يانثى بلاد الحرمين كذب المغربون والمنافقون وصدق الله ورسوله.....

الملتقى العام

يا أنثى بلاد الحرمين كذب المغربون والمنافقون وصدق الله ورسوله

د .فاطمة صالح الجارد .




يا أنثى بلاد الحرمين اثبتي فإنك على الحق


يا أنثى بلاد الحرمين كثر ضجيج المغرّببن واستبشروا بتغريبك فهل تصدقينهم أم تصدقين خالقك ورسولك

يا أنثى بلاد الحرمين
اثبتي وكوني واثقة من مبدئك ولا تهزك المواثيق الدولية ولا قول قائل مها كان .

اثبتي كما ثبت أبو بكر على ما كان عليه الرسول صلى الله عليه وسلم في موقفه من الزكاة ، فاعلني موقفك في حيائك وحشمتك كما أعلن أبو بكر موقفه .

اثبتي واعلمي أن الله سينصرك ويثبتك على الحق ( وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ (40)الحج .

ونصرة الله تكون في تطبيق أحكامه .

اثبتي إذا دعوك للتغريب اثيتي إذا دعوك لأي عمل فيه اختلاط يالرجال

إن عضوية المرأة في الشورى قد يجد لها حلولا في صيانة المرأة والمحافظة على حشمتها وسترها لمن كان حريصا بحق على تطبيق الضوابط الشرعية ..

أما انتخابات المرأة للمجالس البلدية فكيف ستكون الضوابط الشرعية فيها ؟

يا أنثى بلاد الحرمين
أي ضوابط شرعية وأنت تضادين الحبيب المصطفى ( لَنْ يُفْلِحَ قَوْمٌ وَلَّوْا أَمْرَهُمْ امْرَأَةً ...) صحيح البخاري

يا أنثى بلاد الحرمين
أي ضوابط شرعية وقد أخفوا أحكامك الشرعية
ولم يتكلموا إلا بما يوافق أهواءهم وأهدافهم

أي ضوابط شرعية وأنت تقعين في المحظور الذي حذر منه حبيبنا وقدوتنا صلى الله عليه وسلم (مَا تَرَكْت فِتْنَةً أَضُرُّ عَلَى الرِّجَالِ مِنْ النِّسَاءِ ) صحيح البخاري .


لقدكذب كل منافق وكل مغرّب عندما هونوا لك الأمر وصدق رسول الله


نعم لقد كذبوا وهونوا لك الأمر بينما حبيبك يصف فتنتك أنها أضر فتنة على وجهه الأرض
حذرنا منها حبيبنا وذكر مثالا لمن عاش ويلات الفتنة لنحترز من الوقوع فيها فقال : فَاتَّقُوا الدُّنْيَا وَاتَّقُوا النِّسَاءَ فَإِنَّ أَوَّلَ فِتْنَةِ بَنِي إسْرَائِيلَ كَانَتْ فِي النِّسَاءِ) صحيح مسلم .

وقال صلى الله عليه وسلم (الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ وَتُدْبِرُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ) صحيح مسلم

والمعنى أن الشيطان يزينك في عيون الرجال .

وفسر ذلك في قوله صلى الله عليه وسلم : الْمَرْأَةُ عَوْرَةٌ فَإِذَا خَرَجَتِ اسْتَشْرَفَهَا الشَّيْطَانُ وأَقْرَبُ ما تَكُونُ مِنْ رَبِّها إذا هِي في قَعْرِ بَيْتِهَا) رجاله ثقات .

ومعنى أي زينها في نظر الرجال وقيل نظر إليها ليغويها ويغوي بها.

