زهرة حياة

زهرة حياة @zhr_hya

عضوة فعالة

يارب تسعد هذي العائلة كما أسعدو هذي الخادمة (دين الاسلام دين الرحمة)

الملتقى العام

سبق - خميس مشيط: استطاع المواطن (س. ع) من محافظة خميس مشيط أن يعيد خادمته الإندونيسية لبلادها بعد اكتشافه إصابتها بالسرطان، حيث لم تكمل علاجها ببلدها بعد أن عانت من سرطان الثدي الذي استأصل أحد ثدييها قبل قدومها للعمل بالسعودية، قائلاً: إن أهل الخير علموا بواسطة رسالة جوال مني بوضعها، فانهالت عليها التبرعات حتى وصلت إلى الآن 23500 ريال، أي قيمة عمل سنتين ونصف، وسافرت الخميس الماضي لبلادها بهدف إكمال العلاج.

وقال المواطن لـ "سبق": "قدمت الخادمة للعمل في المملكة العربية السعودية في 28/ 6/ 1432هـ، وعند وصولها قالت أنا لا استطيع حمل الأشياء الثقيلة بسبب عملية عندي، وكانت العملية استئصال الثدي بالكامل ولم أكمل العلاج، فقد أخذت جرعتين من أصل 6 جرعات".

ويتابع المواطن: "تم مراجعة المستشفى المدني بخميس مشيط وقال لي طبيب الجراحة إن لديها امتداداً للورم، وعند سؤالها كيف قدمت؟ قالت للعمل سنة واحدة وعدم أخذ باقي الجرعات، ولا تعرف مدى خطورة الأمر".
ويضيف المواطن: "قالت لي قدمت بعد التزوير في التقرير الطبي"، مشيرة إلى أن أهل هذه البلاد سيساعدونها وأن الحكومة تقدم العلاج المجاني للخادمات.

وأشار المواطن إلى أنه تم تحويل 20 ألف ريال غير قيمة التذاكر، منوهاً إلى أنها عملت في دبي وذهبت أموالها في العلاج، إضافة إلى أنها باعت بيتها من أجل العلاج
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مرجانة زمان
مرجانة زمان
في ميزان اعمالهم ان شالله

ربي يشفيها ويشفى جميع مرضانا يارب العالمين

اشكرك
*...um albra...*
*...um albra...*
جزاهم الله خير
وجعله في ميزان حسناتهم
ونسال الله لها الشفاء والعافيه
ام فجرs
ام فجرs
الله يكتبلهم الاجر

ويشفيها ولا يبتلينا
حنان امي الحبيبة
الله يكتبلهم الاجر ويشفيها ولا يبتلينا
الله يكتبلهم الاجر ويشفيها ولا يبتلينا
حويطيه والفخر ليآ
يعطيكـ العافيــه