بسم الله :)الرحمن الرحيم ....
كيفكم حبيباتي انشاء الله بخير وبنعمة ....
الموهيم مااطول عليكم عندي استفسارات كثيرة بخصوص شغلات ودي اسويها بشعري ماادري تصلح في مثل حالتي ولالاء ؟؟؟
انا متزوجه (( احلفي ..)) واستخدم حبوب منع الحمل ((جابت قصة حياتها )) وقبل شهر تقريبا سويت فرد بكريم سوفت اند بيوتفل التركيبة القوية .. وهذا نوع الفرد حق شعري من زمان وانا عليه حتى قبل مااتزوج مع ان الكل ماينصحوني فيه يقولون انه ينشف ويقصف الشعرة مع الوقت بس وش تبوني اسوي اخاف من الفرد المائي والكرستالي واليوكو والكيراتين وهالانواع ذي كلها ماادري ((( للمعلومية ترى هذي محاتسيتكم خوافه ))) الموهم اني الان قلت يابنت وشبلاتس ماتسوين نيولوك بس وتناقزين مع هاالعالم يعني ماعمري صبغت ولاخصلت ولامرة بحياتي فهمتوا ((( تنرحم هالحرمة يحول تهئ))) لابس من جد شكل شعري قاهرني لالون ولاشكل ولاريحة (( حشى ماء ذا مب شعر )) قلت يابنت روحي مير تقصي (( حلوة تقصي يقالي )) بهاالموضوع وشوفي وش يدبرتس عليه ربتس ((حرب))
والله واروح لكذا مشغل عندنا واثقه فيهم واستفسر مشغل قالي يصلح تسوين صبغة ارضية وفوقها خصل ثلجي اواي لون تبينه ويعجبك ومشغل قالي لاماينفع لك الا الصبغة اللي لون واحد بس لان الخصل الثلجية تعتبر ميش يعني بودرة تفتيح ومعاها اوكسجين ومع كثرة الاستشوار ومع الوقت ومع انك بتسوين فرد مرة ثانية فوق الصبغة الخصل راح تتقطع ((( وشووووووو عمى يعمي بليس وش اللي تتقطع يعني يصير مالي شعر )) بصراحة استدار راسي ودي اصبغ واخصل وودي افرد شعر اذا نزل الفرد من شعري مع نموشعر جديد .....
هااااا ه ياحلوات وش راايكم دلووني ....؟؟
طيب الحين نجي :
بنات مين صارلها نفس حالتي ؟؟
مين جربت فرد وجلست شهر وبعدين سوت صبغة وخصل وهل تاثرشعرها بعد كذا ولالاء ؟؟
طيب انا اقول اسويله حمامات زيت واستخدم سيرومات قبل الاستشوار واحاول مااستشور الابالضرورة بس ؟؟
طيب انا بعد افكر اشتري انبولات اكرينال اللي قالت عنهم الاخت سندويشة في موضوعها واستخدمهم على شعري بعد الصبغة والخصل بس اخاف يخرب الصبغ ولايخرب لون الخصل ؟
بنات سمعت ان اللي صابغة شعرها ماتحط خلطات زيوت ليش وشلون تغذيه اجل وشلون ترطبه ؟؟؟
حلواتتي اتمنى من كل وحدة تقرى موضوعي ومعاناتي هذي ترد باللي تشوفه مناسب ..
والف شكرر مقدم لكل زوار صفحتي المتواضعه ..

شموع الغلاوالشوق @shmoaa_alghlaoalshok
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

nyf1425
•
واللة مافهمت شى ملى تقولين احولت عيونى بلموجاز وش صايرلك عشان نفيدك

nyf1425 :
واللة مافهمت شى ملى تقولين احولت عيونى بلموجاز وش صايرلك عشان نفيدكواللة مافهمت شى ملى تقولين احولت عيونى بلموجاز وش صايرلك عشان نفيدك
ياقلبي مشكلتي واضحة اني ودي اصسوي بلياج وانا اسوي فرد لشعري بين فترة وفترة ينفع ولايخرب الشعر؟؟
وشرايك حبيبتي اسوي بلياج ولااخلي شعري كما هو بدون صبغة ...؟؟؟
حبيتي خرفاشة .... تسلمين بس من جد لها دخل حبوب منع الحمل لانها تاثرعلى الشعر وهرموناته لها دخل ونص بعد وتسلمين على اللنصيحة بس ودي ودي اغير شكلي بالصبغة وهذاهو سبب حيرتي ؟؟
وشرايك حبيبتي اسوي بلياج ولااخلي شعري كما هو بدون صبغة ...؟؟؟
حبيتي خرفاشة .... تسلمين بس من جد لها دخل حبوب منع الحمل لانها تاثرعلى الشعر وهرموناته لها دخل ونص بعد وتسلمين على اللنصيحة بس ودي ودي اغير شكلي بالصبغة وهذاهو سبب حيرتي ؟؟


حبيبتى انا مره رحت صالون وشفت وحده مصريه شعرها والله تمسكه الكوفير يتفتت
قالت اش سويتى بعمرك
قالت فردت شعري
وبعدين صبغت
قامت الكوفير تهاوش كيف تفردين وبعدها تصبغين
انتى حرقتى شعرك
وهيه بتبكى من القهر
والون طلع برتقالى
وانتى وكيفك
قالت اش سويتى بعمرك
قالت فردت شعري
وبعدين صبغت
قامت الكوفير تهاوش كيف تفردين وبعدها تصبغين
انتى حرقتى شعرك
وهيه بتبكى من القهر
والون طلع برتقالى
وانتى وكيفك

الصفحة الأخيرة