يا أنثى بلاد الحرمين

هذا الأوصاف ليست ذما بل هي تحذيرا وتوجيها لك لما جعله الله فيك من طبيعة الأنثى ،فطبيعة أنوثتك فتنة للرجل

لذا فقد جعل الله قرارك في بيتك خير لك حتى في تأدية أفضل العبادات ، فقال صلى الله عليه وسلم( لا تمْنَعُوا نِسَاءَكُم المَسَاجِدَ وَبُيُوتُهُنَّ خَيْرٌ لَهُنَّ».) صحيح الجامع

يا أنثى بلاد الحرمين

لقد أكد حبيبك على هذا القرار ونبهك حبيبك فكلما انحجبت عن العيون كان خيراَ لك حتى وإن كانت في عبادة ،عن أم حميد امرأة أبي حميد الساعدي، أنها جاءت النبيّ فقالت: يا رسول الله إني أحب الصلاة معك؟ قال: قد عَلمتُ إنَّكِ تُحِبِّينَ الصَّلاةَ مَعي، وَصلاتُكِ في بَيْتِكِ خَيْرٌ لَكِ من صَلاتِكِ في حُجْرَتِكِ، وَصلاتُكِ في حُجْرَتِكِ خَيْرٌ مِنْ صلاتِكِ في دارِكِ، وَصلاتُكِ في دارِكِ خَيْرٌ لَكِ مِنْ صَلاتِكِ في مَسْجِدِ قَوْمِكِ، وَصَلاتُكِ في مَسْجِدِ قَوْمِكِ خَيْرٌ لكِ مِنْ صَلاتِكِ في مَسْجِدِي قال: فأمرت فبني لها مسجد في أقصىٰ شيء من بيتها وأظلمه، فكانت تصلي فيه حتى لقيت الله عز وجل) صحيح الجامع


هؤلاء يتادونك للاخنلاط وحبيبك يوجهك للستر وأنت في طريقك للعبادة ، عَنْ أُمِّ عَطِيَّةَ ، قَالَتْ: أَمَرَنَا رَسُولُ اللّهِ ، أَنْ نُخْرِجَهُنَّ فِي الْفِطْرِ وَالأَضْحَى. الْعَوَاتِقَ وَالْحُيَّضَ وَذَوَاتِ الْخُدُورِ. فَأَمَّا الْحُيَّضُ فَيَعْتَزِلْنَ الصَّلاَةَ وَيَشْهَدْنَ الْخَيْرَ وَدَعْوَةَ الْمُسْلِمِينَ. قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللّهِ إِحْدَانَا لاَ يَكُونُ لِهَا جِلْبَابٌ. قَالَ: لِتُلْبِسْهَا أُخْتُهَا مِنْ جِلْبَابِهَا ) متفق عليه .

المغرّبون والمنافقون يثيرون الشبه. فيعتبرون وقوف إحدى الصحابيات أمام الحبيب اختلاطابينما منهج حبيبك هو عزل النساء عن الرجال حتى في المساجد وكان في أطهر الأزمنة وهو زمنه صلى الله عليه وسلم .عن جابر رضي الله عنه قال : شَهِدْتُ مَعَ رَسُولِ اللّهِ الصَّلاَةَ يَوْمَ الْعِيدِ. ثم قال : وَوَعَظَ النَّاسَ. وَذَكَّرَهُمْ. ثُمَّ مَضَى. ٰحتى أَتَى النِّسَاءَ. فَوَعَظَهُنَّ وَذَكَّرَهُنَّ ) متفق عليه

المغربون والمتافقون يريدونك تقفين مع الرجال صفا بصف بينما حبيبك يوجهك أن تبتعدي عن الرجال ( خَيْرُ صُفُوفِ الرِّجَالِ أَوَّلُهَا، وَشَرُّهَا آخِرُهَا، وَخَيْرُ صُفُوفِ النِّسَاءِ آخِرُهَا، وَشَرُّهَا أَوَّلُهَا) صحيح مسلم

يا أنثى الحرمين
هؤلاء لا يعبأون بك كيف تأتين وكيف ترجعين وحبيبك
يكره اختلاطك بالرجال وحتى وأنت خارجة من عبادتك فقال صلى الله عليه وسلم للصحابيات ( اسْتَأْخِرْنَ فإِنَّهُ لَيْسَ لَكُنَّ أَنْ تَحْقُقْنَ الطَّرِيقَ، عَلَيْكُنَّ بِحَافَّاتِ الطَّرِيق ) صحيح الجامع

يا أنثى بلاد الحرمين سارعي لنداء نبيك كما سارعت الصحابيات عندما أمرهن بالاستئخار ( فَكَانَتِ المَرْأَةُ تَلْصَقُ بالْجِدَارِ حَتَّى أَنَّ ثَوْبَهَا لَيَتَعَلَّقُّ بالْجِدَارِ مِنْ لُصُوقِها بِهِ)تكملة الحديث السابق

