حنين طفله
حنين طفله
روعه شلوووونك :)

لمى الحديث يعطي امل كثير

يارب عليك توكلت وانت حسبي ونعم الوكيل
منارالقصيم
منارالقصيم

حنونه الله يعطيك العافيه يـــــــــارب

حنين طفله
حنين طفله
وياك منار :)
*الحمد لله*
*الحمد لله*
لمى3 الله يسلم قلبك على هالدعوات الله يفرح قلبك وقلوبنا ويرزقنا اجمعيييييييين

اشتهييت مطرررررررر :(


والبنات كل مالهن يزدادن وهذا شي حلوووووووووووووووووووووووووو
حنين طفلللللة :mad:
الله ينقص البنات اللي يبون العرس ولايزيدهن اللله يرزق كل وحده باللي تتمناه
نبي البنات يزيدون هناااك في قسم ذوليك اللي بطونهم كبيييره :$ (كيف شكلي وانا خجلانة:42:)
* همووووسة *
* همووووسة *
السلام عليييييكم ..

أخبااااااركم حبيباتي ..

حنوووووونت قلبي حتى أنا والله فقدت وفقدت كل البنات ..

ابشرك أخذ اخوي اللاب اليوم وبيطلع بكرا إن شاء الله ..

وأنا هنا من الساعة وحده وربع بس المنتدى والله ما رضى يفتح معي ..

والحمد الله الحين قدرت ادخل ..

ماااقدر اقرا الصفحات اللي قبل بكرا إن شاء الله اقراها ..

حنوووووونه كم يوم نقص توقيعي ..

ياارب سبحانك لا إله إلا أنت فرجا قريبا عاجلا غير آجل ..