حبيبة ميدو----
حبيبة ميدو----
دهنيها بزيت زيتون ومعه حبة سودا مطحونها دهينها ودلكي جسمها فيه وعرضيها لشمس
لأن وحده دايم كنا نسمع قصته وهي أن وحده من يدينها ماتحرك كلش
وأبوها ماخلى مستشفى ماراح له
وبفتره كانت الجد زايرتهم كانت تاخذ البنت ودهنها بزيت مع حبه سودا ودلكها وتعرضها لشمس وبعد شهر
بدت تتحسن حالتها
وارقيها وأدعي لها
ولاتنسين كلام المصطفى داوو مرضاكم بصدقه ولو تكفلين عنها يتيم يكون افضل
ودعاء الوالد لولده مستجاب
ولكن أنتبهي تقولي عاجل غير اجلا
لأنها فيه حديثعن الرسول(( يستجاب لأحدكم مالم يتعجل)) واحسني الظن بالله
وأذا على التمارين دخلي فيها لعب يعني تمرنو شوي والعبي شوي معاها علشان تحب التمارين
والله يشفيها لك
ضـ القمرــي
ضـ القمرــي
اسال الله السميع العليم في هذه الليله المباركه

ان يشفي بنتك ويعطيها الصحه والعافيه
االقنوعه
االقنوعه
الله يشافيها ويعافيها لك
بنت الطفيلي
بنت الطفيلي
ماحبيت اطلع ولا ارد دهنيها بزيت الزيتون كله خير وبركة مع قراءة القرآن والله يشفيها لك يارب
ماحبيت اطلع ولا ارد دهنيها بزيت الزيتون كله خير وبركة مع قراءة القرآن والله يشفيها لك يارب
omheeba
omheeba
اسال الله السميع العليم في هذه الليله المباركه

ان يشفي بنتك ويعطيها الصحه والعافيه