يا حلوها ساعة لفتني التباشير 💑 بشارة سلامتها و بشارة ضناها (3)(يوليو واغسطس) 🎀

الحمل والإنجاب

      • ياهلا باللي لفا و نور الدنيا علينا .. 🎉غالي و مأخذ غلاه من غلا اللي جايبينه.💑💕 🎀🎀🎀 الحمد لله ملء السماوات والارض لك الحمد يامنعم ... عدد البحار وعدد كل طيرٍ حلق و طار لك الحمد كثيراً أتممت نعمتك علينا .. وتفضلت علينا بكرمك الذي لا يضاهيه كرم ولا يشابهه عطاء هنا حوامل مواليد شهري (يوليو و أغسطس) (( رمضان الكريم و شوال وذو القعد )) كما أجتمعنا سوياً لأشهر قضيناها معاَ هنا نضع تباشير الفرج و صرخات صغارنا مع أول بصمات لهم حبيباتي ,, على الخير اجتمعنا وعلى الخير سنبقى وتبقى كلماتنا هنا ذكريات جميلة كلما ادرتوا صفحات مشاركاتكن تتذكرن معها هذه الليالي الجميلة التي تسامرنا بها ضحكنا..و سهرنا و تألمنا وسنفررررررح بإذن الله جميعاَ 🎀🎀🎀 اللهم أتم علينا ماتبقى من حملنا .. واسعدنا بأجمل الأخبار وتم أفتتاح التباشير بأجمل خبر ولادة الأخوات :- 1-البنات سكر الحياة ولدت بالسلامة (ولد) 2-ام توتة ولدت بالسلامة (ولد) 3-ياسمين ولدت بالسلامة (عبدالعزيز) 4-شوشو ام شوشو ولدت بالسلامة (ولد و بنت ) 5-كوافير ولدت بالسلامة (بنت ) و ندعو الله ان يسهل على من بقى حملهم وولادتهم ..🎀


    <blockquote style="margin: 0 0 0 40px; border: none; padding: 0px;">



    <blockquote style="margin: 0 0 0 40px; border: none; padding: 0px;">
2K
108K

هذا الموضوع مغلق.

فاكهة الشتاااا
فاكهة الشتاااا
مشكووره شيفووون عقبال مااولد في هالتجمع 😍😍😍
غروب
غروب
يعطيك العافيه شيفون ماقصرتي ..
umfajoora
umfajoora
تسلمين شيفون شكلي انا بافتح التباشير لي ولدتو
أنا بنت العرب
أنا بنت العرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كل الشكر لك أخيتي شيفون على أفتتاح التباشير الثالث ،
البنات سكر الحياة
ياسمين
أم توتة
شوشو أم شوشو
كوافير
أم أطيب قلب
ألف مبروك لكم الولادة والله يجعل مواليدكم من مواليد الخير و السعادة و يهون عليكم تربيتهم ويرزقكم برهم وصلاحهم آمين .. تأثرت كثييير بأكشناتكم والحمد لله على سلامتكم مرة ثانية ، والله يهون على الجميع ما تبقى من حملهن و يرزقنا جميعا الولادة السهلة الميسرة آمين..
أنا بنت العرب
أنا بنت العرب
يا بنات ، أنا تقريبا في الأسبوع ال34 واليوم قبل صلاة الفجر حسيت بتقلص وبروز فظييع في بطني و ألم شديد في المهبل كأنه البيبي يبغى يطلع من تحت إستمر فترة يروح ويجي بصورة منتظمة و نمت وصحيت وأنا أعاني منه وما خف إلا بعد ما نمت وصحيت الساعة 10 ونص ، هذا ممكن يكون طلق مبكر؟ والله متحيرة من اللي أصابني مرررة ، انا في أولادي ما جاني طلق وولدتهم كلهم قيصري وهذا كمان قالوا لي لازم قيصري ومحددين لي العملية في الأسبوع ال39 ، قبل يومين رحت أكشف وسووا لي سونار وقالوا لي الجنين حجمه أكبر من المعتاد وبطني صايرة كأني في التاسع!