متأملة جدا
متأملة جدا
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو صاار من بعد 4 شهور === 3 شهووووووور .. ياارب قلبي يرقع والله .. ياارب اجعله عااااااجلا غير آجل .. لي وكل خواتي بالملف وبنات المسلمين اجمعييييييييييييييييين .. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو صاار من بعد 4 شهور === 3 شهووووووور .....
سنة

من نجد

أحب الخير وأهل الخير



ماأدري ليش تأخرت في الزواج بالرغم إني جميلة ومليحة ومن عايلة عريقة وذات سمعة جدا طيبة بحمد الله ربما أختبار من رب العالمين


ب
حنين طفله
حنين طفله
هموووسه وينك غاااااااايبه يالدبه:icon33:
&فتاة المستحيل&
بنات لاتنسون ترى بكره خميييييييييييييس والدعاء عند السحور مستجابواستغفرو كثير
متأملة جدا
متأملة جدا
بنات لاتنسون ترى بكره خميييييييييييييس والدعاء عند السحور مستجابواستغفرو كثير
بنات لاتنسون ترى بكره خميييييييييييييس والدعاء عند السحور مستجابواستغفرو كثير
المهلي ما يولي هلابك هموسة هلابك الحمدلله
هلا بالجميع

ردي الثاني أحس ماعليه شرهة فالسموحة كنت منسقته زين وكاتنه أول شي أحب أعرفكم على نفسي متأملة جدا
مدري شلون نط العمر أول شي ودي أكفخه لوه  مانط كذا
ولا الباء أخر شي مدري وش يبي كأني بتكلم وانقطع الخط

عجايب استروا ماواجهتوا
متأملة جدا
متأملة جدا
المهلي ما يولي هلابك هموسة هلابك الحمدلله هلا بالجميع ردي الثاني أحس ماعليه شرهة فالسموحة كنت منسقته زين وكاتنه أول شي أحب أعرفكم على نفسي متأملة جدا مدري شلون نط العمر أول شي ودي أكفخه لوه  مانط كذا ولا الباء أخر شي مدري وش يبي كأني بتكلم وانقطع الخط عجايب استروا ماواجهتوا
المهلي ما يولي هلابك هموسة هلابك الحمدلله هلا بالجميع ردي الثاني أحس ماعليه شرهة فالسموحة كنت...
فتاة المستحيل الله يزوجك بما أنا في قروب الآنسات فأتوقع هذي الدعوة المفضلة
على تذكيرك
بس أنا معذورة ولا أقدرك أصوم فلا تنسونا من دعواتكم :)