السلام عليكم يا امهات كيفكم ؟
طبعاً انا اول مره اكتب موضوع وان شاء الله تفيدوني واقدر افيدكم
المهم الموضوع ان انا حامل في بدايه الرابع وعندي الم مو طبيعي بضرسي وبعد تفكير رحت وخلعت وعطتني بنج بس سمعت يقولون مضرالبنج ليش ؟ وش يسوي ولا عادي مايأثر وحطت لي بقطنه محلول قالت يوقف لك الدم وحطتها مكان الضرس وبس احس اني قلقانه من ذا الموضوع
والموضوع الثاني الله يسعدكم انو مين جربت نوال السناني ببخش لاني مفكره اراجع عندها واولد عندها
ويعطيكم العافيه كلكم
amaniz @amaniz
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
تانج
•
ان شاءالله مايضر، والف سلامه عليك، للاسف مااعرفهم
الصفحة الأخيرة