بسم الله الرحمن الرحيم
تنبيه هاااااام لجميع المتزوجااااااات
يا حريم انتبهوا لأزواجكم من لسانكم ؟؟؟؟
لا تدخلين الدب لكرمك ...
طيب كيف ؟
لا تمدحون حرمه قدامهم سواء متزوجه او لا .... حتى لو كانت اقرب الصديقات لك ... حتى لو كانت اختك او بنت اخوك او بنت اختك
يعني مثلا تقولين فلانه حلوه اخلاقها كذا شعرها كذا لونها كذا ووووو...
ترى الرجال ما لهم اماااااان
بنات خالتي خوات ومتزوجات الكبيره عندها بنت متزوجه
كانت هاذي البنت دايم مشاكل مع زوجها ... و كانت بنت خالتي الاصغر تقول لزوجها ( بنت اختي مسكينه مالها حظ...حلوه و اخلاق و ...... ) كل الصفات الزينه حطتهم فيها
المهم ...
تطلقت بنت الاخت و بعد مده مين اللي تقدم و طلب يدها للزواج ؟؟؟؟ زوج خالتهاااااااا
الخاله انصعقت و قالت له ليش تخطبها ؟؟؟ قلت الحريم ؟؟؟؟ وووو ؟؟؟؟ قال لان كل الصفات الحلوه فيها
انتي اللي طول وقتك تمدحيها و تقولين زوجها ما يستاهلها..
لكن الحمد لله ان اهل هالبنت ما وافقوا خاصه امها ما تبغى تخسر اختها بسبب زواج بنتها من زوج اختها
على الرغم ان زوج هالخاله يموووووت فيها و ما كان احد متوقع انه في يوم من الايام يخطب عليها احد ...
شفتوا قد ويش الرجال ....
احذرن تمدحن اي حرمه قدام ازواجكن مهما تكون صلتهن فيكن.....
قوقعة الشاطئ @kokaa_alshaty
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
حبيبتي ( قلبي مع عيالي )
لما الناس كلموه وذكروه بالحلال و الحرام تراجع شوي
لكن كانت النيه موجوده ...
و الله لو انها غيرخالتها كان عطوه و زوجوه
الناس هالايام ما ترحم
وهذا رادع شوي علشان الحريم مايذكرون صفات القريبات و البعيدات قدام ازواجهم
لما الناس كلموه وذكروه بالحلال و الحرام تراجع شوي
لكن كانت النيه موجوده ...
و الله لو انها غيرخالتها كان عطوه و زوجوه
الناس هالايام ما ترحم
وهذا رادع شوي علشان الحريم مايذكرون صفات القريبات و البعيدات قدام ازواجهم
الصفحة الأخيرة
اصلا في الشرع ما تجتمع البنت مع اختها او خالتها ولا مع عمتها وهذي من المحرمات
وعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " نَهَى أَنْ تُنْكَحَ الْمَرْأَةُ عَلَى عَمَّتِهَا ، أَوْ الْعَمَّةُ عَلَى ابْنَةِ أَخِيهَا ، أَوْ الْمَرْأَةُ عَلَى خَالَتِهَا ، أَوْ الْخَالَةُ عَلَى بِنْتِ أُخْتِهَا ، وَلا تُنْكَحُ الصُّغْرَى عَلَى الْكُبْرَى ، وَلا الْكُبْرَى عَلَى الصُّغْرَى " رواه الترمذي برقم 1045 ، وأبو داود برقم 1768 ، وقال الترمذي : حديث حسن صحيح .