السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وأنتن بخير وعيدكن مبارك
بقولكن قصتي انا كنت مثل اي بنت عايشه حياتي وأحب المشاهير او اي احد بس حب حقيقي ماعشت وقبل 5 سنوات اكتشفت ولد خالتي يحبني ويعشقني بادلته الحب بس بقلبي وفرحت كثير احد يحبني واستانست وأخته قالت لي انه ناوي يخطبني بس خالي رفض وخطبله بنت من أقاربنا اخته لِسَّه ماتعرف اني احبه وأنهم زعلوا انه مااخذني قلت الله يوفقه وصارت مشاكل وترك البنت بعد فتره من الخطبه وكلموني انه بيتقدملي رفضت قلت حرام البنت الي خطبه لِسَّه تحبه وانا ماارضى يسوي بها كذا وكل ماجوا بيتقدموا ارفض البنت تزوجت رحت كلمت اخته قلت دام ربي وفقها ولسه له خاطر انا موافقه وراح خطب بنت خالي اهله ماقالوا له اني وافقت ماوصلوا كلامي اخته قالت مااقدر افاتحه وربي صرت اعشقه مااقدر افكر انه يأخذ غيرك وتمنيت اني مادريت انه يحبني كان ماتعلقت به نفسي يعرف اني أحبه ويوصل له نفسي أكلم اخته بس مو عارفه كيف أبدا انا بس قلت لها موافقه بس مايدروا اني احبه صار عمري30وصرت متمسكة به اكثر اقول خلاص مااحد بيتقدملي غيره صارت حياتي محصورة عليه وخايفه يأخذ بنت خالي المشكلة أمه. تقول خذها والا خذ بنت خالك لاتطلع من العائله والمشكله كنّا بجمعه وخالتي شافت بنات بنت خالتها اول مره وطول اليوم تمدحهم أعجبت بهم كثير خايفه تخطبله منهم
ابي منكم حل كيف أوصله حبي وكيف أخليه يتقدم لي
اسواره الماضي @asoarh_almady
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
اسواره الماضي
•
ولاتنسوني من دعواتكم ربي حقق لي حلمي ومبتغاي
الله يهديكي انتي تفكري الناس على كيفك
تعالوا تعالو روحوا روحوا.
ابن خالتك ماكان اصلا ببالك إلا لما أخته كلمتك عنه
وأنه يحبك ويعشقك وانتي ماكذبتي خبر خلص
حطيتي ابنة خالك في بالك صورتي تموتي عليه وأعتقد
أن هذا مو حب هذا تعلق وهمي ودك تعيش قصة حب
وهو عنك لا هو ولا أهله
يا حبيبتي دامك شغوفة بحب هالولد ليه لما طلبوكي
مرتين ماقبلتي الي كان خاطبها وتركها وانتي مصرة
إلا يرجع لها انتي ايش لك دخل يمكن البنت ماتبغاه
وتركته تعرفي انتي ماتفكري بصورة عقلانية
هالحين خلاص طارت الطيور بارزاقها والدنيا
فرص
أعتقد في حل فكرت فيه ممكن يصير وممكن لا
بما أن الولد توه ماخطب وكلمتي أخته انك موافقة
ولاقالت له قولي لامك الموضوع صارحيها بالي
صار وهي رح تساعدك اعزموا الولد عندكم وامك تجس
نبضه
تعالوا تعالو روحوا روحوا.
ابن خالتك ماكان اصلا ببالك إلا لما أخته كلمتك عنه
وأنه يحبك ويعشقك وانتي ماكذبتي خبر خلص
حطيتي ابنة خالك في بالك صورتي تموتي عليه وأعتقد
أن هذا مو حب هذا تعلق وهمي ودك تعيش قصة حب
وهو عنك لا هو ولا أهله
يا حبيبتي دامك شغوفة بحب هالولد ليه لما طلبوكي
مرتين ماقبلتي الي كان خاطبها وتركها وانتي مصرة
إلا يرجع لها انتي ايش لك دخل يمكن البنت ماتبغاه
وتركته تعرفي انتي ماتفكري بصورة عقلانية
هالحين خلاص طارت الطيور بارزاقها والدنيا
فرص
أعتقد في حل فكرت فيه ممكن يصير وممكن لا
بما أن الولد توه ماخطب وكلمتي أخته انك موافقة
ولاقالت له قولي لامك الموضوع صارحيها بالي
صار وهي رح تساعدك اعزموا الولد عندكم وامك تجس
نبضه
جزاكي الله خير قلوب جميله هي البنت الي خطبها مارفضته بالعكس كانت تبيه وهو رفض يوم كتب الكتاب وتركها وكسرت خاطري ليه يخليها طيب تحلل وتنبسط عشان كذا راعيت شعورها وخالي الي دله عليها وأجبره ياخذه يعرف انه يبيني ولما تركها سواا خالي مشاكل كثيره لخالتي عشاني حبيت تفهمي ليه رفضت لما تزوجت ببعد عن المشاكل وراعيت مشاعرها وربي
مااقدر اشيله من بالي حاولت بس ماقدرت
مااقدر اشيله من بالي حاولت بس ماقدرت
الصفحة الأخيرة