
الله يجعل كل ايامك وايامنا فرح وسعاده
يفكرني بالمدرسه كنت افرح فيه
بس الخميس ماااحبه دووم ملل لان الناس طالعه
وزحمه ولو جلسنا بالبيت مللل هههههههههه
بس الخميس ماااحبه دووم ملل لان الناس طالعه
وزحمه ولو جلسنا بالبيت مللل هههههههههه
الصفحة الأخيرة
مادري ليه يوم الاربعاء اكون مبسوطه عندي هالشعور من اياااام الدراسه
احس دايم بالاربعاء انه يوم تفاؤل ويكون يووووم وناسه
ياجعل ايامنا تكون كلها ونااااسه وسعاده
وش اخباركم ياحلواااات
صار شئ ماشئ خطوبه ولا ملكه
ودي نفرح قبل رمضان يابنااات
بس الظاهر صرنا بالوقت الضايع :42: مايمدي :42: