:):)
وينكم بناااااااات
جمعي هموسه وصوري عشان والله في اشياء نسويها وتطلع لذيذه يا ننساها والا الطريقه تضيع
باجر ان شالله وري زين الشباب شغلج وطلعي السنع كله قدام الحمولة وريهم انك ربه بيت مب حيا الله
حزنتني القصه الاخيره يالله حسن الخاتمه
باجر ان شالله وري زين الشباب شغلج وطلعي السنع كله قدام الحمولة وريهم انك ربه بيت مب حيا الله
حزنتني القصه الاخيره يالله حسن الخاتمه
إن شاااااااء الله .. ابشري
من أجل عين تكرم مدينة بس خليه يجي .. ويبشر بالخيييير هههههههه
ايه الحمد الله على كل حاال
اللهم اغفر لموتانا وموتى المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين وعافي مبتلانا ومبتلى المسلين ..
إنك ارحم الراحمين
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظاالمين
حسوونتي وينك اشتقت لك
بناات وينكم ..
:44:
من أجل عين تكرم مدينة بس خليه يجي .. ويبشر بالخيييير هههههههه
ايه الحمد الله على كل حاال
اللهم اغفر لموتانا وموتى المسلمين واشفي مرضانا ومرضى المسلمين وعافي مبتلانا ومبتلى المسلين ..
إنك ارحم الراحمين
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظاالمين
حسوونتي وينك اشتقت لك
بناات وينكم ..
:44:
الصفحة الأخيرة
مااااااااااشااء الله علييييييييييييييييك ..
حلوووووووووووو والله ..
أنا اسوي بس مااا اجمع مثلك ..