صــــدفــه

صــــدفــه @sdfh_3

عضوة جديدة

يافرحه سرقها مني زماني ... اللهم لااعتراض

الحمل والإنجاب

اااااااااااااااااه يابنات وربي تعباااااااااااااااااااانه موووووووووووووووووت

اللهم لا اعتراض الحمدلله على كل حال

وربي اني راضيه بقضائي وقدري والحمدلله

قصتي اني متزوجه صارلي 10 شهور رزقني الله بحمل طبيعي وفرحت فيييييييه كثيييييييييييييييييير

ماصدقت كنت بموت من الفرحه ضليت ارجف نص ساعه بعد مادريت اني حامل زوجي طاااار من الفرحه

اهلي امي وابوي وخواتي كلهم فرحوااااااااا كثييييييييير

بعد هالفرحه باسبوع واحد قررت اتابع الحمل عند دكتوره شاااطره

وجتني الصدمه الاول الدكتوره تقووول ماشووووف كيس حمل قررت تسوي سونار داخلي

قالت بعد مايبين ؟؟

قلت يمكن لانه بالبدايه قالت انت بالاسبوع الخامس والسونار المهبلي يبين من الثاني

انصدمت قلت يعني شنووو ؟؟

قالت سوووي تحليلين هرمونين الفرق بينهم يومين

جت نتيجه التحليل الاول 540 والثاني 550 يعني الزياده مو طبيعيه المفروض يتضاعف

صدمتني لما قالت هذا يمكن الا اكيد حمل خارج الرحم ؟؟

واذا مانزل بنفسه نظطر نزله بعمليه ويمكن ينشال انبوب وبعدها تقل فرص الحمل بنسبه كبيره عندك؟؟

انصدمت وبكيييييييييت كثييييييييير كثييييييييييير مانمت الليل عمري 20 سنه واول فرحه لي تكون نهايتها بهالصوره

الحمدلله لك يارب الحمدلله

دعيييييييييت كثييييييييير ان الله ينزله بدون عمليه نمت قعدت الصبح لقيت دم بني حمدت الله كثيير

انها ان شاءالله بداية اجهاض عدت التحليل بعدها بخمس ايام صارت النتيجه 161

يعني نزلت قالت الدكتوره ان شاءالله ماتحتاجين عمليه لان بينزل من نفسه فرحت وقلت الحمدلله

وموعدي 24-7 علشان يتأكدون ان نزل ولا فيه باقي ؟؟

تكفووووون بناااااااااااااااات ادعولي ان ينزل ؟؟ لاتنسوني كل وحده تدخل تدعي مو لازم ترد علي بس تدعيلي

والشي الثاني المقلقني ان فرص الحمل بعد حمل خارج الرحم لمرأه لم يبسق لها الحمل تبلغ 40%

فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ منو تعرف احد صارله مثلي وحمل بعدها طبيعي ؟؟

ادعوووووووووووولي احبكم في الله
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سعـــ الحلوـد
الله يسهل عليك ويرزقك ان شاءالله باللي يملى عينك اللهم امين

وانا اعرف وحده بعد زواجها باربع شهور حملت خارج الرحم ونزلوه لها وبعده بسنه حملت عادي والله يسهلها
البااارونة
البااارونة
اختي صدفة الله يعوضك خير 000ولاتشيلين هم انشالله يكتب لك الي فية الخير 000 حبيبتي بغيت اسالك انا بعد صارلي نفس الشي وقالتلي انتي بلاسبوع السادس مابان شي عطتني موعد بعد اسبوعين تشوف 00فمادري ايش التحليل الهرموني قالتلي علية الدكتورة بتسوية بلموعدالجاي 000 الله يعوضك انشالله بلحمل الثابت 00وطمنيني بالله عليك 00 ماتشوفين شر
ام اسمى
ام اسمى
الله يعوض عليج بحمل سليم معافى .. اختي ان شاء الله بتحملين طبيعي وحمل طبيعي انسى ها التجربة مب شرط انه الحمل الثاني خارج بيكون طبيعي باذن الله .. واحمدي الله انه نزل بروحة بدون تدخل رحمت الله واسعه ..
موق العيون
موق العيون
ياحبيبتي الغاليه(( لله مااخذ ولله مااعطى....))<< لاتزعلين ولاتظيقين خاطرك انا حاسه باللي انتي فيه لان صارلي للي صارلك عمري 21 ومتزوجه من 10 شهور نفسك تقريبا واول ماعرفت اني حامل الدنيا ماشالتني من الفرحه وبتظحكين علي لو اقولك بغينا نشتري سرير البيبي من اول شهر...
بس لله حكمه غير اجهضت جنيني بالشهر الثالث لان النبض توقف فجاءه..
ماتصورين الحزن اللي حزنته حتى دموعي نشفت من الصياااااااااااح..
بس وكلت امري لله وسويت عملية التنظيف وبعدها الحمد لله حملت<<(( ادعيلي انه يثبت ))
واعرف وحده مثلتك حملت حمل خارج الرحم < يعني في قناة فالوب وا لله الحين عندها ولد
كل شي بيد الله ولله حكمه في ذالك...... انت اهم شي لاتظايقين وادعي الله يعوضك باخير منه..
ولاتنسين تقولين (( ربي لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين ))
^^^^^^^^
اتمنى اني افدتك ولو بالقليل اللي عندي لاتنسيني من دعوه صادقه بظهر الغيب,,,,,,,
دمتي بود..
نغنوجة حلوة
نغنوجة حلوة
الله يعوض عليج بحمل سليم معافى .. اختي ان شاء الله بتحملين طبيعي وحمل طبيعي انسى ها التجربة مب شرط انه الحمل الثاني خارج بيكون طبيعي باذن الله .. واحمدي الله انه نزل بروحة بدون تدخل رحمت الله واسعه ..