يارب احفظ عيالنا وعيال المسلمين من شرها

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله يابنات يا أمهات اتمنئ لوكل واحده منا بعد الصلاة تدعي ان الله يصلح أحوالنا وأحوال المسلمين وان الله يصلح شباب المسلمين تدعي لأولادها ولجميع اولاد المسلمين ان الله يبعد هم عن الخمر والمخدرات اذا صلح المجتمع كله صلحت أحوال الشباب لان المخدرات والخمر انتشرت بشكل كبيرحسبي الله علئ من يروجها ياالله استودعتك دعوتي ان لاتجعل ياالله للخمر والمخدرات مكاناً في بلدنا دمرت عقول وسببت تشريد اطفال وعنف وقتل وعقوق وجميع أنواع البلاوي يارب احفظ عيالي منها وعيال المسلمين يارب مالي غيرك
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام احلى كادي
ام احلى كادي
جزاك الله خير ...
الله يحفظ شباب المسلمين ...
فعلا انتشرت بشكل فضيع مع الجرائم اللي حدث ولاحرج ...
سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم 
arrixa
arrixa
اللهم عافانا وعافية ذريتنا و ذرية المسلمين
الشمـ ــ ـ ــاليه
كشفت مصادر إعلامية عن وجود تحالف من أربع جهات يستهدف تهريب المخدرات الى داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج .وكان أحد المواطنين السوريين قد كشف في اتصال هاتفي على قناة صفا الفضائية أسرار هذا التحالف ووعد بالمزيد من التفاصيل.وكشف المتصل الذي عرف عن نفسه بأنه مواطن من بادية حمص عن وجود تعاون بين الصين وحزب الله اللبناني ونظام بشار الأسد مع اسرائيل في إنتاج الحشيش والمخدرات وتوريدها الى السعودية ودول الخليج.

وقال المتصل إن أطراف من حزب الله اللبناني بالتعاون مع النظام السوري يقدمون تسهيلات كبيرة تشتمل أسعاراً مخفضة للمخدرات التي سوف تهرب للمملكة.

وقال إن التسهيلات تشمل إرسال أشخاص مختصين من ألمانيا وتركيا لخلط المخدرات وتجهيزها في مكابس خاصة داخل سوريا وذلك تحت حماية سورية من قبل القوات النظامية.

وأوضح المتصل أن حزب الله يتعاون بشكل كبير مع هذا التحالف المنتج للمخدرات والحشيش ويسهل توريدها بكميات كبيرة إلى المملكة العربية السعودية. ويقوم بتوريد الحشيش بكميات كبيرة إلى عصابة المخدرات في سوريا من أجل تهريبها الى السعودية بأسعار مخفضة, كما بين أن الصين تدخلت في هذا العمل, وتقوم بمساعدة العصابات الخاصة بالمخدرات داخل سوريا في أعمالها.

وأكد المتصل أن لديه أسراراً خطيرة أخرى تكشف سر هذا التعاون الذي يركز بشكل رئيسي على تهريب المخدرات الى داخل المملكة العربية السعودية.
كما كشف المتصل عن وجود دعم كبير يتلقاه مروجو المخدرات من قبل “آصف شوكت” وهو مسؤول عسكري وأحد أعمده أركان النظام السوري وصهر الرئيس السوري بشار الأسد. ووعد المتصل بكشف المزيد من الأسرار حول هذا الموضع الخطير.


الله يحفظنا بحفظه من كل بلاء وشر
وسم تشرين
وسم تشرين
الله يحفظ شبابنا يارب
ياليت الزمن يرجع كنا مانعرف السوالف هذي وعايشين بأمان وبساطه اما الحين من نصبح وحنا ماغير نسمع بسوالف تشيب الراس خطف وقتل وارهاب ووووخليها على ربك
مدري وش جاني شطحت عن الموضوع بس والله من الحال اللي حنا به الله يحمينا