عشق بدوي2010"
•
ايه روحي لاتنتظرين
صغيرتي نور عيني 🌺 :
مو بيدي ي اختي زوجي يكره المستشفيات يقول اسألي اللي حولك يمكن انتي موسوسة والله تعبت و انا احاول فيه الحين يقول لي الدنيا رمضان و الناس مو فاضين لك وراهم سحور ماني عارفة وش اسويمو بيدي ي اختي زوجي يكره المستشفيات يقول اسألي اللي حولك يمكن انتي موسوسة والله تعبت و انا احاول...
خلي اي احد يوديك حرام عليه يقول كذا لايورم خشمها وتندمون
صغيرتي نور عيني 🌺 :
مو بيدي ي اختي زوجي يكره المستشفيات يقول اسألي اللي حولك يمكن انتي موسوسة والله تعبت و انا احاول فيه الحين يقول لي الدنيا رمضان و الناس مو فاضين لك وراهم سحور ماني عارفة وش اسويمو بيدي ي اختي زوجي يكره المستشفيات يقول اسألي اللي حولك يمكن انتي موسوسة والله تعبت و انا احاول...
لا يا اختي المستشفيات يتغير دوامها برمضان .. المسا يصير من الساعه 10 الى 2 قبل الفجر .. لا تسكتي على بنتك حرام .. وحاولي مع زوجك قدر الامكان . وان مانفع خلي واحد من اخوانك ياخذها
اذا وديتيها طمنينا وش قال الدكتور لان بنتي تجيها نفس الحالة احيانا وتروح فترة وترجع وعمرها ١١ شهر انا قلت يمكن يكون احتقان
الصفحة الأخيرة