يا ويل الخطائين في هده الدنيا من بنات عالم حواء

الملتقى العام

يا بنات و الله انو القلب يتقطع مليون مرة من هده الجرائم الغير المقبولة انسانيا الي صارت كثييييرة , و نتمنى العزاء و نبحث عليه في كل الصفحات و بين كل السطور لكن للاسف لا عزااااااااااااااااااااااااااااء .

يا عالم ربي سبحانه عندما خلق الدنيا علم سبحانه ما سيصير اليه الامر و علم سبحانه وتعالى مدى القبح و البشاعة التي ستصل اليه اخطاء البشر و مع دلك ربي رؤوف رحيم لم يغلق باب التوبة ابدا و جعله مفتوح الى اجل مسمى .
يا بنات البارح خاطف القاصرات و اليوم قاتلة احمد و غدا الله اعلم من فينا (نسال الله العفو و العافية و اللطف ) فاتقين الله و لا تسبن و لا تتشمتن و ادا عجزتن عن التعليق قلن لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم . و الله اقرا مواضيعكم التي كثرت بخصوص الحادثين و من غير فائدة تدكر و المشكلة كثرت ردود السب و التشمت .

يا بنات الله يرحم و الديكم تعلمن تتركن المخلوق للخالق فان قلوبنا بين اصبعي الخالق ممكن يعفو عن من اخطا و يبتلي من تشمت و لم يعدر , يا بنات الخضر عليه السلام قتل الولد و استنكر سيدنا موسى و هو لا يعلم الحكمة و الخير فيما فعل ., و لو كنا مكان سيدنا موسى لولولنا و ندبنا من هول الصدمة لكن الله الله الله و ليس غيره ادرى بعباده و كل شئ بقدر .

سامحوني ان اطلت لكن ما يقرا كل يوم في صفحات المجلس العام يوجع القلب و الاكثر الردود فقلن خيرا او اصمتن .

و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم و إن لله و إ ن اليه راجعون .




رحمك الله يا احمد و ربط على قلب والديك و جمعهم بك في جنات الخلد امييييين يارب العالمين
15
911

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حيـ الروح ـاة
حيـ الروح ـاة
لا اله الا الله
اسوارة ذهب
اسوارة ذهب
حبيبتي الله يرضى عليكي كلامك عن عدم التشمت ميه بالميه صح والدنيا دوراه .. البنات بيتكلموا من الحره مع انه الانسان في كل الظروف لازم يحط مخافة الله بين عينيه ولا يتعدى بالقول على احد .. لكن كلامك عن سيدنا الخضر عليه السلام فما في مجال للمقارنه والله اعلم لانه لما قتل الصبي قتله بوحي من الله تعالى.. اما قاتلة احمد ما بنعرف شو الدوافع ولكن فعلتها حسب التحقيقات فعله شنيعه بكل المقاييس ولا في اي شي بالدنيا يبرر لها قتل نفس صغيره برئيه الا ان كانت مسحوره او فيها مس او مرض عقلي

يقول تعالى : ((من قتل نفسا بغير نفس او فساد في الارض فكأنما قتل الناس جميعا))
وجـــــــد
وجـــــــد
رحمك الله يا احمد و ربط على قلب والديك و جمعهم بك في جنات الخلد امييييين يارب العالمين
هواي الشقه
هواي الشقه
الحمد لله ........
ALMAGRIBIYA
ALMAGRIBIYA
حبيبتي الله يرضى عليكي كلامك عن عدم التشمت ميه بالميه صح والدنيا دوراه .. البنات بيتكلموا من الحره مع انه الانسان في كل الظروف لازم يحط مخافة الله بين عينيه ولا يتعدى بالقول على احد .. لكن كلامك عن سيدنا الخضر عليه السلام فما في مجال للمقارنه والله اعلم لانه لما قتل الصبي قتله بوحي من الله تعالى.. اما قاتلة احمد ما بنعرف شو الدوافع ولكن فعلتها حسب التحقيقات فعله شنيعه بكل المقاييس ولا في اي شي بالدنيا يبرر لها قتل نفس صغيره برئيه الا ان كانت مسحوره او فيها مس او مرض عقلي يقول تعالى : ((من قتل نفسا بغير نفس او فساد في الارض فكأنما قتل الناس جميعا))
حبيبتي الله يرضى عليكي كلامك عن عدم التشمت ميه بالميه صح والدنيا دوراه .. البنات بيتكلموا من...
حبيبتي انا ما قارنت ابدا بين حادثة الخضر و حادثة مقثل احمد الله يرحمه
انا حبيبتي اعطيت بس مثل و تخيلت لو احنا كنا مكان سيدنا موسى اش كنا بنسوي تخيلي انتي بس و من درانا انه وحي كان دري كليم الله انو وحي لكن الله اخفاه عليه لحكمة لا يعلمها الا هو .

يا اختي من درانا على الي يرتكبون الجرائم كيف يكونو و اش يكون بهم لما يرتكبوها ؟؟؟؟؟؟ يا رب لك الحمد و الشكر انك عافيتنا مما ابتليت به غيرنا . اما قتل النفس فبشعة من غير ما تقولها المباحث و اما احمد بادن الواحد الاحد من طيو ر الجنة و اما امه فالله يصبرها و اما زوجة الاب الله وحده سبحانه و تعالى عالم بحالها ان شاء رحمها و ان شاء عدبها حالها حال البشر كلهم تحت رحمة الواحد الاحد