يابنات مشكلتي كبيره مع الي كانت صديقتي ..!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

والله اني يابنات احبكن في الله .. ولكن معزه وكلما ضاق صدري واتذكر المنتدى والله ارتاح .. :27:

يابنات بقولكم قصتي مع الي كانت صديقتي ..

انا يابنات العام الماضي على الاختبارات النهائيه الترم الثاني .. تعرفت على بنت من النت .. كانت علاقتنا سلام بالرسايل الخاصه ..

وبعدين خذت ايميلها وبديت اسولف معاها وعطتني رقم جوالها وصرنا ننتكلم بالساعات بالتلفون

انا بمدينه واهي بمدينه ..

ومن قوة علاقتنا كانت تقولي كل شئ وانا نفس الشئ ..

وكانت تكلم شباب وماشاء الله عليها تحب عشره

المهم

انا انصحها بس ماتسمع مني

نسيت اقولكم .. عمرها 21 سنه وانا 16

المهم

وزادت علاقتنا وبعدين قالت لي .. بعد ماتركوها الي تكلمهم ..!

انتم تدرون لأخوكم صح .. واحنا صدق نبي نخطب لأخوي

المهم

قلت اي ندور له ليش عندكم بنت وضحكت من باب المزح

قالت احطبيني له .!!!!!!!!

شفتوو الوقاحه .. اخطبيني له .. صدق ماتستحي :mad:

المهم طول الله بعماركم ..

وانا ياعمري صدقت واستانست وقلت فكره حلوه وعلى طول كلمت امي ..

وامي كلمت اخوي ..

قال اخوي طيب نشوف بفكر ..

وصارت كل يوم تسأل عنه

تسبح ؟ اكل ؟ افطر ؟ راح دوامه ؟


اسألها زي وجهها

وانا غبيه اقولها كل شئ :44:

وبعدين اخوي قال لا مابيها.. لأنوو يبي من بنات من نفس العائله

قلت لها اهو مايبيك يبي بنت من نفس العائله وانتي مافيكي نقص وولا شئ

ونسيت اقولكم تقابلنا احنا وياها ..

وكل شوي تبي تقز اخوي ..

يعني تناظره

قطيعه ماتستحي ..

المهم

يوم قلت لها هالكلام

قالت انا مافيني عيب ومادري ايش

قلت مو عشان العيوب عشان يبي وحده من نفس العائله

قالت روحي قولي له انوو فلانه تبيه

!!!!

شفتووو الحقاره

وبعدين تركنا في حالنا

ولازلت اتصالتنا ببعض

وبعدين نسينا السالفه ورجعت تكلم شباب ..!

المهم اهي تكلم واحد عمره 18 .. لاحظوو انه عمرها 21 وهو 18

واخذت ايميله بالمنتدى غصب

وبعدين جا اخوه الصغير ودخل ايميله وعطاها رقمه !!

وقامت تكلمه ويسوون بلاوي وكلامهم كله بلااااااااااااااااوي

وتسوي معاه بالهاتف "" وانتوو ادرى ""

وبعدين الولد مايبيها

تتصل عليه ويقول مابيك تقول الا انت تبيني

خخخخخخخخخخخخ

نشبه

المهم

والحين اهي متملكه

وكانت تقولي مابي اسوي مع زوجي .. اخاف اني اخون حبيبي ..الي عمره 18
:09:

وانا كلما انصحها تقول انتي بزر ماتعرفين شئ

وقالت لي خلاص بقطع علاقتي فيه بس بيكون بينا سلام اخوي

وتهاوشنا على هـ السلام الاخوي

وقلت لها تخيله بزوجك تقول عادي !!

وبعد فتره قطعتني واتصل عليها ماترد

وامس دخلت المسن وقالت لي مابيك اخاف زوجي يدري عنك .. يعني انتي تفظحيني بكل مكان

ونا والله العظيم مااسوي هـ الشئ مستحيل

من ستر مسلما بالدنيا ستره الله يوم القيامه

وقالت بسألك وبطلع

قلت لها تفظلي

قالت ماسمعتي شئ عني

قلت لها لا

قالت طيب باي

وطلعت

وانا انقهرررررررت منها

وابي ارد لها الي سوته فيني قبل بأي طريقه بس كيف مادري

؟؟

السموحه تعبتكم بالقرايه


انتظر مشكورتكم:26:
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fo0olh
fo0olh
مرحبا الغاليه

انا قريت مشكلتج كلها

انتي لازم تظلين تنصحينها وتبعدينها عن ها الطريق حاولي تقنعينها باي طريقه


لانه بعدين هذي حياتها مستقبلها بيظل كله ضايع

لانه ولا رجل يرضى انه زوجته تعرف حد غيره ولا كلمة حد غيره هاي بتظل مشكله مستقبلها كله بيضيع عشانها


فهميها انه اي واحد من اللي تكلمهم مستحيل يتزوج وحده كلمت حد في النت ولا في التلفون

او هذي مواصفاتها

حاولي قد ما تقدرين

بعدين انتي المفروض انج ما تثقين في اي حد


وما اقول غير انا لله وانا اليه راجعون الله يهديها ****لله

ويساعدج على مشكلتج
.. بقايا أنثى ..
fo0olh fo0olh :
مرحبا الغاليه انا قريت مشكلتج كلها انتي لازم تظلين تنصحينها وتبعدينها عن ها الطريق حاولي تقنعينها باي طريقه لانه بعدين هذي حياتها مستقبلها بيظل كله ضايع لانه ولا رجل يرضى انه زوجته تعرف حد غيره ولا كلمة حد غيره هاي بتظل مشكله مستقبلها كله بيضيع عشانها فهميها انه اي واحد من اللي تكلمهم مستحيل يتزوج وحده كلمت حد في النت ولا في التلفون او هذي مواصفاتها حاولي قد ما تقدرين بعدين انتي المفروض انج ما تثقين في اي حد وما اقول غير انا لله وانا اليه راجعون الله يهديها ****لله ويساعدج على مشكلتج
مرحبا الغاليه انا قريت مشكلتج كلها انتي لازم تظلين تنصحينها وتبعدينها عن ها الطريق حاولي...
جزاكي الله خير الجزاء

مشكلتي كنت غبيه وسااااذجه

بس الحين الحمدلله ربي هداني


حاولت معاها قد مااقدر بس ايش كان كلامها ادري ادري او انتي صغيره وانا كبيره

الله يهديها

الحين تزوجت ولا ترد على اتصلالتي

وانا مابيها كرهتها خلاص

وربي ماراح اسامحها ليوم الدين على الي سوته

وبعدين اهي ماتفهم .. الله يهديها
*ماشاء الله*
*ماشاء الله*
ابعدي عن هالاشكال لاتقول انتي سبب كل شي صار لها
.. بقايا أنثى ..
ابعدي عن هالاشكال لاتقول انتي سبب كل شي صار لها
ابعدي عن هالاشكال لاتقول انتي سبب كل شي صار لها
جزاك الله خير

اي والله صدقتي مامنهم امان

بتركها بس خاطري ارد لها شئ بسيط من الي سوته

حسابها عند الله
Aشاي اخضر بسكرA
ماني شايفه مشكله
البنت باين عليها عقلها يروح ويجي ايش تبغين فيها؟؟!!
الحين ربي فكك منها لا ترجعين تسوين علاقه معاها عشان تنتقمين من حركاتها اللي قهرتك
ماتدرين هذي بنت غريبه عجيبه ويمكن تجيبلك مشاكل
اتركيها ولا ترجعين تكلمينها
انسانه مهي سويه وقليلة ادب وراميه نفسها على الناس
وانتي بنفسك حاولتي تنصحينها ومانفع معاها وهي الحين باعت صداقتكم <<<هذا طبعا اذا كان في صداقه من الاساس.
خلي مستواك اكبر من كذا ولا تشغلين نفسك بهذي الاشكال.