يله متى راح تكملين ؟
والله قصتك روعه وانتي اروع يا حلوه


leeana
•
الدرة -المكنونة :
للرفع وجاري انتظار الحلقة الرابعةللرفع وجاري انتظار الحلقة الرابعة
ياالله الدره نتشاقله ..... يارب يا معين .... ثقيل ( بعذره مرت راعي الغنم فيه :26: )

الدرة -المكنونة
فروحه المملوحه
leeana
يالف هلا وغلا ياعيوني
ماقصرتو------------------------------
رجعو من الفرح الوالد صار ينادي على عسوله راحت له
ربعد نص ساعه
رجعت عسوله معصبه مايدرون ايش صار معاها ولا
الوالد ايش قال لها
نعوس سألتها ايش قال لك
عسوله :لااااااااااا هالابو زودها
كخخخخخخخخخ
نعوس خير ايش يبغى
عسوله: يبغاني اصحى الساعه وحده الظهر واسوي الغدا كمان
نعوسه: عااااااااادي اصحي وسوي الغدا مو مشكله
هو يبغاكي تتعلمين قبل ماتتزوجين عشان العريس مايرجعك لنا
عسوله: انتم تحسبون كل الناس زيكم الزواج مو بس طبخ واكل
نعوسه: طيب ياحكيمه انا لاحد يصحيني الا للصلاة الظهر بس غدا
ماابغى
الساعه(1) صحو نعوسه فيه منظر غير طبيعي في البيت
عسوله في المطبخههههههههههههه
(شاطره عسوله تعجبينا)
نعوسه صحيت وصلت و
دخلت المطبخ سوت لنفسها ماسك عشان تحطه على وجهها بعد سهر البارح
ورجعت نامت
الساعه
3 جات نحوله تصحي نعوسه ومعاها
عسوله تبغى تنام مسكينه تعبت
هههههههههههه
عسوله:انا سويت الغدا وفهمو ابوكم هذي اخر مره ادخل فيها المطبخ(ابوكم=ابوها هيه كمان)
نحوله: انا شامه ريحه نمله ميته
كخخخخخخخخخخ
عسوله: لا والله ريحة ورده ميته اعتقد
هههههههههه
نعوس: هذي ريحه ((الماسك)) خميره ونشا
عسوله: انا سويت الغدا.........(ياربييييه بذلتهم بهالكمه)
نعوس:شكرا ياقمر
جا االوالد وقال: يله للغدا كلكم
عسوله : انا ماابغى
الوالد: لا مايصير حلفت غير تتغدين معانا
هههههههههههه
نحوله: طباخ السم يذوقه
كخخخخخخخخخخخخخخخخ
عسوله: سم يسمك ياغبيه
وراح الجميع وتغدو بالغصب ورجعو
بعد مارجعو رجع ابوهم وقال: لا حد ينام ماعاد فيه نوم بالنهار
قال هالكلمتين وخرج .....بعدها
بدا الحش والنم من عسوله ونحوله
عسوله: لاااااااااا زودها هذا
هههههههههههه
نحوله: والله ماهو صاحي
نعوس: حرام عليكم استحو على وجهكم هذا ابوكم ترا مو ابو الجيران والله انكم ماتستحون
نحوله: ياحليلك توك تكتشفين اننا مانسحتي
احنا من زماااااااااااااااان ما نستحي
عسوله.. تطل بنحوله وتضحك:ههههههههه
عسوله: انا فاكره اخر مره استحيت فيها
كان عمري 10 سنين والله كنت بريئه
بعدها ماعاد جاتني هالحاله
هههههههههههههههههههه
وصار الكل يضحك
هههههههههههههه
(طبعاً هذا مزح عسوله و هذا كلامها دايماً يضحك)
اتغدو ورجعو
وبما انو مافي نوم جات نحوله عندنهم وجابت معاها لوحه الرسم
وصارت ترسم وتغني وهم يتكلمون
نحوله.. كل شويه داخله من الغرفه وطالعه
تجيب فٌرش0 وتغسل فٌرش0 وتجيب مناديل0 وهكذا وعايشه جو مع الرسم
عسوله ترجع للنفس السيره وتقول: انا سويت الغدا
نعوس: الله يرجك ماصار غدا هذا بس بس ذليتينا فيه
عسوله: بابا قاهرني ماماتحط قهرها فيه وهو يحط قهره فينا
صدق الي قال (اسداًٌ عليّ وفي الحروب نعامةٌ)
ماخلصت هالكلمه الا وابوهم جاي يتفقد احوال الرعيه
ههههههههههه
بس الحمد لله شكلو ماسمع
