$el.classList.remove('shaking'), 820))"
x-transition:enter="ease-out duration-300"
x-transition:enter-start="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-transition:enter-end="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave="ease-in duration-200"
x-transition:leave-start="opacity-100 translate-y-0 sm:scale-100"
x-transition:leave-end="opacity-0 translate-y-4 sm:translate-y-0 sm:scale-95"
x-bind:class="modalWidth"
class="inline-block w-full align-bottom bg-white dark:bg-neutral-900 rounded-lg text-right overflow-hidden shadow-xl transform transition-all sm:my-8 sm:align-middle sm:w-full"
id="modal-container"
>
" اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من ملكته أمري , اللهم أصلحه لي , و اجعله قرة عيني و لا يرى أحدا غيري , اللهم أصلح بيننا و لا تجعل بأسنا فيما بيننا .....الخ "
بفضل ربي - تعالى- اجتهدتُ في التوصل إلى معرفة حكمه , و عرضتُ إجابتي على المشايخ الفضلاء و هم : د. علي الشبل , د . ثامر الغشيان و د . أحمد القاضي و جميعهم في قسم العقيدة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية , و كذلك فضيلة الشيخ د. خالد الشايع , فراجعوها و أضافوا إليها و سددوها - و الله المستعان - .
قلتُ - و بالله التوفيق - : " الدعاء في الأصل عبادة , قال الله - تعالى- "و قال ربكم ادعوني استجب لكم إن الذين يستكبرون عن عبادتي سيدخلون جهنم داخرين " , فسمّى الدعاء عبادة , لكن تخصيص أدعية معينة مثل أن نقول : هذا دعاء للزوج أو دعاء للأبناء ...الخ , فهذه التسمية بدعة , لم ترد في الكتاب الكريم و لا في السنة الشريفة , إذن تخصيص ذلك بدعة , لكن لو دعيتِ الله - تعالى- بدون اعتقاد أن هذا الدعاء وارد في الكتاب و السنة للزوج فهذا لا بأس به , و لا يدخل في البدعة لعدم اعتقادك أن هذا الدعاء قد ورد في الشرع , و بغير مداومة عليه لابد من هذه الشروط , و إلا فالأصل المنع , إلا ما ورد تخصيصه في الشرع كأذكار الصباح و المساء - و الله أعلم . "