**أوشي **

**أوشي ** @aoshy_2

محررة برونزية

يهوديات يهددن بإقتحام الأقصى اليوم .. ؟

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم إنا نشكو إليك اليهود فإنهم لا يعجزونك يا جبار السموات والأرض
اللهم إ***م عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا . وأنزل عليهم عاجل نقمتك اليوم أوغدااللهمأحزنهم كما أحزنونا وآسفهم كما آسفونا
اللهم يتّـم أطفالهم ورمّـل نساءهم وعقّـم أرحامهم وأرّق نومهم
يامن قلت في كتابك ( لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود والذين أشركوا) اللهم آتي اليهود وكل من والاهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا بقوتك يا جباراللهم اجعل بيوتهم عليهم ردما
اللهم اجعل قنابلهم عليهم دمدما وعويل نساءنا عليهم همهما
اللهم اجعلهم عبرة للمعتبرين
اللهم ومن أرادنا والإسلام بخير فوفقه لكل خير ومن أرادنا والإسلام بسوء فاقسم ظهره واجعل كيده في نحره ولا تمهله بين يومه وأمسه
اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود المعتدين . اللهم اكتب لنا الصلاة فيه والشهادة على بابه.. اللهم اكتب لنا الصلاة فيه والشهادة على بابه ..
اللهم اكتب لنا الصلاة فيه والشهادة على بابه...
آمين آمين آمين وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه وسلم .






ناشدت القيادات الدينية والوطنية في القدس المحتلة الأثنين النساء للتصدي لمجموعات يهودية نسوية أعلنت عبر مواقعها الإلكترونية عزمها اقتحام الاقصى صباح الثلاثاء لإقامة شعائر وطقوس تلمودية خاصة. وشددت القيادات الدينية والوطنية على من يستطعن الوصول إلى القدس بشد الرحال بكثافة وبوقت مبكر من صباح غد الى المسجد الاقصى.

وكانت شرطة الاحتلال الاسرائيلي المتمركزة على باب المغاربة – في مدينة القدس الذي يحتفظ الاحتلال بمفاتيحه- أدخلت اليوم سبعة يهود متطرفين الى باحات المسجد الاقصى على دفعتين.

وقال شهود عيان إن الدفعة الأولى تكونت من أربعة متطرفين والاخرى من ثلاثة، وتجولت في باحات ومرافق الاقصى بصحبة حراسات مشددة.

وتقوم شرطة الاحتلال المتمركزة على بوابات المسجد الخارجية الرئيسية بحجز بطاقات الهوية للشبان عند دخولهم للمسجد وتمنحهم بطاقات خاصة يستردون بموجبها بطاقاتهم بعد خروجهم من المسجد.

وحاولت شرطة الاحتلال احتجاز بطاقات حراس المسجد والعاملين فيه إلا أنها تراجعت في اللحظة الأخيرة عن ذلك بعد تدخل دائرة الأوقاف وضغطها.

وتراقب دوريات راجلة من شرطة الاحتلال منذ صلاة فجر اليوم عشرات المصلين في باحات المسجد.
0
439

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️