يا أنثى بلاد الحرمين
حيبيك يقترح على الصحابة بوضع بابا خاصا للنساء في أفضل الأماكن والعصور للخروج منه يعد نأدية أفضل العبادات فيقول : لَوْ تَرَكْنَا هَذَا الْبَابَ لِلنِّسَاءِ. قال نافِعٌ: فلَمْ يَدْخُلْ مِنْهُ ابنُ عُمَرَ حَتَّى مَاتَ ) صحيح سنن أبي داوود


يا أنثى بلاد الحرمين

إذاً خالقك هو أعلم بحالك فأنت أنثى جعل فيك جمال تحبه نفوس الرجال وجعل فيك ضعفاَ وأكمل ضعفك في رجالك حتى في أمورك الخاصة فقال صلى الله عليه وسلم . ( لا نكَاحَ إلَّا بِوَليَ والسُّلْطَانُ وَلِيُّ مِنْ لا وَلِيَّ لَهُ) صحيح الجامع

فإذا كانت أمورك الخاصة تحتاج لولاية فكيف ستتولين أمور أمتك

أنك تُحمّلين نفسك وجسدك الضعيفين مالا طاقة لهما به .
إن استجبت لنعيقهم

هاهي الضوابط التي جعلها الله منهجا لحياتك ولم أذكر بعضها لصعوبتها على النفوس . في هذا الزمن فلعلك تقبلين هذه ليهديك الله إلى الأرقى منها وإهديها لك في باقة أخرى

يا أنثى بلاد الحرمين تأملي توجيهات خالقك ونبيك وستجدي فيها ( إِنَّ فِي ذَلِكَ لَذِكْرَى لِمَنْ كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ (37) ق .

يا أنثى بلاد الحرمين
لقد صدق خالقك ورسولك صلى الله عليه وسلم وكذب المغربون والمنافقون الذين قدموا شهواتهم وحطام الدنيا على قول الله ورسوله

يا أنثى بلاد الحرمين
لقد صدق خالقك ورسولك صلى الله عليه وسلم وكذب المغربون الذين أوهموك بالحقوق السياسية

فاثبتي إنك علىالحق واعلمي أن الله أعطاك حقوقا لن يأتوا بها المغربون ولو اجتمع أنسهم وجنهم وافتخري بهذا القرآن الذي كرمك وأعطاك حقوقاً تصونك وتعزك وتكرمك وقولي لهم (قُلْ لَئِنِ اجْتَمَعَتِ الْإِنْسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَنْ يَأْتُوا بِمِثْلِ هَذَا الْقُرْآَنِ لَا يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا) (88) الأنعام .

يا أنثى بلاد الحرمين. قولي هذه حقوقي الحقيقية وليست ادعائاتكم الوهمية


قولي لهم لقد كرمني الله حية وميتة في كل حالاتي. سواء كنت أمّا أو أختا أو بنتاّ أو أرملة
ولن أجد هذه الحقوق في حقوق وضعية أواسطورة تاريخية

فإن كنت أمّا ففي حياتي ضاعف الله حقوقي ،فعندما سأل رَجُلٌ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ مَنْ أَحَقُّ النَّاسِ بِحُسْنِ صَحَابَتِي قَالَ أُمُّكَ قَالَ ثُمَّ مَنْ قَالَ ثُمَّ أُمُّكَ قَالَ ثُمَّ مَنْ قَالَ ثُمَّ أُمُّكَ قَالَ ثُمَّ مَنْ قَالَ ثُمَّ أَبُوكَ ) متفق عليه

