يابنات ليش ماتتكلموا عن ماركة برجوا bourjois مع انها رووووووووعة عن تجربة

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاحظت من مشتركات المنتدى الغالي انهن نادرا مايتتكلمون عن ماركة برجوا مع انها روعة وخفيفة وعصرية بألوانها ومبتكرة واستخدامها سهل وتناسب الشابات( والله مش دعاية)
أنا بالنسبة لي ناسبتني جدا للجامعة والمعهد والعمل والبيت والأفراح والمناسبات الاجتماعية خصوصا كريمات الأساس وأخذت منها مجموعة كاملة في وأنا عروس.
ويابنات لاأستخدم معها لابيس ولاكريم مرطب ولامجموعة تنظيف فقط صابون لوكس وأحيانا مقشر من بودي شوب واذا كانت المناسبة مهمة قناع بياض البيض وقطرات ليمون واشرب مية كثير قبلها بكم يوم
وأستغرب جدا من بنات يسخدمن ماركات غالية جدا تعطي للوجه بشرة ثانية وشدوهات بثلاثة الوان وهن في عمر الزهور (معظم بنات المنتدى في العشرينات حسب اعتقادي ) ماذا تركتن للي أعمارهن أكبر وعيوب البشرة الكبيرة وتجاعيد الزمن والتفاوت الشديد للون البشرة
كلنا نحب التغيير ولا اخفي عليكم أحيانا أخذ من ماركات أخرى لكن بمجرد ان اعود اليها الكل يسألني ويقول لي ماهذا الاشراق والصفاء في وجهي زميلتي مرة سألتني عن ماركة الكريم الذي استعمله:confused- ( طبعا تعرف انه كريم لانها شايفتني دون مكياج)لإن أختها عروس وتريد أن تجربه وأعطيتها اسم ماركة اخرى (يااااااااااااارب سااااااااااامحني )خفت أنها تبي تستخدمه هي وتقول لأختي:22: .
يابنات في شي كنت أريد قوله في البداية ولكن تراجعت خفت ألا تصدقوني ولكن سأخبركن به والله على ماأقول شهيد ثم خالتي التي ذهبت معها إلى ندوة تتبع عملها وكنت استخدم كريم أساس برجوا اشتريته ذلك اليوم لونه مشمشي ( المشمشي بين البرتقالي والوردي ) على شكل بخاخ أسطواني ( للأسف لم يعودوا ينتجوه كما أخبرتني البائعة :unsure: )وباقي مكياجي خفيف ومن نفس الماركة إلا إني ركزت على الماسكرا التي هي أيضا برجوا على شكل جرة ليست التي ضد الماء واللوس بودر تبعهم المهم يابنات ثاني يوم جأت خالتي وقالت لي أنه هناك 4 كلموني عنك ويريدون التقدم لخطبتك واليوم اللي بعده في شخص ثاني أقصد خامس .:33: يعني المجموع:arb: :arb: :arb: :arb::arb: المهم لم أتزوج أيا منهم :icon28:
بنات ملاحظة مهمة جدا عن هذه الماركة أن مفعولها يكون توب وهي جديدة ولاحظت هذا أكثر من مرة خصوصااااااااا كريم الأساس يعني يوم ما تفتحيه عشان كذا كانت عندي 3 أو 4 مفتوحات نفس العلبة لأني كنت اشتري جديدة يوم ما يكون عندي مناسبة مهمة( شكلي انا اللي كملتها من السوق) لا أنكر أن هذا عيب كبير ولكن عن تجربة كانوا يسألوني دائما هل أنت مرتبطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كذلك ماركة ماكس فاكتور أشوف انها قريبة جدا منها
بنات اللي مستخدمة هالماركة أو أي ماركة أخرى تحكي تجربتها وماالموقف او الملاحظة التي سمعتها اولاحظتها على وجهها أوبشرتها أو عيونها وجعلها تفضل ماركة بعينها دون سواها وتفضل استخدامها عن الماركات الأخرى ؟
158
76K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا حنان الكون كله
شكرا على الافاده حبيبتي ... وفعلا ماركه حلوة ونعومه وتنفع للبنوتات ..وتنفع اذا كنتي موظفه .. انا احب البلاشرات حقهم الوانهم حلووووووووووة ..
XXL
XXL
ماجربت الا البلاشر

الوانه افضل من ديور .... من تجربتي الشخصيه

مشكوره
زوووف
زوووف
اسمع فيها وودي اجربها

اختي انا محتاجه شي يومي يعني كريم يومي استعمله

فيه منها ذا الماركه ووش اسمه بالضبط لاني اخر شي اعرفه ماركات المكياج

شكرا لك
ليـن
ليـن
الله يعطيك العافية على موضوعك

بالنسبة لبرجوا كنت استخدمها ايام الكلية لانها تعطيك لوك طبيعي وناعمة مع الصباح

استخدمت الظلال والبلاشر والكحل الأسود ...

الماركة حلوة وعملية وتنفع للإستخدام اليومي

من تجربتي

:26:
lora18
lora18
الله يعطيك العافية على موضوعك بالنسبة لبرجوا كنت استخدمها ايام الكلية لانها تعطيك لوك طبيعي وناعمة مع الصباح استخدمت الظلال والبلاشر والكحل الأسود ... الماركة حلوة وعملية وتنفع للإستخدام اليومي من تجربتي :26:
الله يعطيك العافية على موضوعك بالنسبة لبرجوا كنت استخدمها ايام الكلية لانها تعطيك لوك طبيعي...
ماجربت منها الا بلاشر ولونه للاسف مايثبت

وجربت منها بعد روج نازل جديد عجبني

اممممممممممم

وجربت منها ايشدو بس ماعجبني يتناثر ومايثبت مع اني شاريه لون غامق:09: