السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رمضان كريم عالجميع ابغى احكيكم القصة
قبل امس جاني ولدي الكبير باسل قالي امي انا احب وحدة وابغى اتزوجها يعدين طالعت فيه بتعجب :confused: قلتلو مين هي قالي بنت خالتي بعدين قلتله اي خالة فيهم قالي شوفتي خالة عايشة بنتها مها طالعت فيه بإستغراب قلتله ياحبيبي وش لك بالزواج اتهنى بشبابك اول بعدين اتزوج قالي لا يا امي انا ابغى اتزوجها وهي اصلاً تحبني وتبغى تتزوجني والله انا طالعت فيه مصدومة بعدين قلتله كيف عرفت انها تحبك بعدين طلعلي جواله وفتح الواتس و خلاني اقرأ محادثاتهم وطلعو صدق يحبو بعض بعدين قالي خليهم بكرا يجو وقوليلهم ولدي يبغى بنتكم مها قلتلو لا انا توي والدة وتعبانة ونفاس خليها في العيد ولا ذو الحج قالي اكيد قلتلو لا مو اكيد قلتلو يا امي اشلم بالزواج ياولدي اتهنى بشبابك بعدين جلس يراضيني ويسلم عليا قلي امي انتي موافقة على زواجي منها قلتلو اي موافقة بس انت اكبر شوي وانا راح ازوجك منها قلي لا انا ابغى في العيد او ذو القعدة قلتلو خلاص اذا في نصيب بتاخذها ان شاء الله
المهم يابنات انا ما ابغاه يتزوج دحين لانه صغير والزواج مسؤولية بالله يابنات كيف اقنعه انو مايتزوج دحين
وجزاكم الله خير

{الورد جميل} @alord_gmyl_1
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

توكلي على الله وزوجيه هو ارد الزواج والعفة والله حرام لاليس صغيرا ولاتقولي صغير بعدين هو يحب بنت خالته عند اعتراض على بنت اختك وهي بنت تقربكم ومسلمة صديقني ليس صغيرا 19 سنة ليس صغيرا يتزوج بعض الشباب بهذا السن ويفلح ولاتقولي صغير وتصغريه واذا ظليتي تقليه صغير ممكن يتعقد ويزعل وينقهر هو يطلب حقه عليكي تزويجه الناس تسعى بزواج الغرباء وجمعهم لبناء اسرة مسلمة وانتي ابنك هو اولى بس فهميه ان الزواج مسؤولية وعلاقة اسرتين وحب وود وفهميه مسؤولية الزواج في اناس غيرك يتمنون يجي اليوم يلي اولادهم يقلولهم زوجنا

الله يهدي ولدك ويهدي البنت يارب
قولي له انت بعدك تدرس وأنا وابوك مانقدر نصرف عليك
صرفنا بالأول مثلاً مايصير تعتمد علينا
توعدني إنك تدرس وتكون شخص ناجح
وتتخرج من الجامعه وتتوظف وتكون مسئول وقتها أخطبها لك
طبعاً هو ألحين بسن مراهقه مشاعره مو ثابته علشان كذا مصر
قولي حق ابوه لايوافق علشان يكمل دراسته
وأهم شي تقولينه له مايكلمها يقطع علاقته معاها لأنها بالخفاء ومحرمه
قولي له مايجوز تكلمها
قولي له انت بعدك تدرس وأنا وابوك مانقدر نصرف عليك
صرفنا بالأول مثلاً مايصير تعتمد علينا
توعدني إنك تدرس وتكون شخص ناجح
وتتخرج من الجامعه وتتوظف وتكون مسئول وقتها أخطبها لك
طبعاً هو ألحين بسن مراهقه مشاعره مو ثابته علشان كذا مصر
قولي حق ابوه لايوافق علشان يكمل دراسته
وأهم شي تقولينه له مايكلمها يقطع علاقته معاها لأنها بالخفاء ومحرمه
قولي له مايجوز تكلمها

احسن مايكبر ويصير عمره 50 سنة وهو يرفض الزواج في ناس هكذا اولادهم عجزوا ولايريدون الزواج واهلهم يصرون على تزويجهم زوجيه وافرحي فيه وشوفيه هو عريس صغير هو وعروسه حلوين وافرحي معه لفرحه

اهو صغير ع الزواج لكن بامكانك تخطبيها له واذا اتخرج من الجامعه يتزوجها ان شاءالله مافي مشكله لو صارا يحبون بعض بيتمسكون اكيد ببعض
الصفحة الأخيرة
قوليله كيف تعيش معها وانت لسى حتى الجامعه ماخلصتها؟
ولا اسست وكونت نفسك..مومعقول تتزوج ولسى تطلب المصروف من ابوك!
حتى البنت صغيره وماتوقع اهلها يوافقون عليها وهي بهذا العمر..
استنى شوي كم سنه واخطبها لك..
وعلى فكره لاتستغربين هالشي منه..اخوي اول مادخل الجامعه نفس الشي سوا سالفه عشان يتزوج..
لما كبر وعرف المسؤوليه اللي بتصير عليه وانتظر شوي..
الله يوفقه يارب..