تذكار
•
year سنه او عام
إيروكا0
•
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي بنات
هذه اول مشاركه لي
واتخيلو انا في السنه الرابعه على وشك تخرج ولكن ماعندي ماعند جدتي
من جنبها
يعني اخرطي
ماعرف الا كلمات معدوده
بس قررت اني راح اكتب الكلمات اللي تكتبونها واصير احفظها فشله بصراحه كل مايسالني احد عن معنى كلمه ماعرف
الزبده
sandal
بمعنى صندل
هذه اول مشاركه لي
واتخيلو انا في السنه الرابعه على وشك تخرج ولكن ماعندي ماعند جدتي
من جنبها
يعني اخرطي
ماعرف الا كلمات معدوده
بس قررت اني راح اكتب الكلمات اللي تكتبونها واصير احفظها فشله بصراحه كل مايسالني احد عن معنى كلمه ماعرف
الزبده
sandal
بمعنى صندل
إيروكا0 :
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي بنات هذه اول مشاركه لي واتخيلو انا في السنه الرابعه على وشك تخرج ولكن ماعندي ماعند جدتي من جنبها يعني اخرطي ماعرف الا كلمات معدوده بس قررت اني راح اكتب الكلمات اللي تكتبونها واصير احفظها فشله بصراحه كل مايسالني احد عن معنى كلمه ماعرف الزبده sandal بمعنى صندلهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااي بنات هذه اول مشاركه لي واتخيلو انا في السنه الرابعه...
معقـــــــــــــــــــــــــوله؟:confused-
على وشك تخرج وماعند ماعند جدتك
قولي غير هالكلام
انا من زمان في بالي سؤال
ياترى كل اللي يتخرجون من قسمE يعرفون يتكلمون E?
على وشك تخرج وماعند ماعند جدتك
قولي غير هالكلام
انا من زمان في بالي سؤال
ياترى كل اللي يتخرجون من قسمE يعرفون يتكلمون E?
الصفحة الأخيرة