وجعل بري أفضل الأعمال وأرقاها ققدمه على الجهاد الذي هو سنام الإسلام وجعل الجنة تحت قدمي إجلالا لي وتعظيما لحقوقي فقد سأل رجل رَسُول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ يَا رَسُولَ اللَّهِ أَرَدْتُ الْغَزْوَ وَجِئْتُكَ أَسْتَشِيرُكَ فَقَالَ هَلْ لَكَ مِنْ أُمٍّ قَالَ نَعَمْ فَقَالَ الْزَمْهَا فَإِنَّ الْجَنَّةَ عِنْدَ رِجْلِهَا ) حديث حسن
وفي مماتي جعل دعاء أبنائي من الأعمال التي تلحقني قَالَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : إِذَا مَاتَ الْمُؤْمِنُ انْقَطَعَ عَمَلُهُ إِلا مِنْ ثَلاثٍ : صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ ، أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ ، أَوْ وَلَدٍ صَا
لِحٍ يَدْعُو لَهُ " .صحيح مسلم
وجعل لهم مكافأة مقابل بري وهي بر أولادهم بهم فقال حبيبي( بِرُّوا آبَاءَكُمْ تَبَرَّكُمْ أَبْنَاؤُكُمْ)اختلف العلماء في حكمه بين التصحيح والتضعيف

وإن كنت أختاً أو بنتاً ففي حياتي وكّل علي ولياً يرعاني وبحميني ويأمن مأكلي ومشربي ومسكني وأنا قريرة العين في بيتي وهذا باجماع العلماء ،وفي مماتي يسعد من يعولني بصحبة الحبيب قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " مَنْ عَالَ جَارِيَتَيْنِ حَتَّى تُدْرِكَا دَخَلْتُ الْجَنَّةَ أَنَا وَهُوَ كَهَاتَيْنِ - وَأَشَارَ بِإِصْبَعَيْهِ السَّبَّابَةِ وَالْوُسْطَى -) صحيح مسلم .

وأكون ستراً عن النار لمن أنفق علي وأحسن ترتبيتي قال حبيبي ورسولي ( مَنْ أَنْفَقَ عَلَى ابْنَتَيْنِ أَوْ أُخْتَيْنِ أَوْ ذَوِي قَرَابَةٍ يَحْتَسِبُ بِالنَّفَقَةِ حَتَّى يَكْفُلَهُمَا اللَّهُ أَوْ يُغْنِيَهُمَا مِنْ فَضْلِهِ كَانَتَا لَهُ سِتْرًا مِنَ النَّارِ ") حديث حسن

وإن كنت زوجة ففي حياتي قدس الله علاقتي مع زوجي ورسم لي حقوقا لن أجدها على ظاهر الأرض ولا في باطنها وسمى الله ميثاقه( مِيثَاقًا غَلِيظًا (21)النساء.
تنبها لأهميته وتحذيرا من التهاون فيه
وفي مماتي أدخل من أي باب أشاء بأمور يسيرة تناسي فطرتي وخلقتي قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " إِذَا صَلَّتِ الْمَرْأَةُ خَمْسَهَا ، وَصَامَتْ شَهْرَهَا وَحَفِظَتْ فَرْجَهَا; وَأَطَاعَتْ زَوْجَهَا قِيلَ لَهَا : ادْخُلِي الْجَنَّةَ مِنْ أَيِّ أَبْوَابِ الْجَنَّةِ شِئْتِ ) ح حسن

وإن كنت أرملة جعل السعي علي كمن يجاهد في سبيل الله لقول الحبيب ( السَّاعِي عَلَى الْأَرْمَلَةِ وَالْمِسْكِينِ كَالْمُجَاهِدِ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَوْ كَالَّذِي يَصُومُ النَّهَارَ وَيَقُومُ اللَّيْلَ ) متفق. عليه

ولم يأنف الحبيب أن يتزوج مثيلاتي فقد تزوج كل من خديجة وسودة ووزينب بنت خزيمة وهند ،وميمونة تزوجهن وهن أرامل رحمة بهن وشفقة عليهن

هذه هي بعض من حقوقي
فإن كان هناك قصورا في حقوقي هذه فهو قصور أفراد ليس من تشريع ديني ولا من نظام بلادي

نعم هذه هي حقوفي العملية فإن حصلت عليها فهي حسنة من حسنات الدنيا ودولتي كفيلة بحمايتها وإن لم أحصل عليها فما عند الله خير وأبقى أنا لست مثلكم ( يُحِبُّونَ الْعَاجِلَةَ وَيَذَرُونَ وَرَاءهُمْ يَوْمًا ثَقِيلًا.(27) الإنسان
فأني أنتظر جنة عرضها السموات والأرض

إن ما تنعقون به ماهي إلا حقوق وهمية لتخرجونني من عزي وكرامتي لتوصلونني إلى ما وصلت به المرأة الغربية من الذل والهوان

يا أنثى بلاد الحرمين

قولي لهم أليست الحكمة أن تببدأون من حيث انتهى الآخرون ولكن الشيطان أعمى بصائركم {فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ { 46} الحج
فبدأتم. من حيث بدأوا لتكرروا مأساتهم عليّ

قولي لكل رويبضة تعالم وبدأ يضرب النصوص ببعضها لن أترك منهج حبيبي المصطفى واتبع أهواءكم .

