يووووووه يافشلتي قصة ولادتي بولدي البكر×~×

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم

هههههههههههه
والله كل مااتذكر يجيني ضحك موطبيعي:lechz:
طبعا انا تزوجت وعمر 15سنه تخيلو
وكان زوجي عمره 20هههههه
والله انو خبلان هههه
تزوجته هوه ولد عمي ولانه اخواتي كلهم تزوجو
وانا ضليت بلبيت لوحدي لانو امي وابوي متوفين
الله يرحمهم
كنت جالسه مع اخواني الله لايحرمني منهم
يووووه يابنات كنت اعيش وحده مو طبيعيه
اخواتي يجون شوي ويرحون بلعربي
طفشششششت
بعدين جاء عريس الغفله وتزوجت وانا بأول ثانوي ماكنت ادري وش زواج ومسؤليه حياتي كلها لعب وفله ههههه
والحمد لله زوجي كان نفسي هههههه مهابيل
هههههههههه
اذا رحنا نزور اهل زوجي اللي هم عمي اخو ابوي وعمتي
ههههه نجلس تضارب كأننا اطفال قدام الكل:icon29::024:
عمتي وعمي يجلسون يطالعون مستحين منا الحمد لله والشكر بس العقل نعمه

المهم مرت السنه الاولى وماحملت
اصلان ماكنت افكر في الحمل ابداااا ابدااااا


يوم من الايام وانا في المدرسه جاتني :rotaeye:دوخه وغثيان
احاول امسك نفسي يوووه ماقدرات كان عندنا اختبار كمياء :3_3_103:
يوووه اطلع ورقة الاختبار اشوف الحروف ترقص واالدنيا تدووووووور بي تخيلو موصله مانمت والفطور ماافطرت وكانت حامل ولادريت شوي الا
طررررررررررراخ على راسي هههههه موقف محرج
شالوني المعلمات ودقو على زوجي
كان عنده محاضره في الجامعه وجواله صاااامت
مادري وش صار لي اطرفي ثلجت واحس ابغى استفرغ وبطني فاضي وراسي ثقيلللل

بعدين الله يجزهاا خير وحده من المعالمات ودتني المستشفى هيه والسوق حقها


وسوى ليه تحاليل واعطوني مغذي
دخلت الممرضه وقالت مدام انتي حامل وعندك فقر دم

تصدقون والله مافرحت مادري ليش
كنت اتمنى امي معي


جاء زوجي وامه معه
عمتي طاااااارت من الفرحه
وزوجي يقول سلامات وانا الى الان مومستوعبه
اللي يصير


والحمدلله تم الحمل ووالله مادري كيف تم
لعب وتنقيز ومضاربات انا وصديقاتي




جاء الوقت الحاسم



الولاااااه

انا من يوم دخلت التاسع ماعد طلعت من البيت
لانو جاني زلااال
وصار خشمي كانه صامولي

ويديني ورجولي كانها صحون
وانا ماغير ابكي خايفه

المهم كمل التاسع ولا ولدت

طفشت من جلسة البيت
قلت خليني اروح اسمر عند عمتي

دقيت عليها وقلت لعمتي اني بجي اسمر
رحبت بي وفرحت فرح مو طبيعي الله يجعني فدووووه
رحت لها وياليت اني مارحت كانو اخوات عمتي متجمعين عندها
عيونهم صارات كذا :07: يوم شافوني وبدئت الانتقدات والنصايح اللي قهرني ان زوجي كان معي
اللي تقول يووووووووووووووه شكلك مره متغير
واللي تقول ياربي ماقد ولدتي
واللي تقول سوي قيصريه وريحي راسك

طنشت

جاء العشاء حسيت اني حشررررانه وكل شوي على الحمام رايحه جايه
وعمتي تقول يالله ياسجى العشاء
تعشيت
وبعد العشااااااء

جلست في المجلس وجات عمتي واخواتها اللي هم خلات زوجي طبعااعددهم 5
وبناتهم الصغار واخوات زوجي وزوجي طبعاا
شوي الا
الا
الا
انفجرات موية الجنين
يووووووووووه جلست اصيح
برغم انو مافيه الم
لاكن مادري وش صار لي ههههه

وادور في المجلس واصيح هههه
عمتي تدور وراي وماتدري وش فيه

هههههههه

زوجي شاف انو الجلابيه حقتي مبلوله ولاصقه على جسمي من ورى شكل مررررررره يفشل
على باله سويتها على نفسي هههههه

عمتي جالسه تبكي وتقول وش فيك
ون الخوف نطيت في حضن زوجي هههه
صدق سفاهة عقل

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الموقف اللي ماتوقعته انو زوجي شالني وجلست يركض بي للسياررره
ههههههههههه
هههههههههه
هههههههههه والله اني كل ماتذكرت اضحك من قلب

وعمتي تقول العبايه العبايه

واخوات زوجي وخلاته منذهلين من حركاتنا
هههههههه
رحت المستشفى وجبت احلى تميم

هههههههه
عمره الان ثمان سنوات
وانا الان استعد للحمل الثاني بأذن الله:laugh2:












45
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمو الشيخه999
سمو الشيخه999
هههههههههههههههه ضحكتيني

الله يتمم حملك يارب
يازين العافية
ماشاء الله تبارك الله

هههههههههههههههههه ياعمري كنتي صغيرة ماتلامين الله يحفظ لك تميم ويرزقك باخون له ويسخر لك بعلك
احتاج حنانك
احتاج حنانك
يالبى قلبگ من جد حزنت عليك حسيتك برريئه وماتدرين وش الهررجه
الله يخلي لك تميم وابوووه ويرزقك باخووان لتميم
أم ساري الحلو
أم ساري الحلو
هههههههه الله يخليه لك صدق مواقف مضحكة
انا مثلك تزوجت وانا مراهقة وطق ومطاقق وسقطت والحمل الثاني الله اللي ثبته
لكن من جت البنية المسيكينة وانا العب فيها لعب ولدتها في عز الشتاء وكنت العب فيها لعب مو طبيعي
كل شوي جايبة السطل بالحوش يازعم ان الشمس بتدفيها واملاه ماي والهوا بااااااارد
واحممها واكبب عليها بودرة والبنية صايرة زرقا وترجف من البرد بالحوش
وربي كل ماتذكرها احقد على نفسي
لين صابتها نزلة معوية حادة وربي تنومت معاها بالمستشفى ماحسبتها تحيا الله يخليها لي ياربي
والدكاترة والممرضات كل مايشوفوني اسحب فيها بالمستوصف يقول لي الدكتور روحي نادي لأمها بسرعة وانا فاتحة فمي اقول انا امها يمسك راسه اجيبها بالشتاء بشرشف خفيف وربي حقل تجارب الله يغفر لي الحين بناتي لو يعنسون مارح ازوجهم قبل 25 سنة خخ
ارجوoooان
ارجوoooان
هههههههههه الله يسعدك ويرزقك ويرزقني حتى انا استعد لحملي الثاني