* همووووسة *
* همووووسة *
صباح الخير كلكم همووسه شلوونك يالدبه اليوم سهراانه بالمنتدى ما شاء الله :icon28:
صباح الخير كلكم همووسه شلوونك يالدبه اليوم سهراانه بالمنتدى ما شاء الله :icon28:
اهلييييييييييين

بدررررررررررررررررررررري وينك :mad::mad:

































































اشتقت لك يا دوووبه:39:
* همووووسة *
* همووووسة *
حبيباااتي

أنا مساافره اليوووووووم ,,

وما برجع إلا فرمضاان ..

ادعوا يكون هنااك في اتصاال ..

بشتااق لكم والله ..

وياارب ارجع والقى الملف كله أفرااح بافراااح ..

الله يسعدكم ويسعدني والمسلمين اجمعيييييييييييييييين ..

ما بنسااكم وأنتم بعد لا تنسوووووني كلكم ..

استودعكم الله الذي لا تضيع وداائعه ..
روعه بكل شي
روعه بكل شي
حبيباااتي أنا مساافره اليوووووووم ,, وما برجع إلا فرمضاان .. ادعوا يكون هنااك في اتصاال .. بشتااق لكم والله .. وياارب ارجع والقى الملف كله أفرااح بافراااح .. الله يسعدكم ويسعدني والمسلمين اجمعيييييييييييييييين .. ما بنسااكم وأنتم بعد لا تنسوووووني كلكم .. استودعكم الله الذي لا تضيع وداائعه ..
حبيباااتي أنا مساافره اليوووووووم ,, وما برجع إلا فرمضاان .. ادعوا يكون هنااك في...
لاة مو انتي اللي تحبينا احنا اللي نحــبك .. ياحبني لك بس . .

هذي بشوووره حبيبتي اللي حبيتهاااااا :) الله يتمم عليك ياقلبي ..

كلامك ايش اقول بس قمه العقل ... ربي يحفظك من كل شرررر ..





ياحياتي هموووسه .. بيفقدك الملف هذا كله .. تروحين وترجعين لنا بالسلامه ..

ونتقابل ان شالله بملف خاااص برمضان .. ينعاد علينا وعليك ان شالله بصحه وسلامه ..

اللهم بلغنا رمضاااااااااااااااااااااان
روعه بكل شي
روعه بكل شي
حياكم الله خواتي كيف حالكم جميع ألف شكر على تذكركم الله يبارك فيك بنات بغيت أقولكم شي أنا سألت أمل الغفيلي أستاذة العقيدة بجامعة الأمام عن ساعةالإجابةيوم الجمعة قالت هناك أقوال كثيرة لكن الصحيح أنها مخفية ليجتهد في اليوم كله ثم قالت هو اثناعشر ساعة لو كل جمعة اجتهدنا في ساعات معينه لظفرنا بها بلاشك :)
حياكم الله خواتي كيف حالكم جميع ألف شكر على تذكركم الله يبارك فيك بنات بغيت أقولكم شي أنا...
ايه والله صدقتي .. ساعه مؤكده الاجابه فيها .. لو كل جمعه نتحرى هالساعه اكيد بيوم بنصداف هالساعه .
* همووووسة *
* همووووسة *
حياكم الله خواتي كيف حالكم جميع ألف شكر على تذكركم الله يبارك فيك بنات بغيت أقولكم شي أنا سألت أمل الغفيلي أستاذة العقيدة بجامعة الأمام عن ساعةالإجابةيوم الجمعة قالت هناك أقوال كثيرة لكن الصحيح أنها مخفية ليجتهد في اليوم كله ثم قالت هو اثناعشر ساعة لو كل جمعة اجتهدنا في ساعات معينه لظفرنا بها بلاشك :)
حياكم الله خواتي كيف حالكم جميع ألف شكر على تذكركم الله يبارك فيك بنات بغيت أقولكم شي أنا...
الله يجزااااااااك خير أختي متأملة ..

قمه بالروووووعه الأستاااااااذة هذي .. مااشااء الله عليها . عندها أسلوب وفن .. وكلاامها يدخل القلب على طوول

الله يزيدها ويتمم عليها .. ويكثر من أمثالها ,, ويثبتنا ويثبتها على الحق واليقيين ..