وعليكم السلااااااااااااااااااام
هلااااااااااااااااااا بك يالخير
ويييييينك اختفيتي وحشتيني يالغالية
كيفك وش اخبارك؟
بناااااااااااااااااااات مجموعتي وينكم ؟؟
قافلة معي،الأنسة اللطيفة،النرجسية،حطام أنثى،اشجان متناثرة،بايعتها لربي،الزين غسال يدين،ميثاق22،ياجعل حظي كبير
لايكون تزوجتوا وتركتوني لحالي ؟؟ كلنا مع بعض وإلا مافيه زواج ههههههههه << بكيفك
قافلة معي،الأنسة اللطيفة،النرجسية،حطام أنثى،اشجان متناثرة،بايعتها لربي،الزين غسال يدين،ميثاق22،ياجعل حظي كبير
لايكون تزوجتوا وتركتوني لحالي ؟؟ كلنا مع بعض وإلا مافيه زواج ههههههههه << بكيفك
الخير1429هـ :
هلا حبيبتي جعلك ماتفقدين غالي .. وينك ؟ حنا بعد فقدناك بس عاذرينك عشان زواج خالتك يمكن تعبتي من الرقص هههههه ياحبيلكم يابنات واحلامكم جعلها تتحقق يااااااااااااااااااااااااااااارب وقريب إن شاء الله .. فاقدة .. يغار الحلا والأمل والأمانى ورحى الأيام وبقايا ذكريات كثييييييييييير بنات وينكم ؟؟؟؟؟هلا حبيبتي جعلك ماتفقدين غالي .. وينك ؟ حنا بعد فقدناك بس عاذرينك عشان زواج خالتك يمكن تعبتي...
خخخخخخخ:hahaha:
رقصت ورقصت ليييييين شبعت
امززززززززح
يمكن 3مرات رقصت وبالكثير 4>>>وووااااااااووو كثرت:35:
وبعدها خلاااااااااص نعست:44:
الحمد لله خلص الزواج على خير
عقباااااااااااااااااااال جميع البنات اللي بالملف ياااااااااارب
رقصت ورقصت ليييييين شبعت
امززززززززح
يمكن 3مرات رقصت وبالكثير 4>>>وووااااااااووو كثرت:35:
وبعدها خلاااااااااص نعست:44:
الحمد لله خلص الزواج على خير
عقباااااااااااااااااااال جميع البنات اللي بالملف ياااااااااارب
اهلييين حسونه
انتي المختفيه لايكون انتي العروووووسه مو خالتك هههههههه
من بعد العرس ماشفناك خخخخخ
وش أخبار الزواج؟ إن شاء الله صرتي نجمة الحفل ؟؟؟ وأهم شئ الرقص رقصتي <<<<< احس ماتحبين الرقص << صــــــــــح ؟؟؟
انتي المختفيه لايكون انتي العروووووسه مو خالتك هههههههه
من بعد العرس ماشفناك خخخخخ
وش أخبار الزواج؟ إن شاء الله صرتي نجمة الحفل ؟؟؟ وأهم شئ الرقص رقصتي <<<<< احس ماتحبين الرقص << صــــــــــح ؟؟؟
الصفحة الأخيرة
وينك ؟ حنا بعد فقدناك بس عاذرينك عشان زواج خالتك يمكن تعبتي من الرقص هههههه
ياحبيلكم يابنات واحلامكم جعلها تتحقق يااااااااااااااااااااااااااااارب وقريب إن شاء الله ..
فاقدة .. يغار الحلا والأمل والأمانى ورحى الأيام وبقايا ذكريات كثييييييييييير بنات وينكم ؟؟؟؟؟