ام عمر ويزيد
ام عمر ويزيد
كيف تجعل كل ما تشربه أو تأكله ( مقــــروء علـــيه )





كيفية القراءة على الشيء تنقسم إلى عدة أقسام :
1- أن تقرأ وتقرب فمك من الشيء الذي تقرأ عليه مع النفث اليسير
2- أن تقرأ قراءة عادية بدون تقريب فمك من الشيء الذي تريد القراءة عليه ثم تنفث بعد القراءة على الماء
3- أن تضع يدك بداخل الماء وتقرأ ولا تنزع يدك حتى تنتهي من القراءة ثم تنفث في الماء

وبعض الناس نقول لهم لابد أن تشرب من الماء المقروء ولا تشرب من غيره فيشق على الكثير أن يأخذ معه الماء سواء إلى العمل أو إلى أي مكان ويضيقه التقيد بهذه الماء

فنقول وبالله التوفيق
لا يشترط أن تأخذ معك الماء المقروء في كل مكان ولكن لدي طريقة أشرحها لك وبسيطة ومن خلالها تصبح لا تشرب إلا شيء مقروء عليه ولا تأكل شيء إلا مقروء عليه وإن شاء الله تكون طبقت علاجك الصحيح وبحذافيره أيضاً

الطريقة :
إذا كان لديك شيء وتريد شربه أو أكله فأقرأ بصوت منخفض بينك وبين نفسك آية الكرسي فقط وبعد الانتهاء انفث على الذي تريد شربه وبهذا تكون شربت شيء مقروء عليه ونفس الطريقة
في الشاي
الاكل
البسكويت
أي شيء تريد التناول له أقرأ في سرك آية الكرسي وانفث عليه وكل أو اشرب

فإذا وجدت أن آية الكرسي طويلة فاكتفي بالفاتحة ، أو الفلق

وبهذا يصدق عليك أنك لم تشرب إلا شيئاً مقروء عليه أو أكلت شيئاً مقروء عليه
وفقكم الله وسدد خطاكم وشفى مرضى المسلمين
ام عمر ويزيد
ام عمر ويزيد
بسـم الله الرحمـــن الرحيـــم
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاتـه

الأخوة والأخوات
إلى المبتلين الصابرين

ممن ابتلوا خصوصا بأمراض
التفريق وما يتصل
بأمور الزواج
.... ألزموا (السدر)
وجدت كثيرا من الشيوخ ينصحون به
بل وجدت أن البعض لا ينصح مع العلاج بالقرآن
إلا الاغتسال بالسدر
وربما ذلك لكونه أيسر في الحصول وأقل كلفة
مقارنة بالعسل على سبيل المثال.


ومما استوقني أن أغلب المرضى ممن يعلمون
بمرضهم أو يجهلونه تتكرر عندهم الرؤى وتتحد أحياناً
برؤى السدر والأمر بالاغتسال به
أو أن يرى المريض نفسه يغتسل به.


ووقفت على عدد من الرؤى في ذلك وعلى سبيل المثال
رؤيا الأخت متفائلة هنا في المنتدى
وغيرها خارج المنتدى أكثر.


في الفترة الأخيرة أصبح الدم يخرج من أنفي
وفمي ..... ورأيت رؤيا في السدر مخلوط بالملح
وأن الإناء كتب عليه أربع آيات لا أذكر إلا واحدة
عندما أستيقظت صباحا .... كنت أنوي الاغتسال
فقلت سأغتسل بالسدر فكان أن أضفت الملح وقرأت الآية
الوحيدة التي أذكرها .... وتفاجأت بأن الإناء الذي أحضرته دون
انتباه هو ذاته في الرؤيا
وكنت أدعك بالسدر رأسي ,,,, وفعلت ذلك ووجدت جسدي
تبقع بالكدمات الزرقاء.


وتأثري بالسدر لم يكن الأول فمع خلطة الرومي تعبت جداً جداً جداً
وبالكاد أستطيع النهوض من الفراش
ولو سألتم لما لم تستمري لقلت .... ذلك ماصرفني عنه الشيطان.


كما يمكن خلط السدر بالماء المرقي ثم تصفيته ودهن الجسم والشعر به
يومياً بعد الاستحمام دون شطف لكونه بعد التصفيه لا أثر له على الجسد.

وفقكم الله .... ولا تقنطوا من رحمة الله
اصبروا وصابروا.
ام عمر ويزيد
ام عمر ويزيد
فوالله العظيم في كل مكان أذهب فيه أنبه فيه على هذا الأمر ونفسي أعلن في جريدة أو في مكان يسمعني فيه كل أخواتي المسلمات ، ولكن كلي ثقة بأنكم ستنشرون هذا الموضوع بينكم وبين أخواتكم وقريباتكم وأمهاتكم وصديقاتكم



الموضوع : الكثير من النساء يقعن فريسة للجن بسبب بسيط للغاية
























وهو في فترة الدورة الشهرية





لا تتحصن وتقول أنا نجسة ولا يجوز لي أن أقرأ القرآن الكريم


فلا تتحصن ؟؟!!


ولا تقرأ وردها !!


فتكون فريسة للجن لمدة أسبوع أو لمدة مكوث الدورة


فالسحرة والجن لا يتعبون في الوصول إليهن ينتظر حتى إذا حانت فترة الدورة تخبطها



فأرجو نشر هذا الموضوع





وتحقيق الموضوع شرعاً :

هل يمكن للمرأة أن تقرأ القرآن أثناء فترة الحيض أو الدورة الشهرية ؟
الحمد لله

ذهب بعض أهل العلم إلى جواز قراءة الحائض للقرآن وهو مذهب مالك ، ورواية عن أحمد اختارها شيخ

الإسلام ابن تيمية ورجحه الشوكاني واستدلوا على ذلك بأمور منها :

-1 أن الأصل الجواز والحل حتى يقوم دليل على المنع وليس هناك دليل يمنع من قراءة الحائض للقرآن ،
قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ليس في منع الحائض من القراءة نصوص صريحة صحيحة ، وقال : ومعلوم
أن النساء كن يحضن على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ولم يكن ينههن عن قراءة القرآن ، كما
لم يكن ينههن عن الذكر والدعاء .

-2 أن الله تعالى أمر بتلاوة القرآن ، وأثنى على تاليه ووعده بجزيل الثواب وعظيم الجزاء فلا يمنع من
ذلك إلا من ثبت في حقه الدليل وليس هناك ما يمنع الحائض من القراءة كما تقدم .

-3 أن قياس الحائض على الجنب في المنع من قراءة القرآن قياس مع الفارق لأن الجنب باختياره أن يزيل
هذا المانع بالغسل بخلاف الحائض ، وكذلك فإن الحيض قد تطول مدته غالبا ، بخلاف الجنب فإنه
مأمور بالإغتسال عند حضور وقت الصلاة .

-4 أن في منع الحائض من القراءة تفويتا للأجر عليها وربما تعرضت لنسيان شيء من القرآن أو احتاجت
إلى القراءة حال التعليم أو التعلم .
فتبين مما سبق قوة أدلة قول من ذهب إلى جواز قراءة الحائض للقرآن ، وإن احتاطت المرأة واقتصرت
على القراءة عند خوف نسيانه فقد أخذت بالأحوط .

ومما يجدر التنبيه عليه أن ما تقدم في هذه المسألة يختص بقراءة الحائض للقرآن عن ظهر قلب ، أماقراءة القرآن أثناء الحيض
القراءة من المصحف فلها حكم آخر حيث أن الراجح من قولي أهل العلم تحريم مس المصحف للمحُدث
لعموم قوله تعالى : ( لا يمسه إلا المطهرون ) ولما جاء في كتاب عمرو بن حزم الذي كتبه النبي صلى الله
عليه وسلم إلى أهل اليمن وفيه : " ألا يمس القرآن إلا طاهر " رواه مالك 199 / 1 والنسائي 57 / 8 وابن حبان 793
والبيهقي 87 / 1 قال الحافظ ابن حجر : وقد صحح الحديث جماعة من الأئمة من حيث الشهرة ، وقال
الشافعي : ثبت عندهم أنه كتاب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وقال ابن عبدالبر : هذا كتاب مشهور
عند أهل السير معروف عند أهل العلم معرفة يستغني بشهرتها عن الإسناد لأنه أشبه المتواتر لتلقي
الناس له بالقبول والمعرفة .أ.ه وقال الشيخ الألباني عنه : صحيح .التلخيص الحبير 17 / 4 وانظر : نصب
الراية 196 / 1 إرواء الغليل 158 / 1 .
حاشية ابن عابدين 159 / 1 المجموع 356 / 1 كشاف القناع 147 / 1 المغني 461 / 3 نيل الأوطار 226 / 1 مجموع الفتاوى
21/460 الشرح الممتع للشيخ ابن عثيمين 291 / 1 .
ولذلك فإذا أرادت الحائض أن تقرأ في المصحف فإنها تمسكه بشيء منفصل عنه كخرقة طاهرة أو تلبس
قفازا ، أو تقلب أوراق المصحف بعود أو قلم ونحو ذلك ، وجلدة المصحف المخيطة أو الملتصقة به لها
حكم المصحف في المس ، والله تعالى أعلم .





أنشروا الموضوع تؤجروا