لما طلع طلعت وراه نحول وهي تبغى تغسل الفرش
وهي تغني وتدندن بدون ماتحس بنفسها لقطت الكلمه وصارت ترددها
طبعاً بتلحين(اسدوووون علي وفي الحروب نعامتون)
الوالد ماشي قبلها بس كويس انه مانتبه او طنش
واخواتها ينادون عليها: تعالي تعالي
جات وقالو لها: ياغبيه لو ابويه انتبه لكلامك
نحوله: عاااادي اقولو انا مااقصد شي اغني بس لايكون الاغاني كمان حرام
ههههههههههههههه
000000000000000000000000000000000000
بعدها جلسو على النت
وحده تقوم والثانيه تجلس
كل مره فيه فاصل اعلاني
الاوهو((شاكيرا))
اقصد عسوله ترقص لهم مره زي مريام فارس ومره زي شاكيرا
وختمت عسوله الجلسه
باغنية(بوس الواوا)(خلي الواوايسح)
هههههههههههه
عسوله: ياحظ الرجال استراحات وسفر وسيارات وفله
ويتزوجون حرمتين
كخخخخخخخخخخخ
نحوله: وممكن يموتون فيها
عسوله :اكيد بيموتون فيها مدام الجديده
نحوله:يامجنونه قصدي اذا تزوج الثانيه ممكن تقتله الاولى
نعوسه دخلت معاهم في الجو:عادي السيف موجود
الي بتخسر آخرتها عن رجال الله لا يعيدها
عسوله:ياناس احس ان هالبنت رجال مدري ليش
طبعاً هي تقصد(نعوسه)
نحوله:بس فيه شي حلو عندنا
عسوله نايمه على ظهرها والرجل تلقايئاً راجعه فوق وتتهزهز
اكيد عرفتو هالوضعيه
نومة العربجيات بوقت الفراغ
ههههههههههه
وتقول :بالله ايش الحلو عندنا
نحوله:لما نخرج برا البيت مايحتاج نحط مكياج متلفلفين بالعبايه ماحد داري عنا
كخخخخخخخخخخخخخ
وكمان احنا نشوف الرجال والرجال مايشوفوننا ياحظنا
كخخخخخخخخخخخخخخخ
بكره راح يروحون للمطعم وراح تصير مواقف طريفه
الى اللقاء قريباً
فروحه المملوحه
leeana
يالف هلا وغلا ياعيوني
ماقصرتو------------------------------
رجعو من الفرح الوالد صار ينادي على عسوله راحت له
ربعد نص ساعه
رجعت عسوله معصبه مايدرون ايش صار معاها ولا
الوالد ايش قال لها
نعوس سألتها ايش قال لك
عسوله :لااااااااااا هالابو زودها
كخخخخخخخخخ
نعوس خير ايش يبغى
عسوله: يبغاني اصحى الساعه وحده الظهر واسوي الغدا كمان
نعوسه: عااااااااادي اصحي وسوي الغدا مو مشكله
هو يبغاكي تتعلمين قبل ماتتزوجين عشان العريس مايرجعك لنا
عسوله: انتم تحسبون كل الناس زيكم الزواج مو بس طبخ واكل
نعوسه: طيب ياحكيمه انا لاحد يصحيني الا للصلاة الظهر بس غدا
ماابغى
الساعه(1) صحو نعوسه فيه منظر غير طبيعي في البيت
عسوله في المطبخههههههههههههه
(شاطره عسوله تعجبينا)
نعوسه صحيت وصلت و
دخلت المطبخ سوت لنفسها ماسك عشان تحطه على وجهها بعد سهر البارح
ورجعت نامت
الساعه
3 جات نحوله تصحي نعوسه ومعاها
عسوله تبغى تنام مسكينه تعبت
هههههههههههه
عسوله:انا سويت الغدا وفهمو ابوكم هذي اخر مره ادخل فيها المطبخ(ابوكم=ابوها هيه كمان)
نحوله: انا شامه ريحه نمله ميته
كخخخخخخخخخخ
عسوله: لا والله ريحة ورده ميته اعتقد
هههههههههه
نعوس: هذي ريحه ((الماسك)) خميره ونشا
عسوله: انا سويت الغدا.........(ياربييييه بذلتهم بهالكمه)
نعوس:شكرا ياقمر
جا االوالد وقال: يله للغدا كلكم
عسوله : انا ماابغى
الوالد: لا مايصير حلفت غير تتغدين معانا
هههههههههههه
نحوله: طباخ السم يذوقه
كخخخخخخخخخخخخخخخخ
عسوله: سم يسمك ياغبيه
وراح الجميع وتغدو بالغصب ورجعو
