من مرة اخوي تأذية منها كثير وماعاد فيني اتحملها
القصة بإختصار من سنوات وانا متحملتها الي يشوفها ويجالسها يقول عسل لكن الظاهر ان لها اكثر من وجه تتلون بأكثر من
لون المهم تمادت بتصرفاتها ( الكذب / النفاق / تأليف الكلام / حتى اخوي توصل له معلومات عنا عكس الواقع/ تتهمك بأمور ماحصلت / تطلع كلام ضدك )
من قرابة 3 سنوات عرفت ان وحدة من صديقاتي بحارتها وتقربة منها لحد ماوصلت لها وبدا موال جديد معها من المشاكل
انا ماكنت راضية وفكرة اترك صديقتي بس خفت من الله ماشفت منها الا كل خير تضايقت بعدين تركتها للأيام
والصراحة ماكنت متوقعة الحقارة فيها لهدرجة
تابع

فينا @fyna
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

لاحول ولاقوة الابالله
دايم متعاودين ان مرة الاخوه هي المظلومه وهي الي تتشكها من اهل زوجها بس الحين العكس
الله يسخرها لكم يارب ماهما كان انتو اهل والله لايفرق بينكم وبين اخوكم
دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زياده اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
دايم متعاودين ان مرة الاخوه هي المظلومه وهي الي تتشكها من اهل زوجها بس الحين العكس
الله يسخرها لكم يارب ماهما كان انتو اهل والله لايفرق بينكم وبين اخوكم
دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زياده اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد

فينا
•
وحليا انا في هم منها موقادرة اسكت لأنها تمادت
خايفة اناقشها انقض العهد الي مع صديقتي
دلوني انا في ضيق كرهتها الله حسيبها ما عمري غلطة عليها بس الظاهر تغار مني فكرة حتى اكلم زوجها بس ماحبيت اضايق اخوي
فكرة اكلم امها تكفيني شرها بس مادري وش الحل
مليت قاعده افكر اصلي الليل علشان ادعي عليها لاتلوموني من الي شفته التمست لها بدل العذر اعذار
واهي تتمادى طقيت طقيت منها ابغها تتركني في حالي
انا اختصرة لكم لكن مواقفها كثير موحابه ازعجكم تصوروا قبل 7سنوات طردتني من بيتها وسكت وماحد عرف من اهلي اواخوي
تألف الكلام وتحلف واكتشف كذبها بعدين
فرجوا لي الله يفرج لكم
خايفة اناقشها انقض العهد الي مع صديقتي
دلوني انا في ضيق كرهتها الله حسيبها ما عمري غلطة عليها بس الظاهر تغار مني فكرة حتى اكلم زوجها بس ماحبيت اضايق اخوي
فكرة اكلم امها تكفيني شرها بس مادري وش الحل
مليت قاعده افكر اصلي الليل علشان ادعي عليها لاتلوموني من الي شفته التمست لها بدل العذر اعذار
واهي تتمادى طقيت طقيت منها ابغها تتركني في حالي
انا اختصرة لكم لكن مواقفها كثير موحابه ازعجكم تصوروا قبل 7سنوات طردتني من بيتها وسكت وماحد عرف من اهلي اواخوي
تألف الكلام وتحلف واكتشف كذبها بعدين
فرجوا لي الله يفرج لكم

اختي هذي البعد عنها غنيمه الله يوفقها مع زوجها وانتي ماعليك منها اهم شي اخوك
واذا على صديقتك قولي لها بالحرف الواحد انا احبك والله يخليك لاتجبيني لي سيرة مرة اخوي انا ماعلي لامن نفسي طالما انا ماتكلم فيها مالي شغل فيها اذا هي تكلمت علي والله حسيبها
ويوم طردتك ليه ماحطيتي حد عادي سلمي عليه مجرد سلام وعليكم السلام لاتكثرين معاها
دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
واذا على صديقتك قولي لها بالحرف الواحد انا احبك والله يخليك لاتجبيني لي سيرة مرة اخوي انا ماعلي لامن نفسي طالما انا ماتكلم فيها مالي شغل فيها اذا هي تكلمت علي والله حسيبها
ويوم طردتك ليه ماحطيتي حد عادي سلمي عليه مجرد سلام وعليكم السلام لاتكثرين معاها
دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد

الصفحة الأخيرة
لاتقولون يمكن شك لأنها وصلت لها كلام يخصني وياها ماحد يعرفه غيرنا والله العالم كانت تهدف من ورى هالتصرف لأمور ثانية
تجاوزت عن الي حصل وماعدت فترة الا اسمع بسالفة جديدة تثير من وراها مشكلة كبيرة يعني طلعت على لساني كلام ماصار
تضايقت حيل وقلت راح اكلمها واوقفها عند حدها رفضت صديقتي وقالت مابي مشاكل وانها حلفتها ودخلت زوجها بالموضوع ال هو اخوي وخافت بعد توصل لزوجها لأنها قالت بيطلقني زوجي بسببك
يمكن اكون لخبطتكم بس مو عارفه وشلون اوصل لكم
بإختصار اثارة مشاكل تهدف من راها تبعد صديقتي وتضرني وتنفردفيها لأن هذا من ضمن اهدافها