وحده آدميه @ohdh_admyh
محررة
ياجماعه الخير الموضوع طويل بس من صدق يبيله حل
اه اه اه اه اه 0000000بتعب وانا اقولها القصه وما فيها ان فيه بنت اعجبت فيني في المدرسه طبعا اصغر مني المهم جت صديقتي وقالت ترا صديقتي معجبه فيك في البدايه سفهتها لكن كل مره تعيد الكلام لين قلت لها انا مااحب الحركات هذا واستحقر الي يسوي كذا راحت وقالت لها لكن هذي صديقتي وبنت جيرانا شوفو وش سوت صراحه انا ماابغى اضلمها قالت لي انه حرام علي اسوي كذا وان البنت بس ماتتكلم الافيك وانها تبغى ترسل لك رساله وقمت وقلت لها انا ماقلت لك اني ما احب الحركات هذي قالت حرام عليك بس هالرساله انها في الفصل في الحصه تتكلم عنك وبعض الحين تصيح قلت انا باوريها شغلها لان كان لي معجبات من اول وهزتهم لاين تادبو قامت تقول لالاحرام بس هل المره قلت خلاص واعطتني الرساله والي فيها انهاتتمنى تكلمني في الاخير قلت خل اخليها صديقه يمكن يروح الاعجاب وبعد كذا قامت البنت تشكي همومها وقالت لي انها يتيمه الاب وان امها متزوجه ومطلقه كما مره ومع مرور الايام حسيت البنت تجيب كلام مو صاحي من خيالها الخصب علشان اهتم فيها واكلمها اكثر ومن كذبها ان امها تكلم شباب وغيره اذا قلته راح تصدع روسكم ومره اكتشفت كذبه وهي ان بنت خالتها ورطوها بنات ومسكتها المدرسه والتهمه تكلم شباب المهم تفعلت وكل ما قلت حل قالت ماينفع وبعد كذا قالت لي صديقتي تراها كذابه قلت خل نسوي مقلب وهو اني ما احب الحركات هاذي وانها طاحت من عيني وقامت صديقتي الله يهديه وزادت كلام وبعدين صار مشكله وانحلت وبعد بدت تحاول تدخل نفسها في عائلتي لكن خلونا من كل هذا بما اننا في العطله تقول لي انها طفشانه وكل ما قلت لها حل قامت تتحجج عاد انا بحاول اخفف من تعلقها شوي شوي لانه احس كل شي عنها كذب صدق عنديواحس انها خلتني مكان ابوها الله يرحمه وحاولت اني اقول مشغوله عاد كلمتها اليوم وقالت في شي لازم اقوله لك بكره انا عارفه مقصد الحركه لانها لقد سوتها وهو ان الزم نفسي ان اكلمها عاد قلت اخاف اصير مشغوله قولي الحين قالت مااقدر عندي احد وبعدين قالت عادي كلميني بعده 0000الحين تكفون ساعدوني بطريقه ماتجرح ولا تحس
2
813
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
مشكوره اختي ماتدرين كيف ريحتيني
واسلوبك بعد حلو ومقنع
والحين انا صار لي مده مااكلمها
والحمدلله الوضع ماشي زين
واسلوبك بعد حلو ومقنع
والحين انا صار لي مده مااكلمها
والحمدلله الوضع ماشي زين
الصفحة الأخيرة
من وجهت نظري وحسب الكلام الى فهمته وممكن اكون خاطىء
احس انها طفله وواظح انكم ماتعرفوا بعض ولاشفتوا بعض انصحك
انك لاتقابليها اما انك خايفه على مشاعرها بقول شي بس بوظحه بمثل
لتسهيله لو كنتي ماشيه انتي وصديقتك وشفتي سياره بتصدمكم ونبهتيها ومنتبهت
كيف تتصرفي ؟؟
1 / تسحبيها بقوه ولايهمك حتى لو تعورة بس المهم انك سويتي الصح وماتركتيها
تموت .
التوضيح (( اجرحي مشاعرها وخليها تزعل بس في النهايه هي الكسبانه
وتدعيلك ))
2 / تتركيها وسط الشارع وامام السياره وتنجي بنفسك .
التوضيح (( تصرف خاطىء فلازم تنصحيها وتفهميها انك بتكلميها مره في الاسبوع او مرتين في الشهر لكي تجهزيها للمرحله الاخير وهي تركها او بتوجيها
وتقديم النصيحة لها او اي خدمة تحتاجه فانتي عند تقليل اوقات الكلام معها بيدك
حرية التصرف ابقاءها صديقه عند الحاجه فقط او تتركيها , فاطلبي منها انها تتكلم معك في الاوقات التي تحددينها انت ولا تكون كثيرة لكي لاتعتادي انت وتتعلقي بها))
3 / كانت اقوى منك وحاولت توقفك اما السياره .
(( حب البنت للبنت مصيبه وممكن اذا حبيتوا بعض في المستقبل حتكرهك في الزواج وفي زوجك اذا كانت من هذا النوع فاقول لا همتني مشاعرها فانا ومن بعدي الطوفات
لانه الى يوصلك لشر كانه يبيلك الشر فهل يستحق ان اخاف على مشاعره ))
وجهت نظر