بعد مارجعو رجع ابوهم وقال: لا حد ينام ماعاد فيه نوم بالنهار
قال هالكلمتين وخرج .....بعدها
بدا الحش والنم من عسوله ونحوله
عسوله: لاااااااااا زودها هذا
هههههههههههه
نحوله: والله ماهو صاحي
نعوس: حرام عليكم استحو على وجهكم هذا ابوكم ترا مو ابو الجيران والله انكم ماتستحون
نحوله: ياحليلك توك تكتشفين اننا مانسحتي
احنا من زماااااااااااااااان ما نستحي
عسوله.. تطل بنحوله وتضحك:ههههههههه
عسوله: انا فاكره اخر مره استحيت فيها
كان عمري 10 سنين والله كنت بريئه
بعدها ماعاد جاتني هالحاله
هههههههههههههههههههه
وصار الكل يضحك
هههههههههههههه
(طبعاً هذا مزح عسوله و هذا كلامها دايماً يضحك)
اتغدو ورجعو
وبما انو مافي نوم جات نحوله عندنهم وجابت معاها لوحه الرسم
وصارت ترسم وتغني وهم يتكلمون
نحوله.. كل شويه داخله من الغرفه وطالعه
تجيب فٌرش0 وتغسل فٌرش0 وتجيب مناديل0 وهكذا وعايشه جو مع الرسم
عسوله ترجع للنفس السيره وتقول: انا سويت الغدا
نعوس: الله يرجك ماصار غدا هذا بس بس ذليتينا فيه
عسوله: بابا قاهرني ماماتحط قهرها فيه وهو يحط قهره فينا
صدق الي قال (اسداًٌ عليّ وفي الحروب نعامةٌ)
ماخلصت هالكلمه الا وابوهم جاي يتفقد احوال الرعيه
ههههههههههه
بس الحمد لله شكلو ماسمع
لما طلع طلعت وراه نحول وهي تبغى تغسل الفرش
وهي تغني وتدندن بدون ماتحس بنفسها لقطت الكلمه وصارت ترددها
طبعاً بتلحين(اسدوووون علي وفي الحروب نعامتون)
الوالد ماشي قبلها بس كويس انه مانتبه او طنش
واخواتها ينادون عليها: تعالي تعالي
جات وقالو لها: ياغبيه لو ابويه انتبه لكلامك
نحوله: عاااادي اقولو انا مااقصد شي اغني بس لايكون الاغاني كمان حرام
ههههههههههههههه
000000000000000000000000000000000000
بعدها جلسو على النت
وحده تقوم والثانيه تجلس
كل مره فيه فاصل اعلاني
الاوهو((شاكيرا))
اقصد عسوله ترقص لهم مره زي مريام فارس ومره زي شاكيرا
وختمت عسوله الجلسه
باغنية(بوس الواوا)(خلي الواوايسح)
هههههههههههه
عسوله: ياحظ الرجال استراحات وسفر وسيارات وفله
ويتزوجون حرمتين
كخخخخخخخخخخخ
نحوله: وممكن يموتون فيها
عسوله :اكيد بيموتون فيها مدام الجديده
نحوله:يامجنونه قصدي اذا تزوج الثانيه ممكن تقتله الاولى
نعوسه دخلت معاهم في الجو:عادي السيف موجود
الي بتخسر آخرتها عن رجال الله لا يعيدها
عسوله:ياناس احس ان هالبنت رجال مدري ليش
طبعاً هي تقصد(نعوسه)
نحوله:بس فيه شي حلو عندنا
عسوله نايمه على ظهرها والرجل تلقايئاً راجعه فوق وتتهزهز
اكيد عرفتو هالوضعيه
نومة العربجيات بوقت الفراغ
ههههههههههه
وتقول :بالله ايش الحلو عندنا
نحوله:لما نخرج برا البيت مايحتاج نحط مكياج متلفلفين بالعبايه ماحد داري عنا
كخخخخخخخخخخخخخ
وكمان احنا نشوف الرجال والرجال مايشوفوننا ياحظنا
كخخخخخخخخخخخخخخخ
بكره راح يروحون للمطعم وراح تصير مواقف طريفه
الى اللقاء قريباً
الصفحة الأخيرة
جات والله جابها خخخخخخخخ
اسألوني انا عن غريبة وعيونها
عجوزة الله بس يحسن خاتمتها
فتحي عيونك فتحيييييها هذي حاجتين اليوم عدت على خير بس الثالثة ثابتة
ومو كل مرة تسلم الجرة <~~ محاضرة
عذبة معليش هالمرة ازرعيها بدأني
(( وجه شمتاااااااااان وبقوة )) خخخخخخخخخ