بعد التحــــــــــــيه .... من اللي قالت ياعيني حظنــــاتعبان !!
باذكركم لكم هالقصه .... اللي سمعت فيها هالجمله .......
قابلت لي وحده لي لها معرفه بس من بعييييد
وكانت حزينه بداخلها وتضحك بظاهرها مع السوالف قالت ياعيني حظنا تعبان
وسالتها قالت لي أنا زوجي كـــل مره يتزوج على ....!:icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:
وانت وش تسوين طيب قالت اقول ياعيني حظنا تعبان قلت هاتي خليني اسمع قصتكـ
وبدأت القصـــه ,,,,,
قالت الزوجه الثانيه من دوله عربيه راح هنا وتزوجها وارسلي فيديو مفصل عن ليله زفافه لين دخل هو وياها الغرفه وصك الباب عليهم
وانا الله يطلف يحالي جاني انهيار عصبي ورحت المستشفى وقالوا اهلي ارمي عياله وتعالي عندنا بس انا مااقدر اخلي عيالي واحب زوجي :arb:
وجابها السعوديه وسكنت معاي في نفس البيت والصاله والمطبخ وكل شي في البيت مشترك .....!!
وتقوله تابرني ابن عمي ......
تقول والله ترقص وتلبس ملابس مايلق لبسها قدام عيالي وانا صابر وساكته وكان يضربني وكانت تتبلى علي احياننا وانا احيان اتحرش فيها عشان اسوي مشكله
وبعد فتره قالت انا مليت العيشه معاك وصارت مشاكل كثيره وقالت طلقني ؟ وطلقها :icon28:
قلت لها الحمد لله ياام فلان انه طلقها ولا خلفت الادميه قالت ايه وقلت يالله اللحين زوجي رجع لي :hearts: ويافرحه ماتمت سافر مره ثانيه دوله عربيه
وتزوج وجابها والوضع على حاله جابها وعاشت معي ومشاكل وكنت احاول ان احفز بنتي للدراسه وخلصت الجامعه وهي طبيبه وولدي سافر للخارج والتحق بشركه معروفه
وضرتي جابت ولدي وكان حلووووو ه مره لدرجه خلتني اغر واسوي مشاكل معها وكان زوجي مايرفض لها طلب وكانت ماتطلب غير ذهب
وامنت مستقبلها في بلاده وكان ياخذ من بنتي راتبها وكنت ابغى بني تتزوج وفعلا جاء خاطب وزوجت بنتي ولكن اسات الاختيار ووقعت بنتي في رجل استغلها واستغل راتبها وبعدها طلبت بنتب الطلاق ولكن رفض حتى تسلم مهره كامل وواقعنا مع الطلوع والنزول في المحاكم وانجبت منه ولد لدرجه انه تنازل عن الابن
وانا لازالت معناتي مع الضره ولكن تللك الضره انجبت ولدين واخذتهم وذهبت الى بلاده وسافرت وطلبت الطلاق
قلت الحمد الله قالت فعلا الحمد لله على كل حال وبعدها بفتره قرر زوجي انه يتزوج ولكن من بنات المنطقه وبالفعل تزوج
من هنا من السعوديه وكانت لديها مرض الصرع نسال الله لها ولجميع المسلمين الشفاء
وانجبت منه بنت وطلقها
لانه لايتستطع العيش معها ..... واخذت البنت وربيتها والان ماتناديني غير ماما
قلت لها والان هل اقتنع زوجك من الزواج قالت لا والله جاني مره وقال يام فلان... ابغاك تخطبين لي ولكن من دوله عربيه افريقيه قلت مصر قال لا
قال المغرب .......!
قلت الشكوى لله طيب وش مواصفاتها قالت ابي انسانه تهتم فيني كبيره في سنه وماتنجب عيال قلت طيب وانا بعد مرور هالازمات علي مرضت وادخلت المستشفى وعملة عمليات ماصار لي طاقه لخدمه الرجل
وبالغفل ذهب هنا ووصتني وحده على انسانه كبيره ومحترمه مانتجب عيال وراح وشافها واتصل على قال ذي عجوز >>>يحسب نفسه والد 20
المهم وراح يترزز وشاف وحده تشتغل في فندق واوهمها نه عنده وعنده وهو ماعنده الى وجه وراتب التقاعد والا بنتي ياخذ نص راتبها بس
وتزوجها وعمر البيت 21 سنه
ولماجت وشافت العيال في البيت واولاده من زوجته الثالثه والرابعه عندي وبنتي وولدها وولدي يدرس بالجامعه انصدمت الضعيفه وصارت تقولين وين الفيلا اللي قلت لي قال هذي وقالت السواق قال برا حق العائله وبعدها رضيت بالامره اول شي سوت سوت مشاكل لين انقسم البيت وطلعت انا والعيال فوووق وهي تحت اعطاها حبوب منع حمل مااخذتها وحملت وجابت ولد ولكن قدرت كيف تمشيه مثل الالف وانا وعيالي منسسين فوق وعيال ضراتي الباقيات :44:
وقالت ياعيني حظنا تعبان وقلت ايوه ياعيني حظنــــــــــتا تعبان

ام حسونتي @am_hsonty
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

جوليM12N
•
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الصفحة الأخيرة