mno323
mno323
مرحله وتعدي توني الحين الحمدالله بعديت اعرف انام بعد 9 شهور فاعطيها علاج للمغص ولفيهااا وراح طول بالنوم
ادعولي ياناس
ادعولي ياناس
ضروري بهذا السن ااه كنت اتمنى النوم ماانام ومن مستشفى لمستشفى من كثر البكى ماكنت ادري ايش فيها وبالاخير نصحوني بشاهي اعشاب صحيح ريحها بس لازم تقوم كذا مرة بليل لغايه 6شهور لمن تاكل يبدا يتحسن النوم عندها ..
دعواتكم لي بالولد الصالح حبيباتي
حمرة الشفق
حمرة الشفق
روشيها واكليها سريلاك خليه قبل النوم وافضل بالارز
وسوي مساج بزيت زيتون ولبسيها بجامه ولفيها باللفه
بعدين ولعي التكييف وشغلي قران وباذن الله تنام 3 ساعات كامله اقل شي 9 شهور الاولي بعدين يتضبط نوم والسهر والصياح مع التسنين والتطعيم والحراره الله يعظم الاجر يارب
وشاي الاعشاب كمون وينسون وكراويه كل واحد ملعقه كبيره اخلطيها بعلبه ولما تبغي تسوي تاخذي ربع ملعقه صغيره تغسليه وتنقعيه بفنجان قهوه ماءىحار وغطيه اذا صاردافي عطيه بنتك وهذا لما تصحي نص الليل وطفل عن طفل يفرق بكري تم 5 سنوات ماينام الا بعد الفجر والحمدلله افضل الان ودايم ادعي انه ينام في الليل بصحه وعافيه مو تعب وادعي لي يحقق مناي
روعة اليمن
روعة اليمن
انتي شكلك مثلي كلما بكى ولدي شلته ما اعطيته فرصه يبكي دقيقتين ع بعض الين تعود على الدلال والشيل
تعببت وبكيت من الارهاق لا نوم لا شغل بيت لا طلعه
خليه يبكي لوحده بعد ما تتأكدين انه نظيف وشبعان ومو وقت نومه
تحملي صياحه في البدايه وقوي قلبك
وبتشوفين العافيه
اشراقة سمر
اشراقة سمر
يارب تعدي هالفترة بنت اليمن مو على طول بس تصيح وش اسوي تركتها تصيح تعبت وتعبت وماستفدت
الله يكتب اجرنا جميعا