قولي لكل إعلامي عمل ضجة لن تحرك هذه الضجة ساكناً في قلبي ولن يركن قلبي لضجيجكم



قولي لكل من اقتدى باستشارة أم سلمة أكمل الاقتداء ولا تبدي القليل وتخفي الكثير ! لن أكون مثل بني إسرائيل ( تَجْعَلُونَهُ قَرَاطِيسَ تُبْدُونَهَا وَتُخْفُونَ كَثِيرًا (91) الأنعام .


قولي هذه حقوقي وأحكامي شرعية فرضها خالقي من سبع سماوات فهي ليست تراثاً ولا عادات وتقاليد كما وصفتموه في إعلامكم وضجيجكم


قولي لقد صدق خالقي الذي قال (ولَيْسَ الذَّكَرُ كَالأنْثَى.(36) آل عمران
وانتمم كذبتم بادعائتكم
فمهما أكثرتم النعيق والضجيج فقد كذبتم والله يبطل كل ضجيجكم ونعيقكم فالله الذي خلقني أعلم بي منكم فقال(أَوَمَن يُنَشَّأُ فِي الْحِلْيَةِ وَهُوَ فِي الْخِصَامِ غَيْرُ مُبِينٍ( 18) الزخرف
أي أن الفتاة أو البنت جنسا او نوعا لا تقوى على أن تظهر خصومتها القولية,لذا فهي من باب أولى أن تضعف في الميادين الأخرى السياسية والعسكرية وغيرها بما لا يتناسب

نعم لقد صدق الله وكذبتم في وصف خلقتي
أن تضليلكم للحقائق وادعائكم هي عين الظلم لي في الدنيا والآخرة


اصمدي ولا تنهزمي

نعم فخالقك لم يفرض عليك حقوقا سياسية رحمة بك ومراعاة لأنوثتك وجعل لك الجنة. تدخلين من أي باب تشائين فيها مقابل أعمال تناسب أنوثتك
أنه عمل يسير وجزاء عظيم
فلا تنهكي قواك

يا أنثى بلاد الحرمين
اثبتي على الحياء والحشمة التي تربيتي عليها في هذه البلاد ، وكان الحجاب تاجا على رأسك.

يا أنثى بلاد الحرمين اثبتي و لا تنجرفي وراء هؤلاء الذين يبدون من أحكامك القليل ويخفون الكثير لتتوافق مع أهوائهم

اثبتي ولا تعيري اهتماماً حتى وإن وصلت هيئة الأمم المتحدة بتقنياتها وجنودها إلى قعرك دارك وأرغموك على نزعة فلا تستلمي لهم .


يا أنثى بلاد الحرمين اثبتي ولا تقدمي قول أي عالم أو فقيه مهما بلغت منزلته على قول الله تعالى وقول رسول الله صلى الله عليه وسلم .. وأقوال العلماء الراسخون الذين لا يقدمون أهواءهم وشهواتهم على حكم الله .
ولم يعاصروا هذه الفتن فكانت فتاويهم صامدة

اصمدي وتذكري أننا في آخر الزمان وتذكري قول حبيبك: دُعَاةٌ عَلَى أَبْوَابِ جَهَنَّمَ مَنْ أَجَابَهُمْ إِلَيْهَا قَذَفُوهُ فِيهَا. ) متفق عليه .

أسأل الله سبحانه وتعالى أن يحسن عاقبتنا في الأمور كلها ، وأن يديم لهذه البلاد أمنها ودينها ويرد كيد الكائدين في نحورهم .
منقوول
2
805

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كل الوئام
كل الوئام
رفــــــــــــــــع