أم تالآ

أم تالآ @am_tala_29

عضوة جديدة

يمكرون ويمكر الله والله خير المآكرين(استعدو للحرب)

الملتقى العام

بداية القصه ان الولايات المتحده الامريكية مديونه للبنوك العالميه والحكومات القوية بمبلغ14,000,000,000,000(اربع عشرة تلريون دولار)


فالحقيقه ان الازمة اللتي حصلت في عامي 2007,2008 ماهي الا نسخه للأزمة الحاصله الآن والطريقة اللتي حلت بها في ذاك الوقت ماهي الا بنج وحل مؤقت للمشكلة . اليوم توقف مفعول البنج او
انتهى مردود الحل .


واليوم تظهر المشكله من جديد فينبغي ان تحل المشكله ويسدد الدين بالكامل .
قامت امريكا لتخطيط لذلك بطريق خبيثة ومكيدة . كلنا نعلم ان امريكا اذا ارادت ان تسدد ديونها يجب ان تبيع شئ بكميات هائله وهذا الشئ لن يحدث فهي لن تستطيع اجبار احد ان يشتري بكميات هائله منها . بمعنى اصح لن تستطيع ان تبيع شئ بمبلغ 14,000,000,000,000 الا اذا اجبرت احدا على ذلك .
لذا يجب ان تجبر احدا ان يشتري منها بهذا السعر او ان تتحول الى دولة فقيرة جدا كدول افريقيا .
ان دققت النظر في النشاط الصناعي للولايات المتحده الامريكية سوف تجد انها من اكبر الدول المصنعة للسلاح ومن الممكن لو باعت كميات هائلة منه ان تسدد بعض من ديونها وسوف يكون جرعه بنج اخرى او حل مؤقت آخر الى ان تجد حلا لمشكلتها .
اذا اسرع طريقة لحل المشكله ان تشب حرب بين دولتين غنيتين وقويتين وان تطول مدت الحرب الى ان تستنفذ ذخائر وسلاح الدولتين . حينها سوف تلجأ كلا من الدولتين الى اكبر الدول تصنيعا للسلاح وهذا المقام لا يتسع الا الى الولايات المتحده الامريكية ويجعلها هي الرابح الاول من تلك الحرب .
وبذلك سيكون كل من الدولتين بأمس الحاجه الى السلاح فلن يتردد كل منهما الى الشراء من امريكا اكبر عدد من السلاح وذلك سوف يكفى بقيمته المالية الى سداد بعض الديون المتراكمه علي امريكا . لتنفيذ هذا المخطط بطريقة ذكية يجب ان تتخلص امريكا من احد الد اعدائها وهي المسماه بايران اذا (ايران هو الطرف الاول) . واللذي اوصله الى هذا المنصب ان ايران دوله غنية وقادره على سداد بعض الديون الامريكية .
الذكي والخبيث في نفس الوقت ان امريكا لا ترغب وبشده ان تستعمل ايران الصواريخ النوويه في تلك الحرب لأنها ان استعملتها انهت تلك الحرب بوقت اقل وبمجهود اقل ولن تحتاج الى المزيد من الاسلحه لتشتريها. اذا يجب ان تكون الحرب بين ايران واحد جيرانها لأنها ان استعملت الصواريخ النووية على جيرانها ستكون احد المتضررين من ذلك وايران ليست غبية الى تلك الدرجه . اذا امعنت النظر الى الدول المجاورة لايران من الجهه الشرقية ستجدها افغانستان , تركمانستان,باكستان ...الخ وهذه الدول ليس لديها القدره المادية المطلوبه . اذا البديل الاخر هو الجيران من الجهه الغربية وتلك الدول هي 1 العراق والذي يجعل هذه الدوله غير مؤهله لتلك الحرب انها دوله مستنفذة الموارد وفقيره الى حد ما . 2الكويت , 3قطر , 4البحرين ,5 والامارات ,6وعمان ... الخ .
وهذه الدول صغر حجمها سيجعلها مثل العنبة في فم الحوت .
اذا الخيار الوحيد هي المملكة العربية السعودية فتواجد الحرمين الشريفين في المرتبة الاولى وثراؤها ثانيا ومساحتها المقاربه لمساحت ايران ثالثا ستجعلها الخيار الامثل لشغر تلك المرتبة . اذا حدثت تلك الحرب بين ايران والمملكة العربية السعوديه ستضطر كل الدول السابقة اضافة الى كل الدول المسلمه امثال (مصر ,السودان , سوريا ,الاردن ,لبنان ,ليبيا ,تونس , اندونيسيا , الفلبين ,... الخ ان تقوم وتدخل بالحرب في صف السعوديه لتواجد الحرمين الشريفين فيها اذا هناك زبائن جدد لأمريكا . لكن حدوث المظاهرات والمشاكل في هذه الدول اضعف من قوتها اذا هذا يضمن طوال مدة الحرب .
قامت امريكا بمحاولت اغتيال السفير السعودي في واشنطن والفقتها بأسم ايران وقامت امريكا نفسها بأحباطها .
الفائده من ذلك ل****ب حرب بين ايران والسعودية وافشلتها لأيهام السعودية ان امريكا معها وفي صفها وهي مثل العقرب


نسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يكفينا شر امريكا وايران وكل من نوانا بسوء اللهم اجعل ولايآتهآ دولآ اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم واجعلهم يآربنآ وياعزيز السمآوآت والاض عبرة لغيرهم يارب العالمين .






مقدار الديون الأمريكيه

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=u9cl9PUkcy8#!
69
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرح الأمة
فرح الأمة
لالالالا والله اني اتوقعها من الأيرانين

والله اني اشوف الأيرانيين اشد خطر من امريكا <<وجه نظر
@الأمنيه الجميله@
اللهم اكفناهم بما شئت وكيف شئت إنك على كل شي قدير
رحل اغلى البشر<<<
امريكا اخس من ايران وايران اخس من امريكااا والكفاار مستحيل مستحيل يحبووونا الحقد والاستغلالية والانانية تمشي فيهم مع الدم بلى با اشكالهم بلى كم اكرررررررررههم

الله يكفينا شرررهم ياااارب
المسقطي
المسقطي
اللحمدالله اللهم زدهم ودمرهم واشمل شمل المسلمين واجعلهم يد بيد متكاتفين ولاتجعل الحرب يدخل بينهم اللهم صلى وسلم على نبينا محمد خاتم المرسلين
نوال البنفسج
نوال البنفسج
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ايران وامريكا وكل من اراد لنـــا بسوووء يارب

اللهم احمي بلادنـــا من كل شر واجعل من اراد لنــا بسوء تدبيره تدميرا عليه يا أرحم الرحمين