يومكم مبااارك بالصلاة على النبي الكريم <3

الأزياء والموضة

اليوم رايحة اخبركم عن الأخطاء الشائعة بإختيار كيكة الزواج أرجو الاستفادة
وأي عضوة لديها أي موضوع حابة احطلكم تفاصيل عنه تخبرني وتكرم عيونكم خواتي
<3 كيكة الزواج تفصيل هام من تفاصيل حفل الزفاف وخاصة في هذه الأيام حيث تعد صناعة الكيك حرفة تحتاج الى مهارة عالية وذوق رفيع واهتمام فائق بالتفاصيل ، ولأن هذا اليوم هو يومك الكبير يجب أن تحصلي على كيك زواج مميز وشهي أيضاً وبأفضل المعايير بعيداً عن الأخطاء الشائعة .

1- لا تجازف بجعل أحد الأقرباء او الأصدقاء غير ذوي الخبرة بصنع كيكة الزواج خاصتك مجاملة لهم ، تعامل مع أفضل محلات الكيك لتحصل على نتائج مرضية .

2- جمال كيك الزواج يكمن في التفاصيل فلا تجعلك العجلة وضغط جدول الأعمال تخصصين وقتاً غير كافٍ للبحث في تصاميم كيكات زواج والأطلاع على الصور والأفكار الجديدة لتصلي في النهاية الي الرؤية المحددة التي تريدها في تورتة العروس .

3- لا تدخلي كثيراً من النكهات في كيك الزفاف استمعي إلى نصيحة محل الكيك فهو صاحب الخبرة في الكيك ولونه ومايليق بطعمه .

4- احرصي على نقل كيك الزواج أو الخطوبة بطريقة آمنة من محل الكيك إلى قاعة الزفاف ويفضل أن لا تقومي بتوصيله بنفسك واستفيدي من خدمة التوصيل لدى المحل حرصاً على وصوله بشكله السليم بدون أي أذى .

وأخيراً
5- انتبهي إلى حفظ كيكة العروس في براد الصالة و وجودها في مكان ذو درجة حرارة معتدلة في حال لم يكن هناك ثلاجة للحفظ الكيك فمن المعروف ان حرارة الصالة والاضاءة قد تؤدي الى ذوبان الكريمة وهو مالا تريدينه .

تحياتي <3

>
1
465

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسيم الهواء العليل
سلام عليكم


مشكورة اختنا الكريمة


ابغى اعرف اسعار كيكات الزواج.... كم اسعارها؟


جزاكم خير ان شالله