يابنات جده لايفوتكم الحل لكل مشاكل الشعر بدون استثناء

العناية بالشعر

أسأل مجرب و لا تسأل طبيب أنا حبيت أنقل لكم تجربه بنت اتعذبت مع مشاكل شعرها


شوفوا و أحكموا بنفسكم


يمنع وضع روابط لمواقع آخرى

و على فكره مين تقول لي كيف أحط توقيع
50
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع بنات#1
دلع بنات#1
يابنات دلوني كيف أحط توقيع :(
دلع بنات#1
دلع بنات#1
يابنات دورت في المنتدى مالقيت موضوع

اللي تعرف تدلني

طلبتكم
دلع بنات#1
دلع بنات#1
البنات يراسلوا و يسألوا عن القصة و تراها مجرد قصه عشان كذا أن حأحطها بنص الأخت في المنتدى المنقول منه:


إليكم القصة:






سلا م الله على الجميع بدون استثناء





اليوم و بعد معاناة 6 سنين متواصلة خلالها اندمرت نفسيتي صرت ما أخرج ما أقابل الناس بإختصار اهرب من الكل



و عارفين أصعب شيء كان موقفي أمام زوجي كيف أهرب منه مع العلم انه وقف معايا للنهاية و ما قصر الله يوفقه دنيا و آخره




المهم بدأ معاي تساقط الشعر قبل ما أتزوج بسنه بدأ الشعر يخف ، يبهت لونه ، يتقصف ، غير القشرة اللي كملت الباقي



المهم ما سبت مراكز جدة كلها أدور على علاج عشان أبغى شعري يتحسن قبل الزواج بس للأسف لا دكتور فاد و لا عطار





تخيلوا حتى الثوم جربته بس ما قدرت أكمل



المهم أتزوجت و عدت 5 شهور بعدها عرفت إني حامل و تخيلوا من كثر التساقط صار عندي من الأمام في راسي زي الفراغات يعني اللي قدامي يشوف فروة الراس



ولدت الحمد لله و الرضاعة كملت الباقي خلاص إذا اتعزمت في أي مناسبة أحس كأنوا أحد بيقتلني أخاف و اتهرب زي اللي عامل عمله






المهم وصلني اعلان عن مركز في جدة و كنت بصراحة بدأت أيأس و العياذ بالله




رحت تحت تشجيع من زوجي




و كان العجب العجاب




كشفوا علي بجهاز وروني فروة راسي و حسيت إني خجلانه إنه هذي فروة راسي




المهم أقسم بالله من أول أربع أيام من العلاج أتوقف التساقط






الأسبوع الثاني كشفوا علي بنفس الجهاز أقسم بالله الفروة شفت فيها نقط بيضة ما عرفت ايش هذي بس اللي كانت تكشف علي بالجهاز ابتسمت و قالت ماشاء الله شوفي هذي المسامات الجديدة اتفتحت و حيبدأ ينمو فيها شعر بإذن الله






ما تتخيلوا وقتها اتمنيت يعدي الأسبوع بسرعة عشان أشوف التطورات








و عدى شهر بحالة






أقسم بالله انجاز و الله انجاز بمعنى الكلمة




كل اللي كنت اشتكي منه انتهى لاتساقط و لا قشرة و لاخفة لا حتى لون الشعر صار احسن و رجعت الحيوية لشعري






اليوم أنا أكتب تجربتي و شايفوا إنه اللي و صلت له انجاز






لكن و الله الإنجاز في اللي شفته على طفل عمرة 3 سنين جا خصيص من مكة




اتولد من غير شعر في راسه أو حواجب أو رموش يعني زي الثعلبة الكاملة






ما تصدقوا من أول أسبوع المسام اتفتحت




و بدأت معاه النتائج من أول أسبوع






أنا إلي لفت انتباهي أسلوب اللي كانت تعمل له الجلسات كانت حنونه معاه جداً لدرجة إنه أتعلق فيها




فمره جا الصغير يقول لأمه بالحرف الواحد ( ماما هي قالت لي حيصير عندك شعر زي فراس)




قامت أمه قالت له بإذن الله




قامت أمه تقول من أول ما بدأ يتكلم كان يقول على ولد عمه ( فراس ) ليه هو عنده شعر في راسه و أنا لأ






فقال هذي الجمله للي تعالجة فكانت حريصه إنها تشيل العقدة اللي في نفسه








بجد إحنا محظوظات إننا في جدة




و بإذن الله ما حيكون في مشاكل في الشعر بعد كذا لكل البنات و خاصة بنوتات جدة






و أنا كتبت تجربتي للفائدة بإذن الله




أختكم : 001


و ياليت اللي تستفيد تقول
ريــــــفــــــال
اختى دلع واللى يعافيك ويوفقك دنيا واخره تدلينى على هالمركز وينه
الحقى على يالغاليه خلاااص قرربت ااالع وزوجي طفش منى ومن شكوااي الله المستعاان
انتظرك عزيزتى
أم فهد الفهد
أم فهد الفهد
كيفك اختي دلع بنات ياليت لو تسمحي تعطينا معلومات عن المركز وين بالضبط وايش اسمه جزاك الله الف خير