amaniz

amaniz @amaniz

عضوة جديدة

ياليت تفيدوني

الأمومة والطفل

السلام عليكم يا امهات كيفكم ؟
طبعاً انا اول مره اكتب موضوع وان شاء الله تفيدوني واقدر افيدكم
المهم الموضوع ان انا حامل في بدايه الرابع وعندي الم مو طبيعي بضرسي وبعد تفكير رحت وخلعت وعطتني بنج بس سمعت يقولون مضرالبنج ليش ؟ وش يسوي ولا عادي مايأثر وحطت لي بقطنه محلول قالت يوقف لك الدم وحطتها مكان الضرس وبس احس اني قلقانه من ذا الموضوع
والموضوع الثاني الله يسعدكم انو مين جربت نوال السناني ببخش لاني مفكره اراجع عندها واولد عندها
ويعطيكم العافيه كلكم
1
232

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تانج
تانج
ان شاءالله مايضر، والف سلامه عليك، للاسف مااعرفهم