حسووووووووووووونه اخيييرن جيتي
فقدتك من اول اسأل وينك :06:
لمى3
•
هلا بنات وش اخر اخباركم :icon28::icon28::icon28:
امس جاني عريس ولادريت الا اليوم وانا خااايفه ومضطربه هذا كله بفضل الله ثم دعائكم
المهم هو رجل سبق له الزواج يعني مطلق وعنده ولد وهورجل من جماعتناع26 مثلي ولديه وظيفه عاليه وراتبه زين ولكن مشكلته مايجب الحريم ابدااااااااااااااا (بس وقت ذاك الشي..... وبعدين يكرهها ) هوكان مريض وعنده عين وتعالج ولكن اخاف اني اتزوجه ويطلقني مو ناقصه مشاكل وهم وغم وبعدين يسير شي والمشكله كل يوم يفكر بحياه جديده
وامي تقول خلونا نفكر واخي الكبير موافق لانه الرجل ذو خلق ودين واهله طيبين وانا واخي الثاني معاااااااااااااارضين
والعريس هو نفسه كلم اخي ويقول ابي اتزوج اختك لسى اهله مادخلوا بيتنا
لان اختي الكبيره تزوجت مرتين وتطلقت والان مع الرجل الثالث الله يحفظهم لبعض ولايغير عليهم واخاف يقولوا بنات فلان فيهم وفيهم وحنا الناس عندنا ماترحم تاكل وجهك وانا قلقانه مره ورافضه الفكره يعني مرفووووووووووووض وكل وحده تقول رايها لو انه تقدم لها
وانا قلت لامي ماابيه الله يعوضني خيرا منه واهلي خلاص بيرفضونه لاتقولوا فكري وصلى الاستخاره لا خلاص مرفوض اخاف على نفسي منه لانه بغى يقتل زوجته مرتين؟؟؟؟ لانه مريض الله يشفيه ويعوضه خيرا مني ومن طليقته
خلاص انتظر الان رجل صالح غيره دعووووووووووووواتكم
بنات باموت من الخوف والقلق ولا احب اقابل اخي واذاقابلته اسوي نفسي ما اعرف شي عن الموضوع من الاجراج والخجل
ابي رايكم والعقبال عندكم والله يرزقني واياكم الزوج الصالح
امس جاني عريس ولادريت الا اليوم وانا خااايفه ومضطربه هذا كله بفضل الله ثم دعائكم
المهم هو رجل سبق له الزواج يعني مطلق وعنده ولد وهورجل من جماعتناع26 مثلي ولديه وظيفه عاليه وراتبه زين ولكن مشكلته مايجب الحريم ابدااااااااااااااا (بس وقت ذاك الشي..... وبعدين يكرهها ) هوكان مريض وعنده عين وتعالج ولكن اخاف اني اتزوجه ويطلقني مو ناقصه مشاكل وهم وغم وبعدين يسير شي والمشكله كل يوم يفكر بحياه جديده
وامي تقول خلونا نفكر واخي الكبير موافق لانه الرجل ذو خلق ودين واهله طيبين وانا واخي الثاني معاااااااااااااارضين
والعريس هو نفسه كلم اخي ويقول ابي اتزوج اختك لسى اهله مادخلوا بيتنا
لان اختي الكبيره تزوجت مرتين وتطلقت والان مع الرجل الثالث الله يحفظهم لبعض ولايغير عليهم واخاف يقولوا بنات فلان فيهم وفيهم وحنا الناس عندنا ماترحم تاكل وجهك وانا قلقانه مره ورافضه الفكره يعني مرفووووووووووووض وكل وحده تقول رايها لو انه تقدم لها
وانا قلت لامي ماابيه الله يعوضني خيرا منه واهلي خلاص بيرفضونه لاتقولوا فكري وصلى الاستخاره لا خلاص مرفوض اخاف على نفسي منه لانه بغى يقتل زوجته مرتين؟؟؟؟ لانه مريض الله يشفيه ويعوضه خيرا مني ومن طليقته
خلاص انتظر الان رجل صالح غيره دعووووووووووووواتكم
بنات باموت من الخوف والقلق ولا احب اقابل اخي واذاقابلته اسوي نفسي ما اعرف شي عن الموضوع من الاجراج والخجل
ابي رايكم والعقبال عندكم والله يرزقني واياكم الزوج الصالح
البشاريه
•
الفففففففففففففففففففففففففف مبروووووووووووووووووووووووووووووووك..
بشاره خير اختي.........
الله يعوضك لمى اقسم بالله فرحت لك كثيرررررررررررر
الله يعوضك الليله قبل بكره........
بس اختي انتي تأكدتي انه بغى يذبح زوجته؟؟؟؟؟؟؟ كلام الناس والله والله كذب.........
الناس تحسد اذا جااااااااواحد خطب بنت الناس قالو فيه وفيه واول ماترفضه المسكينه........
طوابير عليه لبناتهم!!!!!!!!!!!!!!!!!
انتي تأكدي ان مريض صح........ولاتسمعين للناس
بشاره خير اختي.........
الله يعوضك لمى اقسم بالله فرحت لك كثيرررررررررررر
الله يعوضك الليله قبل بكره........
بس اختي انتي تأكدتي انه بغى يذبح زوجته؟؟؟؟؟؟؟ كلام الناس والله والله كذب.........
الناس تحسد اذا جااااااااواحد خطب بنت الناس قالو فيه وفيه واول ماترفضه المسكينه........
طوابير عليه لبناتهم!!!!!!!!!!!!!!!!!
انتي تأكدي ان مريض صح........ولاتسمعين للناس
اهليييييييييييين بنااات كيفكم حبايبي
لمى مبرووووووك ياقلبي والله فرحت لك
يلا تفائلي اول الغيث قطرة :35:
الله يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسبي
والله يكتب لك الخير ويعجل لك وكل البنات يارب
مثل ماتقول البشارية لاتستعجلي واسألوا عنه كويس يمكن حكي ناس
بس لو الحكي طلع صح وهذي صفاتة معليش ياقلبي اصبري وربي يعوضك باحسن منه
الزواج موده ورحمة وسكن مو بس هذاك الشي بعدين مايبغاك
الله يرزقك ويرزقنا بالزوج الصالح الكامل اللي يسعدنا ويعوضنا
يلا يابنات خلونا نعتبر خطبه لمو دعوة للتفاؤل :D
الله يرزقنا اجمعين ويفرح قلوبنا ويسعدنا
لمى مبرووووووك ياقلبي والله فرحت لك
يلا تفائلي اول الغيث قطرة :35:
الله يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسبي
والله يكتب لك الخير ويعجل لك وكل البنات يارب
مثل ماتقول البشارية لاتستعجلي واسألوا عنه كويس يمكن حكي ناس
بس لو الحكي طلع صح وهذي صفاتة معليش ياقلبي اصبري وربي يعوضك باحسن منه
الزواج موده ورحمة وسكن مو بس هذاك الشي بعدين مايبغاك
الله يرزقك ويرزقنا بالزوج الصالح الكامل اللي يسعدنا ويعوضنا
يلا يابنات خلونا نعتبر خطبه لمو دعوة للتفاؤل :D
الله يرزقنا اجمعين ويفرح قلوبنا ويسعدنا
الصفحة الأخيرة
والله حسونه للك وحشه.........
بناااااااااااااااااااااات وين الحمااااااااااااااااااس[/COLOR
انتم مرررررررره تغيرتو الظاهر عجزتو:hahaha: