ادخل ع الموضوع ع طووول
يبنات مدرى كيف اشرح القصه هو غريبه القصه يعنى سالفتى مع اخوى من ابوى بصراحه هو طيب معى واى شي ابيه يسويه لى يعاملنى غير عن اخواته من امه وابوه يمكن لانى اكبر منه مادرى بس لكن احس هالصيفيه
تعلقت فيه اكثر مادرى ليه صرت كل شوى اتصل عليه وينك تعال البيت وينك تعال اتعشى ومن هالكلام ودينى السوق ودينى ومشينى بس اتصالات بزياده واحب اجلس كثير معه واسولف الى ان جات بنت عمتى:angry2:
هذه عاد قبل شهر تخاصمت انا وياها :16: والسبه اخوى ماجد :06:
اقولكم القصه والله يشهد انى مااكذب في هالشهر الفضيل وانا مابا منكم الا النصيحه والله
يبنات بنت عمتى متزوجه بس العقليه تعبانه قبل والله تحاول تسوى علاقه مع اخوى عمره 18 وماعطاها وجه وبعدين مع ولد خالتها عاد كلام وضحك وحركات عينى عينك قدام اخته وطردتها من بيتهم وتاب الاخ بعد ماكلمته اخته المهم
قبل شهر كانت شبكه اخوى الكبير وكانت عائليه وحظرت الشبكه وكانت كل ماتسمع ان ماجد جاء من الطائف جات عندنا وتقول زياره بس ماشكيت فيها المهم بعد الشبكه قالت ابشوف خالتى الى هى امى واسلم عليه قلت طيب خلينى اروح معك وانا البس العبايه الا هى طلعت قبلي ويوم دخلت شفتها تكلم ولما انتبهلى تغطى بسرعه بالبطانيه وهى بعدت عنه شوى المهم دخلت وكانى ماشفت شي لان الباب كان بعيد عن الغرفه وقلت خلينا نطلع قالت لا ان مرتاحه هنا بهالغرفه قلت اخوى نايم وتعبان يالله امشي وطفيت النور المهم قعدت بالظلمه وتسولف مع امى وانا اغلى من حركتها :16: وبعدين تقولي انتى اشبك ماتسولفين معنا قلت انا ابطلع برا خلاص قالت وانا بروح بيتى خلى ماجد يودينى قلت لا اخوى نايم شوف غيره قالت لا المهم كلمتين منى ومنها الا تفاجات بحركتها لما قامت من مكانها وقعدت تخبط في اخوى وتشيل البطانيه عنها وتقولى عناد فيكى وبخوكى مايودينى ويوصلنى الا ماجد وانا مثل الحيطه والهبله واقفه اتفرج تفاجت بحركتها واقافه ولا قدرت اسوى شي واخذت اخوى المهم طلعت منى كلمه قلت هى وصلها ياماجد ولا تطول عندها قالت اش قصدك طنشتها وطلعت من البيت ع طوول وهى وراى وبالصبح ع الساعه 8 اتصلت وعرفت رقمها المهم رديت وقالت الو صباح الخير قلت نعم قالت ااا وترددت شوى بالكلام وقالت انا ابا خالى المهم رديت عليها وقلت الحين وش تبين متصله ع ماجد من صباح الله خير لا جوال ابوك ولا اخوك والله مره خاصمتها بس امى اخذت الجوال وبعدين زعلت وصارت تتصل ع اخوى مطوع وتشكى عنده وتقول اختك قذفتنى ومن هالكلام المهم قلت انا مالى شغل وفهمت اخوى المهم مدرى اش قال لها اخوى وقالت هى خليها تتصل وتعتذر لى المهم طنشتها ولا عاد كلمتها ومن بعدها احس اخوى صار يزورها قبل مايقول الحين يقول وانا اخاصمها بس مايهتم وجاتهم بالبيت عندهم والله اخوى مايطلع من البيت الا في اوقات قليله ون بعد بعد ماجاتهم صار يقولى انا ابفطر عندها في رمضان
واذا اتصلت مايجينى مثل دائما اخاف انها صارت تنافق علينا او تشيش اخوى على:06:
وهو اش اسوى معه اذا قال لى انا اروح عندها مع اخوها او عند زوجها لا اراديا يبنات اقعد اخاصم فيه اختى تقول لا تخاصمين عنده صار فيه غيره ويحس انك تغارين عليه منها
واذا جاتنى البيت استقبلها ولا اطردهااااااااااا
والشي الثانى والمهم
من شهر 8 ودى اخوى يجلس عندنا بالبيت ولا يطلع ومايطلع من البيت الا واتصل وينك تاخرت ومع مين بيني وينكم احس الاسئله زادت وكل شوى اتصل عليه وينك تعال ع السحور واذا ماجيت بالزعل وماجاء واذا شفته ليه ماجيت ماتتقدر تطنش الرجال الى معك طفشت يبنات وش هذاااااا:06:
الفزززززززعه يبنات دوختكم بقصتى

انسانه بهالدنيا @ansanh_bhaldnya
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

اميره بدون قصر
•
مافهمت شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




الله المستعان حاولي تظبطين مشاعرك ترااااااااااه اخوووووووووووووووك لذالك مالك حق تحققين معه وتغارين عليه اجلسي مع نفسك ترا الشيطان شاطر وانا اختك لاتتهوووورين
الصفحة الأخيرة