مشكوووووووره اختي وبارك الله فيك وفي طرحك
ابسالك بنتي اول ابتدائي هذي السنه لكن نفسيتهاااااا مره متغيره ودايم تخاصم اخوها من اي سبب وماتطيق اي كلمه ولا تحب الدراسه ابدااااااااااااا
وماثره على الاكل والشرب وكل شي كرهته
مع انها لم تدخل دور حضانه ليست المشكله من انها ماتعرف المشكله بدت معها من اول اسبوع مع اني سالتها عن زميلاتها تحبهم وماشيه معهم وزرت المدرسه تحب البنات وتلعب معهم وش حلاتها بالمدرسه لكن اذا رجعت للبيت تتغير ولا تبي تذااكر
ايش السبب وهل عندك طريقه كويسه اعاملها معهااا ان شالله تتحسن يارب
الله يوفقك
مشكوووووووره اختي وبارك الله فيك وفي طرحك
ابسالك بنتي اول ابتدائي هذي السنه لكن نفسيتهاااااا مره...
عندي بنتي عمرها سنتين و3 شهور تقريبا
كرهتني في الخرجه بسم الله عليها حركتها كثيييره وماتسمع لي ابدا
لما ازور ناس ماتجلس ابدا تدور بيتهم كله وتمسك اي غرض يجي تحت يدها ولانها متأخره في النطق وماتتكلم لما ارجع البيت اكلمها بس احسها ماتفهمني
والله ماعاد احب الزيارات بسببها الله يهديها
حتى السوق لما اروح ماتحب احد يمسكها تبغى الفكه عشان تروح تجري بالسوق احس اني باعتزل الدنيا بسببها الله يهديها
مع انه عندها العابها وتخرج اخر الاسبوع وجبت لها مكعبات بس ملوله تطفش منها بسرعه