حيـ القلوب ــاة
الله يشفيها ويرفع عنها

آيس كريم بالفستق
أسأل الله العلي العظيم ان يشفيها ويخليها لك وان تشوفينها بكامل صحتها وعافيتها
وفيه طفل من اقاربنا كان مايقدر يمشي وبقدره الله ثم العلاج الطبيعي صار يمشي رغم انه كان عنده ضعف شديد لكن قدره الله على كل شي
ولا تنسين اختي ان الله اذا احب قوم ابتلاهم
.::عروسه بيتي::.
الله يشفيهآ ويجعلهآ قره عين لكم يآآرب لو توآظب عالتمآرين مع نصآئح البنآت ان شآء الله يفيدهآ
ام خلووودددي
ام خلووودددي
اسأل الله العلي العظيم أن يشفيها ويعافيها للأسف ماأعرف شي يفيدها بس مادام الأطباء قالوا علاج طبيعي لازم تحرصين عليه حتى لو هي ترفضه لانها زي ماقلتي صغيره وماتعرف مصلحتها حاولي تشجعينها على التمارين وتشغلينها بالالعاب وقت التمارين صدقيني مادامها صغيره ان شاء الله تتحسن بس لو كبرت ممكن يقل الامل
اسأل الله العلي العظيم أن يشفيها ويعافيها للأسف ماأعرف شي يفيدها بس مادام الأطباء قالوا علاج...
كثري له تمارين واعطيها هدايا وطلعيها واعطيها الاشياء اللي تحبها وشجعيها وخلي حديساعدك ويتناوب معك
لام ميم
لام ميم
الله يفرح قلوبكم يابنات
والله رفعتوا معنوياتي بوقفتكم جنبي
ان شاء الله كل اللي قلتوه راح أطبقه مع بنوتي
والله يكتب لها الشفاء التام