لام ميم
لام ميم
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويفرحك فيها وان يعطيك الصحه ويقويك بالصبر
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيها ويفرحك فيها وان يعطيك الصحه ويقويك بالصبر
جزاك الله خير يالغاليه
&&ملكة الليل&&
&&ملكة الليل&&
اسأل الله العلي العظيم أن يشفيها ويعافيها
ملكة الامنيات
يارب انك تشفي بنتها يارب وتحسن حالتها وتجعلها كامله مكمله من الزين يارب ويفرح قلبك عليها عاجل غير اجل يارب
زيت أم أيمن
زيت أم أيمن
معليش كتبت سالفه وتعبت والله كتبتها عشان افرحك بس انحذف ردي وصعبه اعيد اكتبها لان يدي شوي توجعني بس انت ذكريني بكرة بحول الله وقوته برساله خاصه عشان اجيب لك الصبخه
الحلوة ام الحلوة
انا رديت على طول وماقريت الردود
اولا اسال الله بمنه وفضله ورجمته الذي وسعت كل شيء ان يشفي بنتي وبنتس انه القادر الرحيم
اللهم انت ارحم بهم منا
اللهم انت القادر اللهم اشفهم عاجلا غير اجل

الحمد الله بنتس اصابعها كامله بس عندها ضعف زان شاء الله مع العلاج الطبيعي بتشتد
انا بنتي عندها التزاقات في الاصابع وصايره الاصابع موب بوضع طبيعي
من عمرها 3 شهور سوو لها عمليه اول ماطلعن قالي الدكتور
انت كم مره تصلين

بعد كل صلاة تمسكين اصابعها وتدهنينها وتسوين لها مساج لمده 5 دقايق
تخيلي وفيها خيوط وانا اسوي كذا البنت الدم يصب والبنت تصيح
وانا قلبي متقطع
وبعد هالهم الى الان واحنا في مواعيد واخر موعد قال مالها علاج
بتكبر وهي كذا بعض الاصابع بدون اضافر وفيها التواء
كنت يومها صغيره اذا سالت اقول عشان انت صغيره اذا كبرتي بتكبر
الحين مدري وش اقول
بس املي بالله ربي خلقها وهو الشافي سبحانه
مشكلت اصابعها في يدها اليمين
ودام افكر اذا كبرت بتتزوج بيقبلون فيها واصابعها كذا
الحمد الله ربي اللي خلقها وله حكمه في مرضها
هي تستخدم اليسار في كل شيء تكتب باليسار وتاكل باليسار بس انا اشد عليها واخليها باليمين


واهم شيء اهم شيء النفسيه لازم تبدين تشرحين لها الحين هي تفهم
وخصوصا الدكتور قال لازم ماتخلينها في امال بعدين لاقدر الله تنصدم وخليها تعيش حياتها طبيعيه
بنتي تطلع وتلعب
صح فيه مضايقات من بعض الناس بس انا مقويه شخصيتها
عافه الحين اذا سالها احد وش ترد
تقول ربي خلقني كذا عشان اصبر وادخل الجنه
طبعا انا علمتها كذا عشان بعدين تدري انه ابتلاء من ربي
لان اول كنت ارد على الصغار واقول لهم بتكبر بس صاروا يقولون هاه ماكبرت وتتعب البنت
بس الحين الحمد الله رب العالمين الحمد الله الذي خلقها واحسن صورتها
الحمد الله بنتي تفكيرها اكبر من عمرها
ربي خذ شيء وعوضها بشيء


انت الحين اهم شيء العلاج الطبيعي ومثل ماقالت وحده الكوره الضاغطه مره زينه
وانت تسوين التمرين خليه زي اللعب واهم شيء الحين مادامها صغيره
واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيهم وجميع المسلمين
وفيه الشيخ ناصر الرميح هو قاري ومعه شهادات في الطب البديل ممكن تكلمونه وتسالونه لان ماشاء الله عنده علم عن الاعشاب واذا تبغين اعطيتس الرقم
والله يخلي لتس بنتس