رهوفة
•
االقنوعه :
الله يشافيها ويعافيها لكالله يشافيها ويعافيها لك
الله يشفيها ويعافيها يارب
بالنسبة للعلاج الطبيعي اغصبيها عليه ترى لااازم بالبداية تتداركين الموضوع
لكن لما تكبر مارح ينفع نصيحة عودها لسى لين وبإذن الله يدها تطيب وتشفى
بالنسبة للدهان انصحك بزيت الزيتون ,, فيه واحد مع الوالد بالعمل صار له حادث
وتقطعت الاربطة حقة الكف وخيطوها وصارت يده الاصابع ماتتقفل الجلد مشدود
مرة والاطباء قالوا له خلاص بتبقى طول عمرك كذا ونصحه واحد بزيت الزيتون بالاضافة
لشحم الغنم الاصلي يذوب على النار ويؤخذ الزيت اللي يطلع ويدهن به الجلد طبعاً
يكون دافئ وسوي لها مساج والله ماكمل سنة الا ماشاء الله يده رجعت طبيعية
وماكأن فيها شيء ,, لا تيأسين اختي واستمري بالدعاء والله يشفيها ويعينكم
بالنسبة للعلاج الطبيعي اغصبيها عليه ترى لااازم بالبداية تتداركين الموضوع
لكن لما تكبر مارح ينفع نصيحة عودها لسى لين وبإذن الله يدها تطيب وتشفى
بالنسبة للدهان انصحك بزيت الزيتون ,, فيه واحد مع الوالد بالعمل صار له حادث
وتقطعت الاربطة حقة الكف وخيطوها وصارت يده الاصابع ماتتقفل الجلد مشدود
مرة والاطباء قالوا له خلاص بتبقى طول عمرك كذا ونصحه واحد بزيت الزيتون بالاضافة
لشحم الغنم الاصلي يذوب على النار ويؤخذ الزيت اللي يطلع ويدهن به الجلد طبعاً
يكون دافئ وسوي لها مساج والله ماكمل سنة الا ماشاء الله يده رجعت طبيعية
وماكأن فيها شيء ,, لا تيأسين اختي واستمري بالدعاء والله يشفيها ويعينكم
الصفحة الأخيرة
وديها للحريم اللي يعالجون والله افضل من الدكاترة ..
استخدمي لها زيت شذاب والعود الصليب مع بعض وادهني يدها فيها ..