حنين طفله.......عادي الوضع كذاااااا العطله...ياتلقين الواحد يانايم ياصاحي....
او يمكن انتي ماتبذلين مجهود عشان كذاااااا تحصلين نفسك صاحيه كثير..
المهم ايش اخبارك؟؟
وحشتيني..........امك كيف حالها..
البشاريه
•
الحمدلله بخير عساكي الخير
اشوا انك رجعتي معانا مستناااانسه اني شفتك :icon33:
كل عام ونتي بخير :26:
والله مدري احس عندي اررررررق واكتئاب ومابي اكل يارب يعين :)
اشوا انك رجعتي معانا مستناااانسه اني شفتك :icon33:
كل عام ونتي بخير :26:
والله مدري احس عندي اررررررق واكتئاب ومابي اكل يارب يعين :)
السلام عليكم شلونكم ياعرايسنااا مشكوره حبيتي دموع ع ردج
اوكي حناااااااا مجموعه الصبر مفتاح الفرج يالله وين البنات موتخلوووووووني بروحي
اوكي حناااااااا مجموعه الصبر مفتاح الفرج يالله وين البنات موتخلوووووووني بروحي
حنين طفله :
بشارييييييييييييه فديتك شلووووووووووونك بنات عند حالة اررق قوووويه مكمله اكثر من 24 ساعه ولا نمت شوفوولي حل عندي اكتئاب مع ان احس مافي عندي سبب لزعل :icon33:بشارييييييييييييه فديتك شلووووووووووونك بنات عند حالة اررق قوووويه مكمله اكثر من 24 ساعه ولا...
حنين طفله جربي أخذي مسباح وسبحي
فيه مادام أنتي جالسه وسبحي
فيه وراح يجيكي النوم :hahaha:بسرعه
مجربه
مساء الخيرات صبايا اخباركم ان شاء الله بخير
:26::26::26:
البشاريه ودموع تبتسم اخباركم طمنوني عليكم:27:
دلع العبدالله اخبارك وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وان شاء الله مجموعتك اصير ادم السعد علينادددددشفيها صارت قلبت تتكلم مصري:)
الله يرزقني ويرزقك ويرزق بنات حواء الازوج :arb:الصالحين اللي يخافون الله فينا والذريه الصالحه وقرة عين لاتنقطع
فيه مادام أنتي جالسه وسبحي
فيه وراح يجيكي النوم :hahaha:بسرعه
مجربه
مساء الخيرات صبايا اخباركم ان شاء الله بخير
:26::26::26:
البشاريه ودموع تبتسم اخباركم طمنوني عليكم:27:
دلع العبدالله اخبارك وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وان شاء الله مجموعتك اصير ادم السعد علينادددددشفيها صارت قلبت تتكلم مصري:)
الله يرزقني ويرزقك ويرزق بنات حواء الازوج :arb:الصالحين اللي يخافون الله فينا والذريه الصالحه وقرة عين لاتنقطع
الصفحة الأخيرة
بنات عند حالة اررق قوووويه مكمله اكثر من 24 ساعه ولا نمت
شوفوولي حل عندي اكتئاب مع ان احس مافي عندي سبب لزعل :icon33: